ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف ديكور الطاولات في حفل زفافك يوجد هنا ديكور الطاولات في حفل زفافك جهاز العروس , مراكز تجميل و مشاغل , فنادق و قاعات, متعهدين بوفيهات , كوش أفراح , كروت و بطاقات دعوة, تحضيرات شهر العسل


 
قديم 10-16-2012, 03:51 PM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,090 

ديكور الطاولات في حفل زفافك


ديكور الطاولات في حفل زفافك




توجد الكثير من الأشياء التي تستخدم لتزيين طاولات حفل الزفاف مثل الشموع، الزهورالطبيعية، النباتات المجففة، قطع الحلوى، المناديل الملونة أو الكؤوس الزجاجية. نقدم إليكِ طرقا مبتكرة لكيفية تزيين طاولات حفل الزفاف تبعا للألوان التي تتناسب مع بعضها البعض وتبعا لستايل الديكور العام لقاعة الفرح سواء كان مودرن أو كلاسيك.
أولا الزهور الطبيعية:
الزهور الطبيعية من أجمل الأدوات التي تستخدم في تزيين طاولات الزفاف وهي مميزة مع الستايل المودرن والكلاسيك وهذا هو أهم ما يميزها. وإليك أفكارا تساعدك في اختيار الزهور المناسبة لطاولات حفل زفافك.
- اذا كان حفل الزفاف سيقام في حديقة خضراء واسعة – أي مكان مفتوح- ، يمكنك اختيار الورود بطريقة جديدة. اختاري سلة صغيرة الحجم لتوضع في جانب الطاولة وضعي بها زهورا خضراء فاتحة اللون مع إدخال زهور باللون البرتقالي معها لإضفاء لمسة أنيقة ومبهجة على الديكور العام.





- اللون الروز من الألوان الرومانسية الناعمة، اختاري هذا اللون لزهور طاولات الزفاف ولكن بشروط؛ وهي أنه إذا قمتِ باختيار اللون الأبيض لمقاعد المدعوين فاعلمي أنه لابد من أن يكون لون مفرش الطاولات داكنا – بني أو بنفسجي غامق اللون- بحيث لا يصبح الديكور باهتا ويظهر جمال الزهور على الطاولات.

ثانيا النباتات المجففة:
تعد النباتات المجففة أيضا من أجمل مظاهر التزيين وأكثرها جرأة وبساطة في نفس الوقت، فلا يوجد مانع من استخدامها في التزيين إذا كانت تتناسب مع الديكور بشكل عام.
- اختاري أوراق العنب المجففة التي تمتزج بين اللونين الأخضر في داخلها والأحمر على الأطراف مع بعض ثمار العنب الملونة باللون الأزرق وضعيها على مناديل بيضاء اللون حتى تظهر الألوان بشكل واضح ومبهر وضعيها على طاولات الزفاف حتى تحصلي على أجمل مظهر لديكور قاعة زفافك.





ثالثا- شرائط الساتان لمقاعد طاولات الزفاف
استخدام شرائط الساتان الملونة من الطرق التقليدية التي تستخدم لتزيين ديكور قاعات الزفاف بصفة عامة. هذه المرة لن تكون الطريقة تقليدية بل طريقة جديدة ومبتكرة جربيها وسوف تحصلين على نتيجة رائعة.
- استخدمي شرائط الساتان لتزيين مقاعد طاولات حفل الزفاف بحيث تتماشي مع لون المقعد. على سبيل المثال؛ اختاري شريط ساتان باللون البرتقالي إذا كان المقعد بني اللون، ولمزيد من الأناقة والرومانسية من الممكن طباعة أول حروف من أسماء الزوجين على شريط الساتان بحيث يظهر على المقعد.





- إليكِ فكرة أخرى جديدة لوضع شريط الساتان على خلفية المقعد وهي وضع زهور صناعية في منتصف الشريط الستاني، هذا مع مراعاة تناسق الألوان. على سبيل المثال؛ إذا كان لون المقعد أبيض، يمكنك اختيار اللون الأزرق السماوي للشريط الساتان واللون الأبيض للزهور الصناعية، فوجود اللونين الأبيض والأزرق معا يضفي لمسة جمالية رائعة ومريحة للعين.





- إليكِ فكرة أخرى جديدة لوضع شريط الساتان على خلفية المقعد وهي وضع زهور صناعية في منتصف الشريط الستاني، هذا مع مراعاة تناسق الألوان. على سبيل المثال؛ إذا كان لون المقعد أبيض، يمكنك اختيار اللون الأزرق السماوي للشريط الساتان واللون الأبيض للزهور الصناعية، فوجود اللونين الأبيض والأزرق معا يضفي لمسة جمالية رائعة ومريحة للعين.

رابعا قطع الحلوى
من الممكن استخدام قطع الحلوى الملونة في التزيين أيضا؛ هذا عن طريق وضعها في كأس زجاجي كبير الحجم مع مراعاة تناسق الألوان. لمزيد من الأناقة، اربطي شريط ساتان في الملعقة المعدنية التي توضع في كل كأس من كؤوس الحلوى. يمكنك أيضا عمل أكياس صغيرة من قماش الأورجانزا ووضع بعض قطع الحلوى لتقديمها إلى المدعوين بحيث تكون لمسة رقيقة إليهم وذكرى لا تنسى بالنسبة لهم.





خامسا الشموع والكؤوس الزجاجية
الكؤوس الزجاجية تستخدم أيضا في تزيين طاولات الزفاف عن طريق وضع مناديل ملونة بداخلها بحيث تتناسب مع ألوان ديكور القاعة بشكل عام. واللون الأحمر من أكثر الألوان التي تجذب العين فيمكنك اختياره كلون للمناديل وهو يتميز أيضا بأنه يتناسب مع الستايل المودرن والكلاسيكي. وجود الشموع يعد لمسة رومانسية جميلة، اختاريها صغيرة الحجم بحيث تضفي لمسة جمالية للديكور بشكل عام. لا مانع أيضا من وضع آنية زهور بنفس لون المناديل على الطاولة ليصبح الديكور متناسقا مع بعضه البعض.





 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:06 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0