ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية المحكمة العليا تعلن الوقوف بعرفة الخميس وعيد الأضحى الجمعة يوجد هنا المحكمة العليا تعلن الوقوف بعرفة الخميس وعيد الأضحى الجمعة يهتم باخبار الصحف الورقية والصحف الالكترونية من كل انحاء العالم


 
قديم 10-16-2012, 03:56 PM   #1

احلام شاعرة

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 95303
تاريخ التسجيـل: Dec 2009
مجموع المشاركات: 57,510 
رصيد النقاط : 451

المحكمة العليا تعلن الوقوف بعرفة الخميس وعيد الأضحى الجمعة


المحكمة العليا تعلن الوقوف بعرفة الخميس وعيد الأضحى الجمعة

أعلنت المحكمة العليا أن اليوم الثلاثاء الموافق للسادس عشر من شهر أكتوبر هو المكمل للثلاثين من شهر ذي القعدة، وأن يوم غد الأربعاء هو الأول من شهر ذي الحجة لهذا العام 1433هـ. وقالت إن الوقوف بعرفة يوم الخميس التاسع من شهر ذي الحجة 1433هـ الموافق للخامس والعشرين من شهر أكتوبر.

ويأتي اعلان المحكمة اليوم تأكيداً لما نشرته "سبق" مساء أمس عن مصادرها من أنه لم يثبت رؤية هلال شهر ذي الحجة مساء اليوم الاثنين الموافق التاسع والعشرين من شهر ذي القعدة لعام 1433هـ.

وقالت المحكمة في بيانها :

عقدت المحكمة العليا بمقرها بمدينة الرياض جلسة مساء يوم الإثنين التاسع والعشرين من شهر ذي القعدة لعام 1433هـ، ليلة الثلاثاء الموافق للثلاثين من شهر ذي القعدة، حسب تقويم أم القرى، متحرّيةً ما يردها من المحاكم واللجان عن رؤية هلال شهر ذي الحجة. وبعد اطلاع المحكمة على جميع ما ورد إليها بهذا الخصوص ودراسته أصدرت القرار التالي:


القرار رقم (39 / هـ) وتاريخ 29 ـ 30 / 11 / 1433هـ

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على مَن لا نبي بعده، أما بعد:

فاستناداً للأمر السامي الكريم رقم 6605 / ب وتاريخ 15 / 6 / 1430هـ، وبناءً على لائحة تحري رؤية هلال أوائل الشهور القمرية الصادرة بالمرسوم الملكي الكريم رقم (143) وتاريخ 22 / 8 / 1418هـ ، وبناءً على قرار المحكمة العليا رقم (38 / هـ) وتاريخ 1 / 11 / 1433هـ، المتضمن أن يوم الإثنين الموافق للسابع عشر من شهر سبتمبر - أيلول 2012م هو غرة شهر ذي القعدة لعام 1433هـ ، وبناءً على ما وردنا من المحاكم واللجان المكلفة بالترائي في مختلف مناطق المملكة بشأن ترائي الهلال لشهر ذي الحجة مساء يوم الإثنين التاسع والعشرين من شهر ذي القعدة عام 1433هـ حسب تقويم أم القرى، ولعدم اكتمال البينة بشهادة شاهدين عدلين، ولقوله عليه الصلاة والسلام : (فإن لم تروه فأكملوا العدة ثلاثين)، وقوله: (فإن غم عليكم فأكملوا العدة ثلاثين) رواهما البخاري.

وعليه، فإن المحكمة العليا تقرّر أن يوم الثلاثاء الموافق للسادس عشر من شهر أكتوبر - تشرين الأول - عام 2012م هو المكمل للثلاثين من شهر ذي القعدة، ويوم الأربعاء الموافق للسابع عشر من شهر أكتوبر - تشرين الأول - عام 2012م هو الأول من شهر ذي الحجة لهذا العام 1433هـ، والوقوف بعرفة يوم الخميس التاسع من شهر ذي الحجة 1433هـ الموافق للخامس والعشرين من شهر أكتوبر - تشرين الأول - عام 2012م، وعيد الأضحى المبارك يوم الجمعة العاشر من شهر ذي الحجة 1433هـ الموافق للسادس والعشرين من شهر أكتوبر - تشرين الأول - عام 2012م.

والمحكمة العليا إذ تعلن ذلك لعموم المسلمين لتسأل الله - العلي القدير - أن يوفقهم للعمل بما يرضيه، ويتقبل منهم صالح أعمالهم، ويتجاوز عن سيئاتهم، ويجمع شملهم، ويوحد كلمتهم، ويصلح ذات بينهم، وأن ينصر دينه ويعلي كلمته، وييسر لحجاج بيته سبل أداء حجهم، ويتقبله منهم، ويحفظهم من كل سوء ومكروه، ويعيدهم إلى أهليهم سالمين غانمين، إنه سبحانه سميع قريب مجيب. وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين.

رئيس المحكمة العليا / عبد الرحمن بن عبد العزيز الكليّه.

عضو / الدكتور صالح بن عبد الرحمن المحيميد

عضو / سليمان بن عبد الرحمن السمحان

عضو / حمد بن تركي المقبل

عضو / أحمد بن عبد الرحمن البعادي

عضو / عبد العزيز بن صالح الحميد

عضو / سليمان بن محمد الموسى

عضو / ناصر بن إبراهيم الحبيب

عضو / غيهب بن محمد الغيهب



منقول من جريدة سبق

ستايلات انيقة
دجاج محمرمع صلصة وأرز بالثوم
شنط لمن تبحث عن الأناقة
__فسستأآأآن نآأآأآعمة لكل النوأآأعـــم___
Guess
محشي كوسا
اجمــــــــل تشكيلة احذية 2011الجزء الثاني
شنط من فيا نوفا
الدجاج المبخر
مستلزمات اساسية للمطبخ
عصير الشهد مع الحبهان (الهال)
دار شـــــانيل، وتفاصيل سرمديّة مجموعة خريف وشتاء
ساعات على ذوقي
حبّك في قَلبي مِثل عَرشْ الممَاليكْ ََ و حبّي ب قَلبكْ مَا أنمسَح لو مسحتَه !!
خلية نحل بالقرفة والجالكسي:::قمة الرووووووووووووووعة ...لا تفووووتكم....


 
قديم 10-16-2012, 04:06 PM   #3

لينا العنزي


المحكمة العليا تعلن الوقوف بعرفة الخميس وعيد الأضحى الجمعة

جزأك الله خير

 
قديم 10-16-2012, 09:42 PM   #5

كدووشه


رد: المحكمة العليا تعلن الوقوف بعرفة الخميس وعيد الأضحى الجمعة


المحكمة العليا تعلن الوقوف بعرفة الخميس وعيد الأضحى الجمعة

تسسلمي شوشو عالنقل تويي ادري ^_^

كـــــــــلل عـــــــــآآآمم وانتووو بخيــــرر

الله يعيدوو علينا وعليكم بالصحة والسعـآده

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:58 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0