ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > المواضيع المتشابهة لاقسام العناية والجمال
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة لاقسام العناية والجمال اكبحي جماح شهيتك للحصول على خصر نحيف يوجد هنا اكبحي جماح شهيتك للحصول على خصر نحيف العناية و الجمال مواضيع الجمال المكررة

فساتين العيد


 
قديم 10-17-2012, 07:15 PM   #1

غرور الشمال

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 211177
تاريخ التسجيـل: Oct 2012
مجموع المشاركات: 219 

اكبحي جماح شهيتك للحصول على خصر نحيف


اكبحي جماح شهيتك للحصول على خصر نحيف

عندما ينتابكِ شعور بالجوع فلبي هذه الرغبة بوجبة صحية خفيفة ومغذية. وأفضل الوجبات الصحية هي تلك التي لا تتخطى سعراتها الحرارية 150 إلى 200 سعر حراري وغنية بالمواد المغذية وتشتمل على الحبوب الكاملة والألياف والبروتين الذي يمدكِ بالطاقة اللازمة وذلك بحسب خبير التغذية هيزر كي جونز. وتقدم جونز 12 وجبة خفيفة لا تتجاوز حاجز الـ 200 سعر حراري.
1-شرائح الخيار الخالي من البذور مع الجبن قليل الدسم
نصف كوب من شرائح الخيار وقطعتين من الجبن قليل الدسم يساوي 125 سعراً حرارياً.
عندما تشعرين بالجوع وتصبحين متلهفة لتناول الطعام قبل الموعد المحدد يمكنكِ سد جوعكِ بتناول الخيار. فنصف كوب من شرائح الخيار يحتوي على 8 سعرات حرارية ولذلك فسوف تشعرين بالشبع مباشرة ولن تضطري لتناول كميات كبيرة منه. يمكنكِ أيضاً مزج تلك الوجبة بشريحة من الجبن قليل الدسم (الشريحة الواحدة الصغيرة بها 60 سعراً حرارياً) وهذه الوجبة ستكون كفيلة بكبح جماح شهيتكِ دون الحاجة إلى الدخول في "غيبوبة الطعام".
2- الجوز مع الخضروات
31 جراماً من الجوز مع نصف كوب من شرائح الفلفل الأحمر يساوي 163 سعراً حرارياً.
امزجي الجوز (31 جراماً) مع شرائح الفلفل الأحمر. وسيمنحكِ البروتين والدهون الصحية الموجودة في الجوز الشعور بالشبع بينما سيمدكِ الفلفل الأحمر البارد بكميات جيدة من فيتامينات ألف وجيم. يمكنكِ استبدال الفلفل الأحمر بأي نوع من أنواع الخضروات المختلفة بحسب رغبتكِ مثل الجزر أو البازلاء.
3- كعك الفشار
يوجد بالكعكة الواحدة 35 سعراً حرارياً. وبدلاً من تناول كميات كبيرة من المقرمشات التي تحتوي الخمسة جرامات منها على 100 سعر حراري، يمكنكِ سد جوعكِ بكعكة الفشار. تناولي كوباً من الفشار مع شريحتين من الجبن قليل الدسم وبإمكانكِ وضع ملعقة زبدة فول سوداني على الكوب بشرط ألا يتجاوز ذلك 200 سعر حراري.
4- الجبن القريش (البلدي) قليل الدسم مع الفراولة
يحتوي كوب الفراولة مع 175 جراماً من الجبن القريش (البلدي) قليل الدسم على 149 سعراً حرارياً. ابتعدي عن كعك الجبن واختاري هذه الوجبة الكومبو بدلاً منها. فالبروتين والدهون الصحية الموجودة في الجبن القريش سوف تقضي على جوعكِ بينما تمدكِ الفراولة باحتياجكِ اليومي من فيتامين ج.
5- الكرز وبودنج الشوكولاتة
يحتوي نصف كوب من الكرز و3 ونصف أوقية من بودنج الشوكولاته على 144 سعراً حرارياً.
عندما تشتهين تناول وجبة سكرية يمكنكِ غمس بعض الكرز في بودنج الشوكولاته. وعلى الرغم من أن هذه الوجبة الخفيفة تفتقر إلى الفوائد الغذائية الموجودة في غيرها من الوصفات إلا أنها تعتبر من الوجبات الخفيفة الصديقة لمنطقة الخصر وتعتبر بديلاً جيداً عن الوجبات السكرية الخفيفة الأخرى ناهيكِ عن كون الكرز غني بالألياف وفيتامين ج المهم للصحة.
6- العنب الأحمر مع الجبن
يحتوي نصف كوب من العنب الأحمر مع أوقية من الجبن على 159 سعراً حرارياً.
هذا المزيج السكري المالح هو خير بديل عن أي وجبة خفيفة أخرى وسوف يثبط شهيتكِ عن تناول المزيد من الطعام. يحتوي الجبن على البروتين بينما يحتوي العنب على كميات جيدة من فيتامين ج و ك.
7- شرائح الكمثرى مع الجوز المفروم والعسل
تحتوي حبة الكمثرى العادية مع ملعقة من الجوز المفروم وملعقة عسل على 174 سعراً حرارياً.
هذه الوجبة الخفيفة ستجعلكِ تشعرين وكأنكِ تتناولين الحلوى الشرقية. حيث تحتوي حبة الكمثرى على الكثير من الألياف والفيتامينات بينما يحتوي الجوز على الأحماض الدهنية أوميجا 3.
8- الزبادي اليوناني مع العسل والحبوب الكاملة
يحتوي كوب الزبادي اليوناني مع ملعقة من العسل وملعقتين من الحبوب الكاملة على 175 سعراً حرارياً.
إذا كنتِ حائرة بين تناول الأطعمة السكرية أو المالحة، جربي هذا المزيج فهو كفيل بالقضاء فوراً على الجوع وملء معدتكِ الصغيرة بالبروتين والألياف. اختاري الحبوب الكاملة قليلة السكريات والغنية بالألياف (مثل حبوب الشوفان والقمح).
9- الموز مع زبدة الفول السوداني
تحتوي حبة الموز مع ملعقة من زبدة الفول السوداني على 199 سعراً حرارياً.
مزج هذين العنصرين معاً سينتج عنه أفضل وجبة خفيفة. فالموز كما هو معروف غني بالعديد من العناصر الغذائية المهمة مثل البوتاسيوم والماغنسيوم وفيتامين ب 6 وفيتامين سي. أيضاً ستحصلين على جرعة جيدة من الدهون الصحية للقلب الموجودة في زبدة الفول السوداني.


منقووووووووووووووووول

مواضيع ذات صلة
تلبيسات كنب تركيه (لحمايه الكنب والتغيير ) جوده عاليه متجر ام فراس
قناع البطاطس للقضاء على المناطق الداكنة بالجسم
كيف تتحول الخلايا بداخلنا إلي خلايا سرطانية ؟ وكيف يقاوم الجسم ذلك التحول ؟
شبح يلاحقني يجب ان تتحلي بالشجاعة ان كنت تودين الدخول
خلطات طبيعية من خبراء التجميل لتفتيح الأماكن الداكنة بالجسم
أفضل خلطة لتبييض المناطق السوداء والداكنة فى الجسم
كبّة البطاطا المطبوخة مع ستيك فيلاديلفيا بالجبن
اناأمراة جمالي يكفيه وضع القليل من الايلاينر




التعديل الأخير تم بواسطة احلام شاعرة ; 05-07-2014 الساعة 05:50 PM. سبب آخر: الموضوع مكرر ويوجد موضوع مماثل له في القسم وينقل لقسم المواضيع المتشابهة (نقل من 88 إلى 121)
 
قديم 10-18-2012, 05:34 AM   #2

تومة المهضومة


رد: اكبحي جماح شهيتك للحصول على خصر نحيف


اكبحي جماح شهيتك للحصول على خصر نحيف

ثااااااانكس و عسل

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:07 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0