ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية تعرّفي على التقنيات الحديثة للتخلص من مشكلة السيلوليت يوجد هنا تعرّفي على التقنيات الحديثة للتخلص من مشكلة السيلوليت وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 11-02-2012, 11:02 PM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

تعرّفي على التقنيات الحديثة للتخلص من مشكلة السيلوليت


تعرّفي على التقنيات الحديثة للتخلص من مشكلة السيلوليت

للتخلص من هذه مشكلة السيلوليت توجد أساليب كثيرة منها السهل ومنها المعقّد، لكن جميعها تتطلّب منكِ المثابرة والصبر للحصول على بشرة قوية، مشدودة وناعمة المظهر.

وينصح خبراء التجميل النساء الآتي يعانين من مشكلة السيلوليت ولا يتوافر لديهم الوقت الكافي والإمكانيات المادية للذهاب الى مراكز التجميل، بشراء المستحضرات الخاصة بمحاربة السيلوليت من الصيدليات، وتدليك الاماكن التي يتمركز فيها السيلوليت. حيث هذا التدليك يساعد في الحصول على نتيجة مقبولة شرط المواظبة والتدليك بشكل يومي، مرة في الصباح ومرة في المساء. ويفضل التدليك بعد الاستحمام مباشرة وبحركة دائرية واسعة من الاسفل وصعوداً.

أما الأساليب والتقنيات المعتمدة في مراكز التجميل للتخلص من السيلوليت، هي:

- الألكترو ليبولايز Electrolipolyse: هذه التقنية تعمل على تدمير الخلايا الدهنية من خلال غرز أبر متعددة الأحجام، في المناطق التي يتكدس فيها السيلوليت، موصولة بتيار كهربائي خفيف. هذه التقنية مفيدة للحالات التي يكون فيها السيلوليت محصوراً وغير منتشر بكثافة، لكنها لا تفيد في الحالات المتقدمة.

- الألتراساوند Ultrasound: تعمل هذه الاشعة على مهاجمة الخلايا الدهنية وتفتيتها، فتصبح بقايا يصرفها الجسم بالطرق الطبيعية. لكن قد ينجم عن استعمالها بعض الحروق البسيطة أو بعض المشاكل الجلدية إذا كانت بشرتكِ من النوع الحساس. وهذه التقنية فعالة لكن نتائجها ليست خارقة، لذا من المفضل أن يتم إتباع طرق أخرى من بعدها كالتصريف اللمفاوي.

- الليبوتومي Lypotomy: تقنية تعتمد على مبدأ تدمير البطانة الجلدية الزائدة “مظهر قشرة البرتقال”، والحدّ من ارتخاء الجلد من خلال حقن الخلايا الدهنية، الى أقصى درجة، بمصل فيزيولوجي. فتمر الدهون عبر الدورة الدموية وتصفى في الكبد، أما المتبقي منها فيتم التخلص منه عبر التصريف اللمفاوي. وهذه التقنية تتطلّب الخضوع الى تخدير موضعي وارتداء سروال خاص لمدة 15 يوماً، لكن نتائجها جيدة ومستقرة.

مواضيع ذات صلة
للتخلص من مشكلة الإكتام وإضطرابات الجهاز الهضمي في رمضان..!
خطوات لتحافظي على اشراقتك
نصائح للحفاظ على جمال بشرتك في فصل الشتاء.
نصائح للمحافظه على صحة شعرك في فصل الصيف..
حريم المنتدى سلام الله عليكم
وصفة سحرية لإزالة الكرش والحصول علي بطن مشدود
وصفه لتبيض وتنظيف البشرة وشد الجسم والسيلوليت وتنحيف ولإزالة الخطوط البيضاء من الجسم
وصفة طبيعية لعلاج السيلوليت علاج مشكلة السلوليت تشققات البطن والارداف
وصفه هولنديه للتخلص من ترهل الجلد والسيلوليت بسرعه جدا
لتجنب ظهور السيلوليت أثناء الحمل اتبعي هذه النصائح
4 حلول لتخفيف السيلوليت
حمية غذائية لمكافحة السيلوليت



 
قديم 11-02-2012, 11:14 PM   #2

ملكة ذاتي وهذا يكفيني


رد: تعرّفي على التقنيات الحديثة للتخلص من مشكلة السيلوليت


تعرّفي على التقنيات الحديثة للتخلص من مشكلة السيلوليت


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:40 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0