ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup إطلاق كريم أساس Long-Wear Even من بوبي براون يوجد هنا إطلاق كريم أساس Long-Wear Even من بوبي براون مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 11-09-2012, 12:38 AM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

إطلاق كريم أساس Long-Wear Even من بوبي براون


إطلاق كريم أساس Long-Wear Even من بوبي براون


 بمناسبة إطلاق كريم الأساس ” لونغ-وير إيفن فينيش فاونديشن
بمناسبة إطلاق كريم الأساس ” لونغ-وير إيفن فينيش فاونديشن إس بي إف 15″ Long-Wear Even Finish Foundation SPF15 في مدينة مدريد ، نظمت مستحضرات “بوبي براون”Bobbi Brownرحلة صحفية إلى العاصمة الإسبانية حيث تم الكشف عن مزايا هذا المستحضر الذي يشكل جزءاً من مجموعة مكياج “لونغ وير” Long-Wear التي تتميز بثباتها وسهولة تطبيقها. رافقونا في هذه الرحلة للتعرف عليه.
“أفضل شيء في مكياج أساس “لونغ- وير إيفن فينيش فونديشن إسبي إف15″Long-Wear Even Finish Foundation SPF 15 هو أنه لا أحد سيعلم بأنك تضعينه. على عكس معظم مكياجات الأساس التي تدوم طويلاً التي تبدو متكتلة أو سميكة كالقناع، هذه التركيبة الفريدة تبدو طبيعية بشكل كامل.
من أبرز ميزات هذا المستحضر:
• الصبغيات المعالجة داخل تركيبته معلقة ضمن جل مطرّي، مما يؤمن الحصول على تركيبة حريرية خفيفة تبدو طبيعية تماماً وتحافظ على لونه الأصلي.
• النسبة المثالية للمطريات الممزوجة مع مكون الغشاء تؤمن تركيبة فريدة لهذا المستحضر ، فتبدو البشرة بعد تطبيقه ذات مظهر وملمس كالبشرة الطبيعية لـ 12 ساعة كاملة – دون أن تكون جافة أو مشدودة على الإطلاق.
• تأثير “التركيز اللطيف” يوحد ويجانس لون البشرة ويؤمن تقليصاً وتقليلاً سريعاً في مظهر الخطوط، التجاعيد والمسامات.
• غناه بالغليسيرين وزبدة الشيا للمحافظة على البشرة رطبة خلال اليوم.
• لحماية البشرة من الضرر مستقبلاً، تتضمن التركيبة حماية واسعة من الأشعات فوق البنفسجية بدرجة حماية SPF 15 ومضادات الأكسدة فيتامين C و E.
مميزاته و استعمالاته: يلبي هذا المستحضر احتياجات المرأة العاملة التي لا تملك سوى بضع دقائق لتقوم بماكياجها في الصباح. وهو يتميز بسهولة تطبيقه وثباته طويلاً. فلتركيبته تثبت في مكانها طوال يوم كامل أو أمسية مليئة بالنشاطات، دون الحاجة إلى إعادة التطبيق أو لمسات التعديل.
طريقة لتطبيقه: قبل وضع ماكياج الأساس، أعدي البشرة باستخدام مستحضر ترطيب خفيف أو خالٍ من الزيوت. استخدمي فرشاة ماكياج أساس أو اسفنجة ماكياج لوضع ماكياج الأساس ، بالتركيز تحديداً على المناطق الدهنية أو الحمراء حول الأنف، الفم والجبين؛ لا تستخدمي أصابعك لتطبيق ماكياج الأساس. الزيوت التي في أصابعك قد تمتزج معه وتؤثر على كيفية وضعه.



مواضيع ذات صلة
تناغم ألوان الأساس وظلال العين
إطلاق مجموعة الجمال لـ "مايكل كورز "
الفيروز هى واحدة من أكبر الأحجار الكريمة
نصائح أساسية عند إرتداء مطبوعات الزهور.
كريم الأساس البودري”matt minerals”
كريم الأساس ما هو سر الخبراء لتبدو البشرة خلابة في كل مرة؟
مكياجك مثالي مع كريم الأساس الجديد من “لانكوم”
كريم الأساس المناسب للبشرة الجافة
مستحضرات أساسية
المبادئ الأساسية في التصميم الداخلي
معلومات أساسية عن كريم الأساس
طريقه وضع كريم الأساس 2013 - شرح عمل كريم الأساس 2013



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:36 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0