ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup خطوات لتحصلي على حواجب عريضة يوجد هنا خطوات لتحصلي على حواجب عريضة مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 11-17-2012, 10:57 AM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

خطوات لتحصلي على حواجب عريضة


خطوات لتحصلي على حواجب عريضة



كم مرة سمعتِ أن “الحواجب تبرز ملامح الوجه وتظهر جماله”؟ كثيراً جداً كما نعتقد! فالحواجب تلعب دواراً يشبه دور “البرواز” في الوجه، فهي تحدد وتصقل الملامح، لذا الاعتناء بها ضروري جداً، وخصوصاً إذا كانت عريضة، حتى تظهري بأجمل حلة.

وداعاً للحواجب الرفيعة وأهلاً بالحواجب العريضة
كما لاحظتِ فإن موضة الحواجب الرفيعة قد تلاشت منذ عدة سنوات في العالم العربي (ومنذ أواخر التسعينات في باقي أنحاء العالم، حيث درجت بعدها موضة الحواجب الطبيعية) وهو الأمر الذي نراه جيداً! لأن الحواجب الرفيعة لا تناسب الجميع، وهي عادةً ما تقلل من جمال باقي ملامح الوجه وتجعلكِ تبدين مصطنعة المظهر.

من بعدها درجت لدينا موضة الحواجب الصينية أو الـ “تشاينيز” كما يطلقون عليها. وهي عبارة عن حواجب مستقيمة قصيرة نوعاً ما وقد تكون رفيعة بعض الشيء أو سميكة على حسب طلب الزبونة. ورأينا فيها؟ هي أسوأ شيء حصل للحواجب على الإطلاق!! فهي لا تبدو غير طبيعية فقط، بل تعطي الوجه منظراً غريباً، وغير مريحاً في معظم الأحيان، لذا نحمد الله على أنها “موضة وانتهت”.

أما اليوم فتدرج لدينا، وحول العالم، موضة الحواجب العريضة والتي نحبها جداً نظراً لكونها الأكثر طبيعية. وقد قالت أخصائية الحواجب الشهيرة “أناستازيا” والتي تذهب إليها النجمات لطب استشارات بخصوص حواجبهن مثل كيم كارداشيان: “عدا عن كونها على الموضة، الحواجب العريضة تضيف التوازن لملامح الوجه، وتعطيكِ مظهراً أكثر شباباً بإمكانكِ أن تضيفي عليه بعض الدراما من خلال تعبئتها وتحديدها بشكل قوي، أو أن تظهري بلوك بسيط أكثر من خلال تعبئتها بطريقة خفيفة وبسيطة.”

إليكِ 3 طرق لتعبئة حواجبكِ العريضة بالمكياج:

1- التعبئة بالقلم: تعتقد الكثيرات أن تعبئة الحواجب بالقلم يجعلها قوية جداً وغير محببة للناظر، وكلن هذا غير صحيح، فكل ذلك يعتمد على كيفية استخدامِك أنت للقلم. معظم الماركات تصدر الآن أقلام حواجب ذات رؤوس رفيعة جداً، تمكنكِ من رسم الحواجب شعرةً بشعرة، استخدميها بخفة وعبئي الأماكن التي تحتاجين فيها المزيد من التعبئة، وستظهرين بلوك طبيعي أكثر ومرتب أكثر. (شاهدي مقابلتنا الحصرية مع خبيرة تجميل مكياج “ماك” في الشرق الأوسط مريم خيرالله ونصائحها التي لا تفوت عن تحديد الحواجب).

2- التعبئة بالفرشاة: هي الطريقة الأسهل والأسرع، ولكن تأكدي دوماً من الابتعاد عن اللون الأسود، والاستعاضة عنه باللون البني الغامق. تأكدي من أن تكون الفرشاة مائلة وخشنة حتى تعطيكِ تحكماً أكبر فيها وفي التعبئة، واستخدمي لوناً فاتحاً في تعبئة بداية الحاجب ولوناً أغمق في تعبئة النهاية للوك أكثر طبيعية.

3- التعبئة بالماسكارا: تبتعد الكثيرات عن هذه الطريقة لأنهن لا يرين أنها تجدي، ولكن التعبئة بالماسكارا هي الطريقة المثلى للصباح أو إذا كنتِ على عجلة من أمرك. اختاري اللون الأقرب للون حواجبِك ومشطيها إلى الأعلى عند بدايتها وإلى الأسفل عند النهاية، وستحصلين على حاجبين مرتبين مع لون خفيف يظل طوال اليوم.

مواضيع ذات صلة
أضيفي لمسه أنيقه على باقتك بزينة الشرائط ..
نصائح للمحافظه على صحة شعرك في فصل الصيف..
لماذا "إذا أفطر أحدكم فليُفطر على تمر "
واصل رعاك الله واحكم يا عبدالله .. حنا بكل إخلاص على الوفا وياك
تعرّفي على المدّة التي يجب بعدها رمي مستحضرات التجميل
اخفاء الحواجب بطريقه سهله2013- كيفيه اخفاء الحواجب2013
عجينه الحواجب هام هام
صور مكياج الرموش والحواجب 2013- مجموعه من مكياج الرموش والحواجب 2013
رسم الحواجب باسهل الطرق 2013- طرق رسم الحواجب2013
تعلمى طريقه اخفاء الحواجب - اخفاء الحواجب - الواكس من فور ايفر - عجينه اخفاء الحواجب2013
طريقة وضع جل الحواجب
كيف تتخلصي من مشكلة الحواجب الرفيعة



 
قديم 11-17-2012, 11:28 AM   #2

دلوعة الملوك


رد: خطوات لتحصلي على حواجب عريضة


خطوات لتحصلي على حواجب عريضة

يعطيك الف عافيه ياعسل على الموضوع

 
قديم 11-18-2012, 02:52 PM   #3

"نسيم البحر"


رد: خطوات لتحصلي على حواجب عريضة


خطوات لتحصلي على حواجب عريضة

موضوع رائع
يسلمووووو

 
قديم 12-02-2012, 10:20 PM   #4

jomana 2012


رد: خطوات لتحصلي على حواجب عريضة


خطوات لتحصلي على حواجب عريضة

ششكررا

 
قديم 12-02-2012, 10:33 PM   #5

تالة الندى


رد: خطوات لتحصلي على حواجب عريضة


خطوات لتحصلي على حواجب عريضة

يعطيك العافيه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:18 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0