ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اثاث و ديكور ديكورات جديدة عناصر التصاميم المهمة لتجنّب ظهور الديكورات منفصمه الشخصية يوجد هنا عناصر التصاميم المهمة لتجنّب ظهور الديكورات منفصمه الشخصية ديكور اثاث مطابخ مفارش غرف نوم ديكور المنزل ثاث المنزل تصاميم المنزل ستائر المنزل الديكور البيت تصميم المنزل

فساتين العيد


 
قديم   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 
رصيد النقاط : 498

عناصر التصاميم المهمة لتجنّب ظهور الديكورات منفصمه الشخصية


عناصر التصاميم المهمة لتجنّب ظهور الديكورات منفصمه الشخصية



 ينصح مهندسو الديكور ربّات المنازل عند تصميم المنزل بالانتباه

ينصح مهندسو الديكور ربّات المنازل عند تصميم المنزل بالانتباه إلى عناصر الديكور المتنوعة ومراعاتها بشكل جيد، وذلك لتجنّب الحصول على الديكور منفصم الشخصية، لذا ينبغي الحفاظ على توازن الديكور واتّساق عناصره، وذلك عبر الالتزام بالعناصر التالية، وهي:

تحديد الأسلوب: ينبغي تحديد الأسلوب المتّبع في الديكور، حيث أن ذلك يساعد على جعل كل ما في الغرفة ليتماشى مع الأسلوب نفسه. فلا ينبغي اختيار الأسلوب المعاصر وشراء كنبات ذات الطراز القديم والقماش المفعم بالألوان المشجرة والطاولات المزخرفة في حين تضعين لوحات من الفنون المجردة على الجدار. كما لا يمكنك وضع سجادة عجمية غنية مع فرش كنبات عصري بألوان صاخبة، لأن ذلك سيبدو بالتأكيد غير متماشٍ مع بعضه البعض.

اختيار الألوان بدقة: ينبغي اختيار كل عنصر من عناصر الغرف والتأكد من أن جميعها تتماشى مع بعضها البعض لتعطي جواً واحداً موحداً. فلا نضع كنبة حمراء اللون مع حائط أخضر وطاولة صفراء، فهذا يجعل الغرفة تبدو مبعثرة بالألوان وتفتقر للذوق الرفيع. فعندما نختار فرشاً ما أو قماش ما، نبدأ ونختار كل ألوان العناصر الباقية التي تتماشى معه، كلون صبغ الحائط والخشب والطاولات والسجاد وجميع المكملات الأساسية حتى الإكسسوارات.

الستائر: إن كان الديكور عصري وتم وضع ستارة بتصميم روماني مثلاً مع رسمة قديمة عليها، فلن تبدو الغرفة من روح واحدة. وينبغي مماشاة تصميم الستارة مع أسلوب الديكور الذي تتبعينه.


مواضيع ذات صلة
أحذية ديل تورو لربيع وصيف2014.
قلائد الحبل.
بدائل للبيض.
مجموعة كريستيان ديور قبل خريف 2014
مفارش الطاولة وكيفية تأثيرها في ديكورات الغرفة
لاختيار الكنبات قوانين وشروط
خطوات لاختيار ألوان الطلاء في الديكور المنزلي
نباتات الزينة وكيفية اختيارها في ديكور المنزل
كولكشن ديكورات متنوعة من إكسسوارات غرفة المعيشة وطريقة تناسقها مع اثاث الغرفة 2013
عناصر متناقضة في ديكور الغرف
عناصر غير مألوفة في تصميم المنزل
العناصر الجمالية والصحية لغرف المعيش ارجو الاطلاع



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:27 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0