ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup ديور يطلق مجموعة ماكياج للسنة الجديدة يوجد هنا ديور يطلق مجموعة ماكياج للسنة الجديدة مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 11-28-2012, 08:38 PM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

ديور يطلق مجموعة ماكياج للسنة الجديدة


ديور يطلق مجموعة ماكياج للسنة الجديدة



 كما عودنا كريستيان ديور ها هو يقدم مجموعته الخاصة

كما عودنا كريستيان ديور ها هو يقدم مجموعته الخاصة المترفة من الماكياج في الوقت المناسب قبل حلول موسم الأعياد وهذه المجموعات لمحبي ديور هي مجموعات خاصة ومحدودة جدا.
في هذه المجموعة، يمكنك أن سيدة ديور الانيقة كل ما تحتاج إليه من ماكياج لتبدو رائعة وكاملة الانوثة في العيد. هذا وصممت كارنيه دي بال أو لوحة ألوان المجموعة لتجعل العيون تبدو أكثر لمعانا واثارة. بالاضافة الى ظلال العيون التي تمتاز هذا العام بالالوان المعدنية المحببة الذهبي والفضي، تحتوي اللوحة عل ملمعا شفاه وقلم تحديد عيون. وهذا بحد ذاته يكفي للحصول على إطلالة مميزة لأي حفل هذا الشهر!
أما الظلال الخمسة الجديدة فهي البني- البرونزي- الذهبي (Night Golds 524، Fairy Golds 764). وهذه الظلال عملية جدا، ويمكن استعمالها في موسم الاحتفالات، وفي أي مناسبة أخرى حتى عند الذهاب الى العمل.
في حين أن البودرة الموجودة في المجموعة رائعة وخفيفة ويمكن استعمالها على الوجه وعلى الاكتاف والصدر ايضا للحصول على ألق مذهل ورقيق.
وبالاضافة الى كل الالوان والتراكيب المختلفة تحتوي المجموعة على رموش صناعية مزينة باحجار سواروفسكي الذهبية والفضية، بالاضافة الى قلم تحديد ديور المضاد للماء.
وأخيرا اختار ديور أقلام تلوين الشفاه التي تناسب فرحة العيد وأذواق النساء من كل الفئات، ومنها البرونزي، الاحمر، والمرجاني وجميعها رطبة وغنية ومترفة! أما الملمع فجاء منفصلا وهذا العام يقدم ديور لونان من ملمع الشفاه. احتفلي بالعيد بلمسة ديور الراقية.


مواضيع ذات صلة
ماكياج جراند بال "كوكتيل ديور للعام الجديد 2013
مجموعة ماكياج شانيل لـربيع 2014
مجموعة كريستيان ديور قبل خريف 2014
مجموعة دي شانيل لماكياج خريف 2013
ماسكارا Diorshow Iconic Overcurl من ديور
من ديورطلاء الاظافر الثلاثي لصيف 2013
ماركة ديور تطلق مجموعتها الجديدة من العطور 2013
مجموعة Diorskin Nude Foundation من ديور
شاهدي مجموعة مكياج “ديور” الجديدة لموسم العطلات
روائح ديور النسائية
مجموعة ماكياج خريفية جديدة من ديور
صور برفانات ديور 2013- برفانات ديور المتالقه2013- برفانات ديور النعومه2013



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:21 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0