ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم أسرار البيكينغ باودر لجمالك يوجد هنا أسرار البيكينغ باودر لجمالك وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 12-02-2012, 12:41 AM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

أسرار البيكينغ باودر لجمالك


أسرار البيكينغ باودر لجمالك



مخطئة من تعتقد أن مسحوق الخبز أو الـ “بيكينغ باودر” ينتهي دورها في المطبخ! فقد أثبتت هذه المادة الغذائية فوائدها الجمالية العديدة للبشرة والأسنان. إليكِ بعض هذه الفوائد التي قد تفاجئكِ:
1- تبييض الأسنان: طريقة تستخدمها عارضات الأزياء على الدوام قبل جلسات التصوير وهي غسيل الأسنان باستخدام خليط الـ “بيكينغ باودر” والفراولة. قومي بمزج القليل منها مع عصير الفراولة والماء حتى تتكون لديكِ عجينة ثخينة، ثم اغسلي بها الأسنان بالفرشاة، وستلاحظين على الفور أن الأسنان أصبحت أكثر بياضاً.
2- ترطيب البشرة: تخلصي من جفاف اليدين، الأكواع والركبتين الشديد مع الـ “بيكينغ باودر”. قومي بخلط ¾ كمية العلبة منها مع ربع كوب من الماء وامزجي حتى تتكون عجينة ثخينة، ثم قومي بتدليكها على الأماكن الجافة بحركات دائرية للأعلى.
3- تبييض البشرة: تعتبر الـ “بيكينغ باودر” مادة مبيضة ممتازة للبشرة، استخدميها لتبييض الأكواع، الركبتين، الإبطين، وأي مكان تعانين فيه من الاسوداد أو الاسمرار، واتبعي نفس الطريقة المذكورة في الفائدة الثانية.
4- إزالة الروائح الكريهة: هي ممتازة للاستخدام كمزيل عرق فهي تزيل الروائح الكريهة وتحمي الجلد من إفرازها، كما أنها لا تؤدي إلى اسوداد الإبطين كمزيلات العرق العادية التي تحتوي على مواد كيماوية كثيرة وضارة.
5- دللي قدميكِ: ضعي ملعقتين من الـ “بيكينغ باودر” مع ملعقة واحدة من الملح في حوض من الماء الساخن، ضعي من بعدها قدميكِ فيه لمدة تتراوح بين 15 – 20 دقيقة. بعد الانتهاء بإمكانكِ تقشير رجليكِ بالخليط والذي سيعطيكِ نعومة فورية بالإضافة إلى إزالة الأوساخ.
6- اغسلي وجهكِ بها: غسيل وجهِك بالقليل من الـ “بيكينغ باودر” هو طريقة ممتازة للتخلص من الخلايا الميتة وتجديد البشرة، بالإضافة إلى إزالة بقايا المكياج التي قد لا ترينها بعينيكِ.
7- مفيدة للأظافر: لتنظيف أصابعك وأظافرك، ضعي القليل من الـ “بيكينغ باودر” على فرشاة الأظافر وقشري بها الأظافر وما حولها من جلد وستحصلين على أظافر نظيفة وجلد أكثر نعومة.
8- وقت الاستحمام: قومي بوضع نصف كوب من الـ “بيكينغ باودر” في البانيوم واستمتعي بحمام ستحصلين من بعده على بشرة أكثر نعومة وترطيباً.

مواضيع ذات صلة
أسرار الماكياج لتوسيع العينين
مكياج 2013 عالم خاص لجمالك سيدتى
أروع وأرقى الموديلات لجمالك... شياكتك فوق الوصف
دللى يديكى بأحدث خطوط موضة مانيكير 2013
قولي وداعاً للشعر الخفيف واحصلي على شعر كثيف!!
ما هي العوامل التي تساعدك على انقاص وزنك؟!
اليكى حواء سبع خطوات للحفاظ على بشرتك والعناية بها فى فصل الصيف
كيف يمكن تنظيف الاسنان والتخلص من طبقة البلاك عليها ؟
أهم الطرق الطبيعية التى تساعد على نمو الشعر
الركب السوداء …وكيف يمكن التخلص من البقع الداكنة على الركبتين والمرفقين؟
خلطات للجمالك
خلطات للعناية بشرتك لجمالك



 
قديم 12-02-2012, 12:50 AM   #2

فوفو الحالمه


افضل كريمات تفتيح البشره


أسرار البيكينغ باودر لجمالك

زيت اللوز المر وزيت الخروع وزيت جنين القمح وكريم جلسوليد وبودرة اطفال وكلها تخلطيها مع سواء وادهني فيها واستخدمي المقشر او الصنفره سانت ايفر

 
قديم 12-02-2012, 10:27 PM   #3

أغلى إبتسامه


رد: أسرار البيكينغ باودر لجمالك


أسرار البيكينغ باودر لجمالك


في إنتظار جديدك المميز يالغاليه
...
تقبلي مروري
أغلى ابتسامه
...

 
قديم 12-03-2012, 04:16 PM   #4

الاميرة الورديه


رد: أسرار البيكينغ باودر لجمالك


أسرار البيكينغ باودر لجمالك

عندي كمان طريقه للتبيض
اولا تروشي اسبوعيا بهاذا

يوكو سابا بس لازم تداومون عليه ويعطي نتيجه حلوه
وكمان الفازلين استخدموه على الركب والاكواع يفتحها شوي واخيرا استخدمو كريميات لتنعيم البشره و
بس

ملاحضه; تراها مجربه والنتيجه مضمونه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:38 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0