ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية 7 أسرار تدور في عقول الرجال يوجد هنا 7 أسرار تدور في عقول الرجال العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 12-07-2012, 05:21 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

7 أسرار تدور في عقول الرجال


7 أسرار تدور في عقول الرجال

لا شك بأن الرجال مختلفون في كل شيء عن النساء، وربما هم حقا من كوكب أخر كما ذكر الكتاب الشهير "الرجال من المريخ والنساء من الزُهرة". وبالرغم من أن الرجال والنساء يملكون ذات الاحلام والاهداف في الحياة إلا أن طرق الوصول وتحقيق هذه الاهداف مختلفة تماما. فالرجال يفكرون بطريقة مختلفة وهذه بعض الاسرار التي تخبئها عقول الرجال.
1. الذاكرة
يستعمل الرجال والنساء الذاكرة بطريقة مختلفة. فالرجال يملكون ذاكرة تصويرية/ تكتيكية بينما تملك النساء ذاكرة عاطفية كبيرة تختزن الكثير من التفاصيل. لذا إذا لم يتذكر عيدميلادك فليس لأنه لا يحبك بل لأن ذاكرته غير مبرمجة على حفظ التواريخ. هل تريدين منه أن يتذكر عيدميلادك؟ ساعديه عن طريق تعزيز الذاكرة التصويرية، مثلا علقي صورة من عيدميلادك السابق على الجدار مع التاريخ، ولن ينساه ابدا.
2. الاستماع
يستعمل الرجل جزءا واحدا من الدماغ للاستماع بينما تستخدم النساء الجزئين معا. لذا إذا شعرت بأن عقله ليس معك بالكامل، فأنت محقة. هذه طريقة عمل عقول الرجال ولن تتغير ابدا. لذا لا تتحدثي عن امور هامة بينما يقوم هو بعمل أخر مثل مشاهدة التلفاز أو التحدث على الهاتف، لأنه لن يستوعب شيئا. ساعديه عن طريق اختصار المواضيع الهامة والطويلة، اعطيه رؤوس اقلام أو تحدثي معه في مكان هادئ بعيدا عن الضوضاء.
3. العواطف
اظهرت الدراسات بأن الرجال يملكون ردود فعل عاطفية قوية أقوى من النساء. فالرجال لا يولدون عديمي الاحساس أو الشفقة كما تتخيل بعض النساء، ولكن، مع اسلوب التربية الخاطئ يتعلم الرجل أن يخبئ مشاعره أو يكبتها. ولهذا احيانا نرى رجالا لا زالوا يملكون هذه العاطفة لأن أهلهم أو مجتمعهم لم يقمع مشاعرهم. ساعديه عن طريق السماح له باظهار مشاعره بدون الاستخفاف به أو محاولة الحكم عليه مسبقا بأنه بارد الاحساس أو قاسي.
4. البكاء
للاسف هذه حقيقة علمية، الرجال لا يبكون لأنهم يملكون قنوات دمعية أقل من النساء، بالاضافة الى 60 بالمائة أقل من البرولاكتين، الهرمون الذين يسبب البكاء. فالرجال خلقوا بطريقة تجعلهم يستجيبون للمواقف الحزينة بطريقة مختلفة عن النساء. ساعديه عن طريق الدعم المعنوي ولكن الافضل أن تتركيه لوحده ليستجمع قوته.
5. التستوستيرون
دماغ الرجل مشبع بهرمون الذكورة التستوستيرون، الذي يجعله منافسا شرسا وقويا بينما تملك النساء هرمون السيروتونين الهادئ.
6. الألم
النساء يشعرن بالالم أكثر من الرجال بسبب طبيعة اجسامهن، وبينما يستجيب الرجال للألم بطريقة تحليلية تستجيب النساء بطريقة عاطفية.
7. الدفاع عن النفس
يملك الرجال خلايا عصبية خاصة تقوم باكتشاف بيئته والتحديات التي تحيط به، فهو يتوقع المخاطر بطريقة فطرية، لهذا تجده دائما يحدد منطقة سلطته وخط الدفاع ويعتبر اي تعدي على منطقته تهديدا شخصيا له. على عكس النساء اللاتي لا يحددن منطقة خاصة بهن

مواضيع ذات صلة
جديد القلائد الجلدية للمرأة لعام 2013
أنت جميلة؟!! لكن يا أيتها الجميلة: من أي الجميلات أنت؟!!
العشر الأوائل من ذي الحجة موسم عظيم من مواسم الخيرات ..... احذر أن يفوتك
1.6 مليون زائر لفعاليات احتفالات (عيد الرياض)
هل تحتاج المرأة إلى المنشطات الجنسية كالرجال؟
حواء أسرع 9 أشياء يلاحظها الرجال في النساء
بعض اسرار الرجال التي تجهلها النساء
6 أمور تثير اشمئزاز الرجال في شكل النساء تجنبيها
احذرن هذه الأسباب تجعل الرجال يفكروا في الانفصال والابتعاد عنكن
أسئلة تسألها النساء ويكرها الرجال
7 عبارات يكرها الرجال
لسلامة الرجال اتركوا النساء للنوم والراحة



 
قديم 12-07-2012, 07:08 PM   #2

*ام جوجو*


رد: 7 أسرار تدور في عقول الرجال


7 أسرار تدور في عقول الرجال

مشكورة حياتى

 
قديم 12-07-2012, 07:21 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: 7 أسرار تدور في عقول الرجال


7 أسرار تدور في عقول الرجال

شكرلكم

 
قديم 12-09-2012, 05:24 AM   #4

كوكب الشرق2


رد: 7 أسرار تدور في عقول الرجال


7 أسرار تدور في عقول الرجال

يسلمووووووووووووو

 
قديم 12-10-2012, 12:49 AM   #5

ورد الفل


رد: 7 أسرار تدور في عقول الرجال


7 أسرار تدور في عقول الرجال

مشكروره اختي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:19 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0