ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل الديون تضر بصحة العقل يوجد هنا الديون تضر بصحة العقل المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 12-11-2012, 11:50 PM   #1

"حـــ صادق ــــب"

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177300
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 23,055 

Thumbs up الديون تضر بصحة العقل


الديون تضر بصحة العقل

الديون.. تضر بصحة العقل

 الديون.. تضر بصحة العقل وجدت دراسة جديدة أن الأشخاص




وجدت دراسة جديدة أن الأشخاص الذين يصارعون من أجل سد ديونهم تزيد مخاطر تعرضهم للإصابة بمشكلات صحية أو المعاناة من القلق الحاد.
ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الباحثين في جامعة "نوتينغهام"، وجدوا أن معدل المشكلات الصحية العقلية تزداد 3 مرات عن عامة الناس، بين الأشخاص الذين يواجهون أصعب التحديات المتعلقة بالديون.
وقال الباحث المسؤول عن الدراسة جون غاذرغود، إن "إحدى النتائج البارزة لبحثنا هي أن كثيراً من الأشخاص الذين لديهم مشكلات ديون يقولون إنهم غير قادرين على التركيز في أنشطتهم اليومية أو أخذ القرارات الطبيعية. إن لهذا تأثيراً أوسع على سلوكهم وصحتهم العامة".
وأشار إلى أنه في المناطق التي يكثر فيها الإفلاس، تقل حدة تأثير الديون على الصحة العقلية، وحلل الباحثون بيانات عن الوضع المالي ومزايا الصحة العقلية لـ 10 آلاف شخص في بريطانيا بين العامين 1991 و2008.
وقاس العلماء الصحة العقلية للأشخاص مستخدمين بيانات عن الأوضاع الطبية والإجابات على سلسلة من 12 سؤالاً يصف فيه المشاركون مشاعرهم وخبراتهم بما في ذلك الأرق والثقة بالنفس والقدرة على التركيز، كما حلل الباحثون أيضاً كيفية تأثير الديون على صحة العقل.
وقال الباحث غاذرغود، "أظهر بحثي أن مشكلة الديون تتسبب بصحة عقلية أسوأ، لكن مكان عيش الأشخاص يحدث فارقاً كبيراً"، ولفت إلى أنه في حال عيش الأشخاص المديونين في منطقة تكثر فيها هذه المشكلة، يكون التأثير على صحتهم العقلية أقل حدة، وظهر أن الأشخاص الذي يعانون من مشكلات في دفع الديون، هم أكثر عرضة للقلق، واليأس، وصعوبة اتخاذ القرارات.

مواضيع ذات صلة
ديكورات بالوردى والأرجوانى ... شياكة تاخد العقل
أسرار لابد أن تعرفوها حول العناية بالبشرة خلال موسم الشتاء
الطريق الى النجاح ..*
التدخين..عادة سيئة تضر بصحتك وجمالك.
10 أطعمة تضر بصحتك
المضمضه بزيت الزيتون
زيادة وزن الطفل يؤثر على قدراته العقلية
10 اماكن تضر بصحتك
تبدل الحالة العقلية
10 اماكن تضر بصحتك
خمسة طرق لتعزيز صحتك العقلية
الصحة العقلية تحميك من المرض



 
قديم 12-12-2012, 12:28 AM   #2

آية بسملة


رد: الديون تضر بصحة العقل


الديون تضر بصحة العقل

يعطيك الف عافية

 
قديم 12-12-2012, 01:41 AM   #3

*سوهندا*


رد: الديون تضر بصحة العقل


الديون تضر بصحة العقل

يعطيكــ العاااافيهـ،ـ

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:31 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0