ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اثاث و ديكور ديكورات جديدة أضيفي لمسة من الهدوء على منزلك يوجد هنا أضيفي لمسة من الهدوء على منزلك ديكور اثاث مطابخ مفارش غرف نوم ديكور المنزل ثاث المنزل تصاميم المنزل ستائر المنزل الديكور البيت تصميم المنزل

فساتين العيد


 
قديم   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 
رصيد النقاط : 498

أضيفي لمسة من الهدوء على منزلك


أضيفي لمسة من الهدوء على منزلك

 يعتبر اللون الرمادي من أكثر الألوان هدوء وجمال حيث

يعتبر اللون الرمادي من أكثر الألوان هدوء وجمال حيث أنه يساعد على ارتخاء الأعصاب كما أنه يريح العين واختيار هذا اللون ضمن ألوان الديكور يضيف لمسة من النعومة والجاذبية على المكان إلا أن اختياره في الديكور بالكامل يعمل على إكساب منزلك الهدوء والحميمية.
أضيفي اللون الرمادي في ديكورات غرفة النوم على أن تستخدميه في مفروشات السرير والسجادة وبعض عناصر تزيين المكان كلوحة فنية مثلاً تعلق فوق السرير، أما دهانات الجدران والأرضيات وباقي ديكورات الغرفة فعليك اختيارها باللون الأبيض الناصع البياض.
ركنه غرفة النوم أيضًا يمكنك اختيار باللون الرمادي على أن تكون درجة داكنة من اللون الرمادي مستخدمة في الستائر والمفروشات، يمكنك استخدام بعض الإكسسوارات بألوان مختلفة كمزهرية مثلاً باللون الأبيض أو وسادة صغيرة باللون الأرجواني توضع على الكرسي.
أما غرفة المعيشة فأضيفي اللون الرمادي فقط في بعض عناصرها كالوسائد الصغيرة التي تزين الأريكة مثلاً، بينما باقي الديكورات عليك اختيارها باللون الأبيض ودرجات اللون الكريمي والبيج.
اختاري ركنه لغرفة المعيشة تتمتع بدرجات اللون الرمادي على أن تتميز بقليل من الإكسسوارات الهادئة بألوان مختلفة عن الرمادي.
أما غرفة الطعام فيمكنك اختيارها بالكامل باللون الرمادي على أن يكون غطاء الطاولة باللون الأبيض فيما تأخذ الغرفة بالكامل جميع درجات اللون الرمادي.
إذا قمت باستخدام اللون الرمادي في المطبخ، عليك جعل الأسطح بالكامل باللون الأبيض على أن تستخدم أكثر من درجة من درجات اللون الرمادي في ديكورات المطبخ.
أما الحمام فيمكنك استخدام الدرجة الداكنة من درجات اللون الرمادي في الأرضية وواجهات قطع الديكور على أن تكون أفتح درجة من درجات الرمادي مستخدمة في الجدران والأسطح.




مواضيع ذات صلة
فكرة جديدة لتزيين منزلك على هالوين
أضيفي البهجة والمرح على ديكورالغرف بالوسائد
أضيفي لمسه أنيقه على باقتك بزينة الشرائط ..
أفكار حول كيفية إضافة السجاد في غرف منزلك
قصة مائدة عيسى عليه السلام – من سورة المائدة -
لشعر بني اللون للحصول على اللون البني بطريقة طبيعية
شوفي حبيبتي فائدة الماء علي البشره
الشعور بآلام الظهر مؤشر على وجود أمراض باطنية
7 أفكار لتشجيع طفلك على النوم بغرفته
ديكورات باللون البرتقالي لصفاء النفس
اضيفي لمستك في غرفة جلوسك
أضيفي الهدوء إلى منزلك باللون التيفاني



 
قديم   #2

إختناق


رد: أضيفي لمسة من الهدوء على منزلك


أضيفي لمسة من الهدوء على منزلك

مشكورهه ديزاين رائع

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:17 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0