ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم الثلج أحد الأسرار الخفية وراء شباب وتألق بشرتك يوجد هنا الثلج أحد الأسرار الخفية وراء شباب وتألق بشرتك وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 12-12-2012, 10:10 PM   #1

احلى ريناد

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 215265
تاريخ التسجيـل: Dec 2012
مجموع المشاركات: 83 

الثلج أحد الأسرار الخفية وراء شباب وتألق بشرتك


الثلج أحد الأسرار الخفية وراء شباب وتألق بشرتك

الثلج أحد الأسرار الخفية وراء شباب وتألق بشرتك

يعتبر الثلج أحد الأسرار الخفية وراء شباب وتألق بشرتك، فتدليك البشرة بمكعب من الثلج يساعد على تجديد خلايا البشرة والتخفيف من الحبوب والبقع والحفاظ على مظهرها النقي المشرق.

ولمضاعفة تأثير الثلج على البشرة، ابتكر خبراء العناية بالبشرة مجموعة من الوصفات الطبيعية التى يتم تثليجها لعلاج مشاكل البشرة المختلفة مثل الهالات السوداء والجفاف والدهون الزائدة.

إليك بعضا من هذه الوصفات التى يمكنك تنفيذها بالمنزل للحصول على بشرة تشع إشراقا وحيوية.

قناع الخيار للقضاء على الهالات السوداء

يتميز ماسك الخيار المثلج بقدرة رائعة على التخفيف من ورم أو انتفاخ العين والهالات السوداء وتعزيز إشراقة الوجه. اعصري ثمرتي خيار ثم أضيفي للعصير القليل من ماء الورد " سبق غليه وترك ليبرد"، ثم اسكبي المزيج فى قوالب الثلج وضعيها فى الفريز حتى تتجمد. بعد ذلك استخدمي المكعبات فى عمل مساج لجميع أجزاء الوجه والرقبة وأسفل العين.

قناع الترمس المثلج للبشرة الجافة

يساعد الترمس فى علاج جفاف البشرة وإخفاء البقع: خذي ملعقة من طحين الترمس "مجفف مطحون " مع ملعقة دقيق شوفان. وأضيفي كوب ماء ورد "سبق غليه وتُرك ليبرد". وزعي المزيح على قوالب الثلج واتركيه حتى يتجمد ثم استخدميه فى تدليك الوجه - ما عدا منطقة أسفل العين.


قناع الشاي الأخضر لعلاج حب الشباب.

الشاي الأخضر غني بمضادات الأكسدة واستخدامه مثلجا على البشرة يساعد على إضاءة لون البشرة والتغلب على حب الشباب.

قومي بتدفئة القليل من الماء ثم اغمري بها أوراق الشاي الأخضر. صفي الماء من الشاي وأضيفي له جيل فيتامين e، وزعي المزيج على قوالب الثلج وأدخليها الفريز لمدة ساعة، ثم اخرجيها وثبتي فى كل قالب خلة أسنان وادخليها الفريزر مرة أخرى واتركيها طوال الليل ثم قومي فى الصباح بتدليك مكعب الثلج على بشرتك بمساعدة خلة الأسنان.

مكعبات عصير البرتقال لعلاج البشرة الباهتة

عصير البرتقال مفيد فى تفتيح لون البشرة ومنحها إشراقة طبيعية رائعة، لذا يمكنك تجميده فى صورة مكعبات وتدليك البشرة بها فى الأوقات التى تشعرين ان لون بشرتك باهت وشاحب.

مكعبات عصير التفاح للبشرة الدهنية


إذا كنت تعانين من البشرة الدهنية، فيمكنك الاستعانة بمكعبات عصير التفاح فى علاج البشرة، فالتفاح يتميز بخصائص طبيعية تحد من زيوت البشرة وتزيد من إشراقها وحيويتها.

زيادة بريق ماكياجك


من الحيل الجيدة والمعروفة بين السيدات عمل كمادات من الثلج أو الماء المثلج على البشرة قبل وضع الماكياج لغلق المسام خاصة عند وضع ماكياج كثيف للسهرات والأفراح، وهذه الحيلة صحية تماما ويوصى بها من قبل الخبراء أيضا ليس فقط لتضييق المسام الواسعة وحمايتها من أخطار مستحضرات التجميل لكنها أيضا تساعد على تعزيز بريق الماكياج وتجعله زاهيا ومشرقا بشكل أكبر.

دلكي بشرتك بقطع الثلج قبل وضع الماكياج بربع ساعة، ويمكنك تجميد ماء الورد وتدليك البشرة بها بدلا من الثلج للحصول على نتيجة أفضل.

ملحوظة:
يفضل عدم وضع الثلج مباشرة على البشرة خاصة الحساسة لأنه قد يؤدي إلى تمزق الشعيرات الدموية الدقيقة أسفل البشرة، وهى نادرة الحدوث لكن الأفضل، هو لف قطعة الثلج فى منشفة قبل وضعها على البشرة

مواضيع ذات صلة
دللى يديكى بأحدث خطوط موضة مانيكير 2013
جددى استايلك بأحدث كاجوال لشياكتك
"قناع الاسبرين " للحفاظ على بشرة ناعمة وخالية من حب الشباب
أحدث ساعات غوتشى الإيطالية الرائعة 2013
كيف تهيئين بشرتك جيدا قبل وضع الماكياج
عالجي بشرتك بنفسك
10 خطوات للمحافظة على نضارة بشرتك
الهالات السوداء عالجيها وبشرتك اتباهى بيها
4 عادات خاطئة تجنبيها على بشرتك
نظارة وجمال بشرتك مع ماسكات البطاطا
تقنيات جديدة لشباب بشرتك
وصفه لنعومة بشرتك2013- الترمس لنعومة بشرتك2013



 
قديم 12-12-2012, 10:49 PM   #2

تالة الندى


رد: الثلج أحد الأسرار الخفية وراء شباب وتألق بشرتك


الثلج أحد الأسرار الخفية وراء شباب وتألق بشرتك

يعطيك العافيه

 
قديم 12-14-2012, 01:24 AM   #3

أمينة الدلوعة


رد: الثلج أحد الأسرار الخفية وراء شباب وتألق بشرتك


الثلج أحد الأسرار الخفية وراء شباب وتألق بشرتك

merciiiii habibti tislami

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:31 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0