ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل بيبسي وكوكاكولا تغيران تركيبة منتجيهما لاحتوائهما مواد مسرطنة يوجد هنا بيبسي وكوكاكولا تغيران تركيبة منتجيهما لاحتوائهما مواد مسرطنة المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 12-13-2012, 03:07 PM   #1

"حـــ صادق ــــب"

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177300
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 23,055 

Thumbs up بيبسي وكوكاكولا تغيران تركيبة منتجيهما لاحتوائهما مواد مسرطنة


بيبسي وكوكاكولا تغيران تركيبة منتجيهما لاحتوائهما مواد مسرطنة

 بيبسي وكوكاكولا تغيران تركيبة منتجيهما لاحتوائهما مواد مسرطنة خضعت

بيبسي وكوكاكولا تغيران تركيبة منتجيهما لاحتوائهما مواد مسرطنة





خضعت شركاتا "كوكاكولا" و"بيبسي كولا" الشركتان الأشهر عالمياً في انتاح المشروبات الغازية لقرارات جديدة تقضي بتخفيض نسبة مادة الـ "كارسينوجينيسز" التي تمنح اللون البني للمياه الغازية، بعد ان حددت ولاية كاليفورنيا حيث تقع الشركتان الحد الأقصى المسموح به، بناءً على تقارير أفادت بأن نسبة الـ "كارسينوجينيسز" المعتمدة حالياً في انتاج المشروبين الغازيين تسبب أنواع مختلفة من مرض السرطان.
وبحسب التقرير الذي نشرته مجلة "تايم" الأمريكية فقد قررت الشركتان الامتثال الى القرارات الجديدة وأصدرتا تعليماتهما بما يتماشى معها.
ووفقاً لما صرحت به ديانا كاراز الممثلة عن "كوكولا" فإن الشركة طلبت من مزودي أصباغ الكاراميل وغيرها المستخدمة في عملية الانتاج الى الالتزام بالقوانين الجديدة والبحث عن بدائل، وهو ما يجري حالياً القيام به.
وتؤكد ديانا كاراز ان اعتماد القرارات الجديدة في "كوكاكولا" لن يؤثر على مذاق المشروب الشهير أو نكهته، وان المستهلك لن يشعر بأي فارق على الإطلاق.
وقد فضّلت الشركتان التعامل بشكل إيجابي مع هذه القرارات وتغيير تركيبة المياه الكميائية تفادياً لوضع تحذير على المنتج يشير الى احتوائه على مواد مسرطنة، كما تعهدتا بأن تغيير التركيبة لن يقتصر على المنتج المخصص للاستهلاك في كاليفورنيا فقط وإنما في سائر الولايات المتحدة الأمريكية.
هذا ولم تشر الأنباء الواردة من أمريكا الى ما اذا سيتم سحب الكميات المتواجدة حالياً في الأسواق الأمريكية، وما اذا ستصدر توصيات للعمل بهذه القرارات في بلدان العالم حيث تنتشر مصانع الشركتين.


من جانبها أكدت رابطة المشروبات الأمريكية ان التجارب أجريت على الفئران فقط، مما يعني ان المشروبين الغازييين الأشهر في العالم لا يسببا أي نوع من السرطان للبشر.
الجدير بالذكر ان هذه ليست المرة الأولى التي تُثار فيها مسألة الأضرار التي تسببها المشروبات الغازية ومنها مرض السرطان، وحتى الآن نجحت "كوكاكولا" و"بيبسي كولا" بالحفاظ على التركيبة التقليدية للمشروبين دون تغيير.

مواضيع ذات صلة
شعرك أطول وأقوى بمواد طبيعية
فيروسات الشتاء و المواد الرافعة للمناعة
الطريقة الصحيحة لإزالة المكياج
السواد تحت الابطن وطرق التخلص منها
ان كنت تكره الحليب، فما البديلللحصول على الكالسيوم ؟
طرق الحصول على ثدي جذاب بدون ترهلات الثدي
خطوات تساعدك على التخلص من التوتر والقلق!
اهم الفيتامينات التي تساعد على نمو الشعر
أغذية الدماغ التي تساعدك على التركيز
اكتشاف آثار كحول في البيبسي والكوكاكولا
اكتشاف آثار كحول في البيبسي والكوكاكولا
استعمالات مفيدة للكوكاكولا والبيبسي



 
قديم 12-14-2012, 01:24 PM   #2

آية بسملة


رد: بيبسي وكوكاكولا تغيران تركيبة منتجيهما لاحتوائهما مواد مسرطنة


بيبسي وكوكاكولا تغيران تركيبة منتجيهما لاحتوائهما مواد مسرطنة

يعطيك العافية

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:05 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0