ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل اعرفي مرضك من أظافر قدميك يوجد هنا اعرفي مرضك من أظافر قدميك المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 12-16-2012, 11:20 PM   #1

"حـــ صادق ــــب"

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177300
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 23,055 

وردة متحركة اعرفي مرضك من أظافر قدميك


اعرفي مرضك من أظافر قدميك

اعرفي مرضك من أظافر قدميكِ
أصبحنا في يومنا هذا نسمع عن عجائب اكتشافات الطب وما يتوصل إليه مع كل دراسة أو بحث, و ما سنعرضه لكِ اليوم ما كشف عنه بحث أمريكي أكدّ أنه عند تحليل النيكوتين الموجود في قصاصات أظافر القدم يمكن قياس احتمال تعرض النساء لخطر أمراض القلب.
وأظهر تحليل جديد أجراه فريق طبي من جامعة كاليفورنيا في سان دييجو لنتائج إحدى الدراسات القديمة أن أظافر القدم التي تنمو عادة ببطء قد تعطي تقديراً طويل المدى وأكثر استقراراً للمستوى الإجمالي لتعرض الفرد لدخان السجائر, و من هنا أتى تحليل أظافر القدم ليثبت أنه أكثر إفادة للتعرف على المعرضين لخطر كبير في المستقبل خصوصا في حال عدم التأكّد من تاريخ التدخين.
وللتأكّد من ذلك، قام فريق من الباحثين والمختصّين بربط محتوى النيكوتين في قصاصات أظافر أقدام جمعت في عام 1982 من عدد كبير من نساء شاركن في دراسة سابقة باحتمالات الإصابة بأمراض القلب, وتبيّن لهم أنّ النساء اللواتي انتمين إلى الفريق الذي لديه أكبر محتوى نيكوتين في الأظافر كن نحيلات أكثر وأقل نشاطاً وأكثر شرباً للكحوليات وأكثر احتمالاً للمعاناة من ضغط الدم المرتفع أو البول السكري من الأخريات.


هذا ويمكن، عن طريق الأظافر، اكتشاف الكثير من الأمراض التي تضرب بنا دون أن نشعر بها الا بعد فوات الأوان, فالأظافر المقصفة تدل على نقص الحديد، وأمراض الغدة الدرقية، أو قصور في وظائف الكلى، ومشاكل الدورة الدموية...
و الأظافر المنحنية الطرف للأسفل، فتدل على مشاكل في القلب، أو الكبد، أو التنفس... أما اذا كانت مسطحة فهي دليل عدوى داخلية بكتيرية.
في حين تدل الأظافر الغليظة على ضعف في الجهاز الدوري الدموي، وقصور في سريان الدم... أما إن كان على الظفر خطين أفقيين أبيضين لا يتحركان مع نمو الأظافر، فهذا يدل على نقص بروتين الدم.
وإذا تحول لون المنطقة القمرية البيضاء التي على الظفر إلى أحمر ، دلّ ذلك على إصابة بأمراض القلب, و فيما لو أصبحت هذه المنطقة زرقاء، يشير ذلك إلى أمراض الرئة، أو تسمم بمعدن ما.
من جهتها، تشير الأظافر التي تتكسر بسهولة إلى نقص غذائي بشكل عام، أو نقص في حمض الهيدروكلوريك والبروتين والمعادن بالتحديد.
لكل عضو في الجسد (حتى اظافر القدمين) دوره و أهميته فلو طرأ أي تغيير جديد ولو بسيط على أي من أعضائنا لابد من أخذ ذلك بعين الاعتبار ولا يجب الاستخفاف به أبداً.

مواضيع ذات صلة
تصاميم أظافرك من وحي موسم المدارس
مجموعة طلاء الأظافر من -مفالا
مجموعة طلاءات الأظافر" Go Baroque" من سالي هانسن.
مجموعة جديدة من أحمر الشفاه وطلاء الأظافر لتوم فورد.
الصحة من لون الأظافر
ما هي البقع البيضاء على الأظافر ؟
ما سبب ظهور بقع بيضاء على الأظافر ؟؟؟
اعرفي نوع مرضك من أظافرك
اسباب قضم الأظافر؟ واضرارها ؟ وكيفيه التخلص منها؟
هل أنت من الذين يعانون من قضم الأظافر؟
قضم الأظافر حالة عصبية يمكن تجاوزها
إحذري طلاء الأظافر وأنت حامل



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:48 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0