ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 6 عادات تسرع ظهور علامات الشيخوخة يوجد هنا 6 عادات تسرع ظهور علامات الشيخوخة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 12-17-2012, 08:33 AM   #1

انفاس الغرام

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 213429
تاريخ التسجيـل: Nov 2012
مجموع المشاركات: 55 

3554772613415934 6 عادات تسرع ظهور علامات الشيخوخة


6 عادات تسرع ظهور علامات الشيخوخة

تعتبر التغذية الجيدة عاملا رئيساً للحفاظ على صحة البشرة. فالمكونات الطبيعية الموجودة في الخضراوات والفواكه تساعد على زيادة معدل تجدد الخلايا وإنتاج الألياف البيضاء التي من شأنها الحفاظ على نعومة ونضارة البشرة وتجديد خلايا الجسم

وفيما يلي نبين لك بعض الأخطاء الشائعة التي تقع فيها بعض السيدات سواء من الناحية الغذائية أو من ناحية الممارسات الرياضية.

1- تناول السكريات بكثرة
عندما يتناول الإنسان الكثير من السكر يؤدي ذلك إلى تضرر الألياف التي تحافظ على نضارة ونعومة البشرة. وللسيطرة على هذه العملية الطبيعية ننصحك بتناول الكربوهيدرات منخفضة السكر مثل الحبوب الكاملة التي يتم تحللها ببطء من أجل الحد من تلف الألياف البيضاء.

2- التعرض المستمر للتوتر
يكتفي بعض الأشخاص عادة بممارسة بعض التمارين الرياضية بعد انتهاء فترة العمل للتخلص من التوتر ولكن هذا وحده لا يكفي ولابد من دمج اليوجا في الروتين الرياضي الخاص بك، فمن شأن ذلك تحسين دورة الدم والمساعدة في إراحة عضلات الوجه والمحافظة على نضارة ونعومة البشرة.
كما أثبتت الدراسات أن ممارسة اليوجا بانتظام يقلل من فرص التعرض للالتهاب والتوتر اللذين يلعبان دوراً كبيراً في ظهور أعراض الشيخوخة.

3- تناول القهوة بدلا من الشاي
أثبتت الأبحاث أن الشاي الأخضر والأسود يحتويان على مواد فاعلة تقلل فرص التعرض لسرطان الجلد وتلف الألياف البيضاء الذي يؤدي إلى ظهور التجاعيد.

4- تناول اللحوم ومنتجات الألبان بكثرة
من المعروف أن الهرمونات الموجودة طبيعياً في منتجات الألبان والدواجن واللحوم تساهم في ظهور حبوب البشرة. ولوحظ أن المرضى الذين لا يكثرون من تناول هذه المنتجات أو يختارون منتجات الألبان العضوية واللحوم التي تربت على العلف الأخضر، تكون بشرتهم دائمة نضرة وتبدو في مظهر أفضل.

5- ارهاق الجسم
ممارسة التمارين الرياضية بكثافة على نحو متواصل قد تتسبب في اجهاد العضلات وحدوث بعض الإصابات. كما أن الاجهاد المترتب على ممارسة التمارين يحول دون حصولك على فترة نوم كافية وبالتالي يترتب على ذلك ظهور الهالات السوداء حول العين والأكياس الدهنية أسفلها.

6- الحد من تناول الدهون والكربوهيدرات المكررة
تتأثر البشرة والشعر والأظافر سلباً بسبب عدم توازن الغذاء. فالحد من الكربوهيدرات قد يحرم الجسم من بعض المغذيات المحددة التي تساعد في الانقسام الصحي للخلايا وتجدد الخلايا والمحافظة على نضارة ونعومة البشرة. وتحتاج البشرة لبعض الأحماض الدهنية الضرورية التي لا ينتجها الجسم، للحفاظ على نضارتها وجمالها. فالنظام الغذائي الذي يفتقر إلى الدهون قد يتسبب في جفاف البشرة والشعر وتقصف الأظافر.

مواضيع ذات صلة
إرشادات يجب إتباعها لتقليل من ظهورحب الشباب
الديوان الملكي : وفاة الأمير مساعد بن عبدالعزيز
فضل الصدقة والجود في رمضان.
حجاب الـ "Turban" إطلالة عصرية للمحجبات وغير المحجبات
كيف تتجنبي ظهور بقع الأسنان؟
أسباب ظهور الغمازات عند البعض
تجاعيد الوجه .. متى تبدأ بالظهور؟
كيف تمنعي علامات تمدد الجلد قبل ظهورها؟
ما هي أسباب ظهور حب الشباب عند النساء؟
وصفات مزدوجة لمنع نمو الشعر ولمنع ظهور الحبوب والتطهير
سباب ظهور التجاعيد المبكره للبشره وطرق الوقايه
طريقة تخف من ظهور الشعر



 
قديم 12-17-2012, 09:37 AM   #2

وهم الاقنعة


رد: 6 عادات تسرع ظهور علامات الشيخوخة


6 عادات تسرع ظهور علامات الشيخوخة

يسلمووو الايادي
يالغلا لاعدمنا جديدك
تقبلي مرورى ودمت بخير

 
قديم 12-20-2012, 01:26 PM   #3

ايثوو


رد: 6 عادات تسرع ظهور علامات الشيخوخة


6 عادات تسرع ظهور علامات الشيخوخة

مششكوره حبيبتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:58 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0