ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اثاث و ديكور ديكورات جديدة كيف تحافظي على نظافة اضاءة منزلك يوجد هنا كيف تحافظي على نظافة اضاءة منزلك ديكور اثاث مطابخ مفارش غرف نوم ديكور المنزل ثاث المنزل تصاميم المنزل ستائر المنزل الديكور البيت تصميم المنزل

فساتين العيد


 
قديم   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 
رصيد النقاط : 498

كيف تحافظي على نظافة اضاءة منزلك


كيف تحافظي على نظافة اضاءة منزلك



 تحتاج الكثير من ربات المنزل الوقت الطويل لتنظيف الكريستال

تحتاج الكثير من ربات المنزل الوقت الطويل لتنظيف الكريستال في الالمنزل وخصوصاً الثريات والمصابيح، وسنذكر لك فيما يلي طريقة تنظيف كريستال المنزل والثريات والمصابيح:
- مراعاة إضاءة المصباح أو الثريات المراد تنظيفها قبل البدء في التنظيف لأنه عادةً لا تظهر الأتربة أو أنسجة العنكبوت للعين في الضوء العادي.

- استعمال فرشاة الريش الناعم للتخلص من الغبار العالق، وفي حالة عدم توافر الفرشاة يمكن عملها بقطعة قماشٍ قديمةٍ أو جوربٍ على أن يلف بشريطٍ مطاطيٍّ حول عصاً خشبيةٍ طويلةٍ نوعاً ما؛ حتى تصل للأماكن العالية والضيقة.
- إزالة الغبار والأتربة ونسيج العنكبوت من حول المصابيح المعلقة أو الثريات، أي من ناحية السقف ومن السلسة المعلقة بها. وثم إزالة الأتربة أو أي أنسجةٍ من داخل المصابيح، أن مجرد لمسةٍ خفيفةٍ بالفرشاة لداخل المصباح كفيلاً بأن يخلصها من أي غبارٍ عالقٍ.
- فصل الكهرباء بعد إزالة الغبار للبدء في عملية التنظيف والتلميع. ولأن خلع بلورات الثرية وغسلها واحدةً تلو الأخرى، ثم أعادة تركيبها بمثابة عمليةٍ مرهقةٍ؛ لذا يمكن استعمال فوطةٍ قطنيةٍ جافةٍ (فوطةٍ خاصةٍ بالتنظيف)، وأخرى يوضع عليها سائلٌّ منظفٌ خاصٌ بالزجاج (أو حسب الرغبة ماء، أو خل أو سبرتو)، ويتم مسح البلورات بالفوطة المبللة وتجفيفها بعد ذلك، وتتم هذه العملية من الأعلى إلى الأسفل حتى لا يتم تلطيخ ما تم تنظيفه.
- لتجنب إتلاف السلك والوصلات الكهربائية، لا ينبغي لف الثريات أو المصابيح وبدلاً من ذلك، يتم التحرك حولها باستخدام السلم أو يتم التحرك حسب المساحة المتوفرة.
- تنظيف اللمبات بالفوطة المايكروفايبر بأن تمسح كل واحدةٍ ويتم التأكد من موضعها السليم وأنها غير محترقةٍ فتحتاج لفكٍ وتغييرٍ وتركيبٍ. ويمكن تنظيف اللمبات بالفرشاة العادية بعد أن تم التأكد أنها جميعاً سليمةٌ.
- أما بالنسبة للأباجورات والمصابيح الموضوعة على الطاولات أو المصابيح الأرضية ذات الثنيات الصغيرة، فيتم تنظفيها باستعمال فرشاة طلاءٍ قديمةٍ ليتم التخلص من الأتربة من داخل كل الثنايا، أما الأباجورات العادية فيتم تنظيفها بالفوطة الجافة للتخلص من الأتربة، وبالنسبة لقواعد المصابيح أو بالأباجورات يتم تنظفيها باستعمال السائل المنظف المناسب للخامة المستخدمة في صناعتها سواء كانت نحاسيةً أو خشبيةً أو فيرفورجيهً.
- شراء فرشاةٍ خاصةٍ قابلةٍ للتمدد لاستعمالها في الوصول للغبار في أي زاويةٍ، ومن الأفضل دائماً اقتناء قواعد مصابيحٍ بسيطةٍ غير معقدة الزخارف حتى يسهل تنظيفها.
أرجو أن أكون قد قدمت لك الإفادة بهذا الموضوع تنظيف كريستال المنزل والثريات والمصابيح ، مع تمنياتي بالتعب القليل أثناء التنظيف

مواضيع ذات صلة
لماذا "إذا أفطر أحدكم فليُفطر على تمر "
نصائح للمحافظه على صحة شعرك في فصل الصيف..
أضيفي لمسه أنيقه على باقتك بزينة الشرائط ..
واصل رعاك الله واحكم يا عبدالله .. حنا بكل إخلاص على الوفا وياك
تعرفى على الأكلات المختلفة لخسارة الوزن
بين مظلوم وحبيب - عمر العمير
ديكورات متنوعة لمنازل مختلفه
وصفات الترمس لتبييض البشرة وتنظيفها وترطيبها ولإزالة الشعر
6 خطوات لجعل وقت التنظيف مرح مع أطفالك
مكاتب بافكار مختلفه
نفاضة الغبار العجيبه حافظة الكورن فليكس وقفازالتقشير وحامل الاستشوار وفرشة التنظيف ال
طرق التنظيف بكل الطرق



 
قديم   #2

وهم الاقنعة


رد: كيف تحافظي على نظافة اضاءة منزلك


كيف تحافظي على نظافة اضاءة منزلك

يعطيك الف عافية ع الانتقاء المتميز
دمت بود (:

 
قديم   #3

nananana الجميلة


رد كيف تحافظي على نظافة اضاءة منزلك


كيف تحافظي على نظافة اضاءة منزلك

شكرااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا ا

 
قديم   #4

رشا الأخرس


رد: كيف تحافظي على نظافة اضاءة منزلك


كيف تحافظي على نظافة اضاءة منزلك

مره كتتتتتتتتتتتتير حلوه دمتى يا غاليه

 
قديم   #5

مريم خالد2


رد: كيف تحافظي على نظافة اضاءة منزلك


كيف تحافظي على نظافة اضاءة منزلك

موضوع يستاهل التثبيت

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:00 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0