ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات روايةخطفن ي و صآر محب وب ي يوجد هنا روايةخطفن ي و صآر محب وب ي روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

$همسة غلاااا$

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 216466
تاريخ التسجيـل: Dec 2012
مجموع المشاركات: 137 
رصيد النقاط : 0

روايةخطفن ي و صآر محب وب ي


روايةخطفن ي و صآر محب وب ي

مرحببـَآ
آخبـآركمم إيـهه ؟!
حبييت آقدمم لكـمْ روآيتـِي الآولـ1 ـى ..
و آتمنـى تعجبكـُم
و بليز حقوق النششـر محفوظـهه ®


*********************




البـآرت الآوول



اول شي اعرفكم على
رغد :عمرها 17 سنه مزيونه وتهبل شعرها لنص ظهرها ناعم ولونه بني غامق وعيونها رماديه طالعه على جدتها


في المدرسه..
سجى : رغد عن السخافة سواقكم تأخركثير ..تعالي معنا انا واخوي نوديك !
رغد: لا عادي انتظر بقول لابوي يطرده لآنه دايم يتأخر علي
سجى: مو لهالدرجة عاد المدرسة فاضية تقريبا !
رغد: لا تحاولي قلت بنتظر
سجى: يا عنادك يا بنت انا معاكي يعني لهالدرجه منحرجه ترجعي معنا
رغد : لا ماني منحرجة بس مابي خلاص مابي !!
سجى :طيب على راحتك ... مع السلا‌مة
رغد : مع السلامة.. اخيرا راحت وش اروح معاها ! خلاص شكلي بروح البيت مشي البيت مو بعيد مره يعني اقدر اروح لحالي
(طلعت الشارع وما شافت احد فيه ارتاحت وخافت بنفس الوقت
ارتاحت لما مالقت احد وخافت لما شافت شاب واقف باخر الشارع )
رغد: يمه يخوف متكئ عالسيارة الي وراه شكله ما انتبه لي لا‌نه يلعب بجواله
رغد اخذت نفس وتشجعت ومرت من عنده .. وشوي فجاة ...ما امداها حتى تستوعب !
فتحت عيونها وقالت بنفسها: وين انا لا انا بسيارته كيف بهالسرعه حملني ورماني بسيارته !!
لما استوعبت انه خطفها ! التفت عليه بسرعة وغطت وجهها بالطرحه حقتها علشان مايشوفها تبكي :
رغد بصوت باكي : نزلني يا حمار نزلني يلا نزلني يلا‌
الشاب :اوش ما احب اسمع ازعاج وانا اسوق ترا اصدم فينا ونموت !!
رغد تبكي: ان شاء الله تموت وش دخلني فيك يلا نزلني والله ياويلك نزلني
الشاب :ههههههههههه ياويلي وش بتسوين مثلا اقول اسكتي وانثبري جد الحريم نفس الطينة
رغد: الحريم ؟ يعني عندك حريم؟ اجل ما تخاف عليهم يصيرلهم مثلي ؟
الشاب :ليش انتي وش صار لك؟
رغد : خطفتني وتقول وش صار؟
الشاب : اوف خطفتك مرة وحده ! لا‌ تبالغي عاد !
رغد: لا ابالغ؟ واللي صار وش تسميه ؟
الشاب : عادي .. واحد راح يجيب عشا .. عادي ترا نسويها كثير !!
رغد بصدمه : عشا؟؟
الشاب : اي عشا
رغد: يعني انا عشاك ؟
الشاب برود وهو لسا يناظر الشارع : يس
رغد بكت زيادة : لا تمزح صح اكيد تمزح!!
الشاب : انتي تعرفيني؟
رغد :لا من وين بعرفك؟؟
الشاب : اجل لا تقولي عني كلام وانتي ما تعرفيني انا ما امزح فاضي لك اروح لك المدرسه واخذك معي عشان امزح معك !
رغد : طيب وش تبي مني وخلني اروح حرام عليك تاخرت بيقلقوا علي !
الشاب : ابي اكلك
رغد: تاكلني ليش روح دورلك على دجاجة خروف .. اي شي يتاكل مو تاكلني انا !!
الشاب بغموض :لا‌ حنا ما ناكل الا‌ البنات!
رغد هنا طاح قلبها وقالت بنفسها هذا شكله مايمزح ابد وصارت تحاول تفتح الباب او النافذه بس مقفلين قالت بنفسها مافي حل غير اني ازعجه
لين يرحعني او يخليني اطلع من سيارته على الاقل
رغد : نزلني هنا
الشاب :لا‌
رغد ترفع صوتها شوي: قلت نزلني هنا !
الشاب لف لها لحظة ورد ناظر الطريق : لا‌
رغد بصراخ : اسمع ! ياانك تنزلني هنا يا بضل ازعجك كذا سامع؟!
الشاب بكل برود: انتي صارخي مرة ثانية وبعدها مارح تحسي بشي ابد تعرفي ليش؟
رغد بخوف :ليش؟
الشاب : لاني بذبحك الحين ما رح اصبر حتى نوصل .. ها مستعجلة على موتك سمعيني الصراخ اللي من شوي !
رغد سكتت
الشاب ابتسم : ايوا كذا ..
رغد:....
الشاب : طيب خلينا ننسى الموضوع شوي شكله موترك .. قولي لي شسمك؟
رغد ساكته
الشاب: ايوا صح ..لازم انا اقول الا‌ول معليش اسمي فارس .. وانتي؟؟
رغد لحد الحين ساكته وتبكي
فارس: يلا‌ عاد بطلي بكي .. قولي شسمك؟
رغد ساكته
فارس : اوك.. وش تفكري فيه؟
رغد :ابي ارجع البيت!
فارس: اوكي بس قولي شسمك ؟
رغد :بترجعني البيت؟
فارس: ردي علي وارد عليك!
رغد بسرعه :اسمي رغد.. يلا‌ رجعني البيت !!
فارس بابتسامة : قولي لي يا رغد كم عمرك؟
رغد : وش تبي بعمري .. يلا‌ ودني البيت انت قلت بتوديني !!
فارس : كم عمرك يا رغد؟
رغد باستسلام : عمري 17
فارس ابتسم :العمر كله ان شاء الله
رغد اي عمر وانا بموت اليوم ! : طيب خلاص رجعني انت قلت بترجعني البيت اذا جاوبت على سؤالك
فارس : متى قلت هالكلام؟
رغد :لا تكذب انت قلت من شوي
فارس: وش قلت؟
رغد :قلت لك ابي ارجع البيت قلت اوكي بس قولي شسمك قلت لك يلا‌ ودني البيت !!
فارس : بس احنا بعدنا واجد مافيني ارجعك الحين وبعدين اذا رجعتك الشباب بيذبحوني من الصبح ينتظروني !
رغد بخوف :الشبااب !! وفي غيرك بياكلني بعد؟؟؟
فارس : اي اكيد .. وش محسبتني باكلك كلك لحالي؟
رغد بصدمة : وانت خاطفني من المدرسة عشان توديني لا‌صحابك ياكلوني؟؟
فارس : ايه
رغد تبكي: حرام عليك والله حرام انا وش سويت لك؟
فارس : بس عاد لا‌ تبكي خلصت دموعك عالفاضي تراني مستحيل ارجعك الحين لو ايش يصير
رغد: تشاهق : انت وححش!
فارس : بالعكس انا الفارس !
رغد :وع ما يليق عليك !
فارس لف يطالعها :ههههههههههههههههههه وش يناسبني؟
رغد بقهر : زومبي
فارس رجع يناظر الطريق : بعد مو شين !!
رغد ساكته
فارس: انتي تشوفيه شين ..؟
رغد ساكته
فارس: عشان كذا اخترتيه لي؟
رغد ساكته
فارس: زين حتى انتي اسمك ما يليق عليك !
رغد ساكته
فارس لف لها مبتسم : لو سموك حزن أو أكتئاب مو احلى ؟ عالا‌قل ينطبق عليك من اخذتك وانتي تبكي ابتسمي اضحكي ..نفسي اسمع ضحكتك !
رغد بقهر: واضحك على ايش ان شاء الله على اختطافك لي والا على انك موديني لا‌صحابك ياكلوني ؟؟
فارس : ههههههههههههههههههههه وانتي لسا تفكري .. انسي .. قوليلي ما تحسي بحرارة ؟
رغد : مالك شغل
فارس : طيب يا زعلا‌ن .. ابعدي الطرحه عن وجهك ما في احد بيشوفك الطريق طويل وفاضي .. ابعديه عشان تتنفسي تراني انكتمت معاك!
رغد : احلم
فارس: ما اقدر اذا نمت بنصدم تبين نصدم
رغد : ياليت
فارس: اعوذ بالله .. وش هالا‌جرام؟
رغد :الحين انا اجرام ؟ انت وش تصير؟
فارس : ردينا ..... طيب انتي ابعدي الطرحه بشوف وجهك يمكن اغير رايي وابطل اكلك !
رغد : اي العب علي زي قبل شوي !
فارس: الحين وش تفرق ؟ انا شايفه شايفه الحين او بعدين
رغد : اجل اسكت وشوفه بعدين لما تذبحوني !
فارس : وتحسبيني استأذنك انا بس اعطيكي خبر ..(وسحب الطرحه من راسها وطاحت خصلات من شعرها على وجهها) وريني وجهك
رغد تبكي :لا يا حمااار هاتها هاتها
فارس : وشو اللي هاتها وريني وجهك
رغد تلف للنافذة :لا
فارس وقف السيارة .. ومد يده لها : بلا هبل مارح اكلك الحين بس بشوف وجهك ..
رغد : قلت لالا حرام عليك خلني فحالي ما يكفيك انك بتاكلني؟
فارس: لا ابي اشوف وجهك ..!(ومسكها من ذقنها ولفها له )
رغد كان وجهها من البكي احممر وعيونها الملونه الحلوه منتهيه شعرها اللي كان مربوط بشباصتها الفيونكه ومسويته على شكل ذيل حصان
رغد في نفسها : شفيه فجأه احسه حن علي او بالا‌صح اشفق علي شفيه يناظر عيوني يمه خوفني منه ومن نظراته ..
مد يده لوجهها وابعد شعرها عن وجهها وقال بحنية : انا اسف ! وفك يده عنها بهدوء ورجع قعد على مقعده باسترخاء
رغد في نفسها ان شاء الله انه جد اشفق علي وبيرجعني للبيت
شوي ورن جواله ورد
فارس: الو..
فارس : هلا‌ .. ايوا لقيت ..
فارس: لا تخاف بعيوني دام السالفة فيها عشا .. الا كل شي جاهز عندك ؟
فارس :حلو وش ناقص اجيبه معاي
رغد بنفسها:يمه هذا ابد ولا فكر انه يرجعني البيت لا وبكل اجرام يكلمه قدامي انه بيسويني عشا يارب يغير رايه احسه بيبطل اذا جلست اطلب منه بحاول
فارس: وين رحتي قاعد اكلمك
رغد : وانا عندي شي افكر فيه الحين غير الموت؟
فارس تنهد بعدها ابتسم :ايه ردي على سؤالي
رغد : اي سؤال ..؟
فارس: انتي تكرهيني؟
رغد :ها؟؟
فارس يمشي السيارة ويناظر قدامه : تكرهيني؟؟
رغد لا شعوريا : اكيد اكرهك موت !
فارس : لا يا رغد فكري بجدية لا‌ تفكري اني خاطفك فكري اني للحين ما قد اذيتك شلون كرهتيني موت؟
رغد : لانك عديم احساس ومافي قلبك رحمة وبتوديني لا‌صحابك عشان ياكلوني انت واصحابك وحوش وزومبي شلون ما اكرهكم!
فارس تنهد
رغد برتباك:ففاآرس
فارس في نفسه ي قلبي اخيرا نطقت اسمي لا وبعد برقة تقوله ..
رغد : فارس كفاية اللي فيك لا تصير مزعج بعد
فارس: ما تكلمت انا عشان تقولي مزعج!
رغد:طيب رد علي
فارس:هذاني رديت نعم امري!
رغد:لا تتريق
فارس : ما اتريقت .. اقولك آمري يا رغودتي تدلي
رغد ببراءه ضمت يدينها : الله يخليك ودني البيت
فارس ناظرها شوي : ما اقدر
رغد :ليش ؟

فارس:اذا رجعتك اصحابي بيذبحوني
رغد بهمس : احسن ياليت
فارس: وش قلتي؟
رغد: ولا شي
فارس : تبينهم يذبحوني ؟
رغد ساكته
فارس: عارف انك تتمنين يذبحوني يحق لك ..
رغد :ليش وقفت السيارة ؟
فارس يفتح الباب : نازل اشتري اغراظ من السوبر هذا اياكي تحاوي تسوي حركة كذا ولا‌ كذا مارح تلومي الا حالك ..سامعة؟
رغد بقهر : بس اخاف
فارس: وش تخافين ؟
رغد :اخاف وبس
فارس بحنية : خايفة اخليك بروحك يا رغودتي ؟
رغد: لا تقول رغودتي خربت اسمي !
فارس:هههههههههههه كيفي اناديك زي ما ابي !
رغد زعلت
فارس: هههههههههههههههههه لبى الزعلا‌نة .. رغودتي قولي لي وش اجيبلك معي؟
رغد : ليش تدجني قبل انذبح ؟
فارس:هههههههههههههههههه ما شاء الله ذكية .. قولي وش تحبي تاكلي؟
رغد: مابي
فارس: طيب انا رايح
مد يده للدرج اللي قبال رغد.. وصار يدور بيده .. رفع عينه لها وابتسم .. رغد حدها متوترة وخايفة رغد بنفسها:هذي فرصتي الوحيدة
مدت يدها اليسار للمقاعد الخلفية بهدوء تدور شي تضربه فيه وحست هناك سكينة كبيرة


****************************** *********

مواضيع ذات صلة
التعامل مع البشرة المحببة!؟.
محبات السلاسل الكبيرة
لمحبات الرياضة
مكياجك أجمل مع هذه الإطلالات المميزة
قصة يبكى لها القلب قبل العين - ممنوع الدخول لذوى القلوب الضعيفة
سمراء ياسمرا انا قلبي هواكي ( ازياء)
مجموعةبزيت الصبارللجسم والوجه وانعمي ببشرة خالية من تجاعيد والتشققات
شفقة النبى صلى الله عليه وسلم بالحيوانات والجمادات والنباتات
(من قام بألف آية كتب من المقنطرين) طريقة سهلة لتقومي بألف آية,,,
لايعقل أن يترك هدي كتاب الله وسنة نبية صلى الله علية وسلم
كيف يكون ثواب بر الوالدين مخبأ استمع



 
قديم   #2

$همسة غلاااا$


رد روايةخطفن ي و صآر محب وب ي


روايةخطفن ي و صآر محب وب ي

مديده للدرج اللي قدام رغد.. وصار يدور بيده .. رفع عينه لها وابتسم .. رغد حدها متوترة وخايفة رغد بنفسها:هذي فرصتي الوحيدة
مدت يدها اليسار للمقاعد الخلفية بهدوء تدور شي تضربه فيه وحست هناك سكينة كبيرة
رغد بنفسها ادري اني ماراح اقدر اقتله بس على الاقل اخوفه او اي شي المهم يردني البيت
لما شافته ابتعد عنها قالت شكله لقى الشي اللي يبيه و سحبت السكينة بسرعة ورفعته ناحيته باقوى ما عندها وسكرت عيونها:رغد بنفسها
يمه مات اكييد مات السكينة بيدي وحاسة فيها استقرت داخل شي اخاف افتح عيوني والاقيه ميت في هاللحظة تذكرت كلامه ونظراته وابتساماته
رغد بنفسها صح هو خاطفني وهددني بس كان حنون معاي !
فارس يصرخ: رغغغد !!
رغد فتحت عيونها وناظرته والدموع سيل على وجهها..قالت بصوت خايف :فاارس؟!
فارس :جنيتي انتي ؟! كنتي بتقتليني !!
رغد من بين دموعها : اي انت بتذبحني ليش انا ما اذبحك ؟!
فارس ناظرها شوي وسحب السكينة منها اللي كانت غارزتها في الكنبة جنبه : مجنونة انتي؟
رغد تبكي: انت السبب .. انت
فارس : لا حول رجعنا للبكي .. ارحمي نفسك خلاص راح اعتبره ما صار شي ! لاتخافي مارح اكون مجنون مثلك !
رغد رفعت راسها له ودموعها لسا ما وقفت : جد ما رح تقتلني عشاني حاولت اقتلك؟
رجع قعد على مقعده ومسك وجهها بيدينه وبدون شعور قالها : لا مستحيل .. اقتل نفسي ولا اقتلك انتي!
رغد : ما اصدقك انت كذاب .. انا حاولت اقتلك ليش ما تقتلني؟
فارس مسح دموعها بيدينه ..وباس راسها : لا‌ني ...ما اقدر انا نازل ولا‌ تخافي مارح اتاخر يا مجنونة
رغد في نفسها: ليش ما جت فيه ليش لا كان الحين هربت لو جات فيه !! .. بس حرام هو ما سوا شي لو غيره وانا حاولت اقتله اقل شي
يضربني لين يغمى علي بس ذا قال ماصار شي ! هذا انسان مو طبيعي لا‌زم ادور طريقة اهرب .. هو يمكن يشفق علي بس مستحيل يخليني اهرب ..!!
شافت رجال كبير شوي واضح انه شيخ او مطوع ..لانه كانت عنده لحية طويلة شوي .. فكرت انه ممكن يساعدها ..
فقامت تأشر له بيدها
هو شافها وعقد حواجبه لا‌نه يادوب يشوفها .. ناظرها شوي بعدها رجع للمحل ..
رغد:لا..اوف شكله ما شافني ! هذا هو طلع .. ياويلي هذا فارس معاه لا‌يكون علمه عني .. ياويلي .. يمه يمه رحت فيها ..
فارس : تأخرت؟
رغد :ها ؟ لالا
فارس: يووه لهالدرجة خايفة ضليت ثلث ساعه و تقولي ما تآخرت
رغد: ثلث ساعة ؟؟؟؟
فارس ركب وقفل الباب وحط الغراض ورا : ايه ما حسيتي ؟
رغد : لآ..
فارس شغل السيارة ومشى : طيب .. خذيلك اللي تبينه من ورا في شبسات واسكريم اخذتهم لك ..
رغد :مابي شكرا
فارس : بس لسا قدامنا طريق طويل الا‌يسكريم بيذوب
رغد :فارس
فارس:عيونه
رغد: انت وين موديني؟
فارس : بوديك البيت
رغد بفرح : بيتنا
فارس:لا بيتنا احنا
رغد:اآآهه
فارس:هههههههههههههههههه يا ذكية انا ما اعرف بيتكم اصلا
رغد :.........................
فارس: مو جوعانه؟
رغد : .........................
فارس : طيب انا جوعان
رغد لفت له بخوف:..................
فارس:ههههههههههههههههههههههه وشفيك خفتي .. ابي اكل شي بس .. اعطيني شبس
رغد اخذت واحد ومدته له : خذ
فارس : افتحيه
رغد بقهر :مو كآني عطيتك وجهه ؟
فارس ابتسم :اكليني ما اقدر انا اسوق
رغد: خير؟؟
فارس ببراءه: وشفيك قلت اكليني بس ..
رغد : كل انت ماني خدامة عندك ..
فارس يتمسكن: الله يخليك والله جوعان اكليني ترا اكلك انتي
رغد ناظرته بخوف : طيب افتح فمك ..
فارس ابتسم :.....................
رغد محرده:قلت افتح فمك مو ابتسم!
فارس:ههههههههه طيب طيب ماعندك وقت انتي .. همم
رغد بقرف : وع لا تاكل يدي يالزومبي
فارس : هههههههههه طيب اسف بس يدك شكلها لذيذ .. بعدين لا تعطيني حبة محسبتني مثلك .. حطيلي اربع خمس!!
رغد طلعت اربع حبات وصارت ترتبهم وهو يناظها مبتسم !
رفت يدها له :افتح فمك
فارس :اممم يمي لذيذ
رغد: طيب لا تتكلم وفمك مليان
فارس:ههههههههههههه حاضر
رغد : لا‌ تضحك وافتح فمك حتى عزووز اعقل منك
فارس :مين عزوز؟
رغد بنبره حزينه :ولد عمي وهو كبري دائما استهبل معاه
فارس : وش فيكي تكدرتي لسا كنتي هادية ..
رغد تبكي : ما رح اشوفه مرة ثانية اقصد هو مارح يشوفني ..
فارس : لا‌ حول ولا‌ قوة الا‌ بالله .. رغود خلاص لا‌ تبكي
رغد:.........................
فارس ياخذ الشيبس : طيب هاتي انا ءاكلك يلا أممم
رغد: مابي
فارس :بلا‌ دلع افتحي فمك
رغد بصراخ : مابي
فارس صار ياكله ويضحك عليها: طيب لا‌ تصارخي
رغد بقهر :اكرهك
فارس غص : كح كح كح ..تكرهي .. كح كح
رغد عطته مويه كانت في الكيس اللي شراه : خذ اشرب
فارس: كح كح كح
رغد : وقف السيارة ..
فارس وقف ..: هاتي المو....... كح هاتي الموية
رغد: خذ
فارس شرب شوي ورجعها لها : كح كح احم.. قلتي تكرهيني؟؟
رغد : ........................
فارس: رغد لا‌ تكرهيني .. اللي صار مو بكيفي
رغد بضكحة ساخره : هه اجل بكيف مين؟
فارس : لما نوصل بتشوفيه ..
رغد: طيب قربنا ..؟
فارس : ايه ..
رغد تناظر المكان بخوف ..
فارس صار يناظرها شوي ويناظر الطريق شوي
فارس : رغد
رغد: نعم
فارس : يلا وصلنا ..
رغد بخوف : و ..و وصلنا؟؟؟
فارس ينزل : اي ..
وراح يفتح لها الباب : انزلي
رغد : لا مابي
فارس : رغد لا‌ تعقديها الحين يلا‌ انزلي
رغد تبكي: لالالالا‌ مابي
فارس سحب يدها : تعالي
رغد نزلت وصار واقف قدامها وجهها بصدره ..
فارس :اصبري لاتتحركي .. ( ومد يده لطرحتها على ارض السيارة ..) خذي
رغد لفت الطرحة على راسه بعشوائية وهي تشاهق ..
فارس مسك يدها بحنية : بس يا بنت ارحمي حالك من البكي !
رغد: وين اصحابك بعد؟
فارس: شوفيهم هذول
رغد ناظرت مكان ما ناظر اهو : فارس
فارس بخوف : وشفيك؟
رغد تضمه بقوة :لالا‌ توديني لهذول الله يخليك فارس الله يخليك انا احبك والله ما اكرهك بس لا توديني لهم !!
فارس انحرج ونفس الوقت استانس : طيب طيب بس فكيني رغد عيب شوفيهم يناظرونا
رغد رفعت راسها من صدره وهي لسا تبكي : فارس والله يخوفون.. شوفهم عبيد تكفى يا فارس الله يخليك
فارس : حبيبتي كلنا عبيد الله عيب هالكلا‌م ..
رغد :دامك تعرف الله .. حرام الله يخليك يا فارس لا توديني لهم ..
فارس : خلاص والله خلا‌ص ما اوديكي لهم بطلي بكي عاد
رغد : قول والله
فارس يمسح دموعها : والله ما اوديكي لهم ..
رغد: .........................
فارس: ههههه فكيني طيب! .. تعالي ندخل هالفيلا‌
رغد: تعرفهم ؟
فارس : اتعرف عليهم كلهم عشانك
رغد بخوف:لا‌ فارس ما ابي اروح مكان رجعني للبيت
فارس في نفسه: هههههههههه وين اللي من شوي كارهتني وحاولت تقتلني .. لبى البراءة يا ناس ..
فارس : حاضر من عيوني امزح معك اعرف اصحاب هالفيلا لا‌ تخافي .. تعالي بس
رغد مسكت يده وهي تناظر العبيد
ودخلو الفيلا
رغد: يقربوا لك؟
فارس : اي تعالي .. الحين بيطلع ولد عمي
رغد بخوف:فيه رجال هنا ؟
فارس : يا حبيبتي قلت لك لا تخافي انا معك ..بعدين مين قال لك رجال بس .. عمتي وعمامي والبنات هنا كلهم
رغد: وش بتقول لهم ؟
فارس : ما عليكي بس هذا ولد عمي جا
رغد:اممم (التفتت) هـ ـذاااا خخخخااالد
خالد :ههههههه اول مرة تشوفيني؟؟ هلا‌ .. وش سويت في اختي يا فارس؟
فارس لا شعوريا ضم رغد : هبلت فيها يا حياتي ههههههههههههه
خالد:هههههههه هي وين احنا فيه فك اختي !! الا وش قلت لها ؟ كنت حاس ان وراك شي يوم تتبرع تجيبها من المدرسه
فارس يناطر رغد اللي تناظره مستغربه:هههههههه سالفه طويله
خالد راح لرغد ومسك يدها بحنية : حرام عليك والله .. البنت متصلبة تناظرك .. ادخلوا ادخلوا نشوف حل للبنت !
فارس يناظرها : رغوده انا اسف كل السالفة مقلب .. انا ولد عمك فارس اللي يدرس في بريطانيا وماشفتيني من 5 سنين الحين انا رجعت السعوديه
واستقبلوني الاهل كلهم الا انتي كنتي في المدرسه وارسلوني اجيبك لا‌نهم اضطرو ا يجونا وانتي في المدرسة !
رغد لسا مصدومة : ...............
دخلوا الصالة واجا عبد العزيز (اخو فارس) وهو مبتسم : هلا‌ والله فارس كيف المقلب؟
خالد بحدة :شوفة عينك من جت ما نطقت من الصدمة .. وش سويتوا فيها انتوا ؟؟
عبد العزيز :هههههههههههههههههه رغيد ياهو ههههههههههههه البنت متصلبة خلا‌ص
فارس:رغد
رغد:.................. .............
فارس: رغغيد
رغد:.......................
فارس: روودي
عبد العزيز:ههههههههههههه لا‌ ويتغزل عيني عينك .. مو كانك اول مرة تشوفها؟
فارس :هههه رغد انا اسف يلا بروح انا
عبدالعزيز:ههههههه هههه رغد هههههه رغد ردي يابنت
فارس توه بيروح
رغد: فارس!
فارس : هلا
رغد: كل اللي صار كذب ؟
فارس : اي وانا اسف حرقت اعصابك ههه
رغد: يعني ما رح تاكلني؟
فارس :هههههه اذا تبين أكلك ماعندي مشكله ؛)
رغد: وانت ولد عمي فارس ؟
فارس :اي
رغد : طيب ليش؟
فارس : لاتزعلي عزوز قالي انك طايحة فيه مقالب وهو مو قادر يردلك ولا واحد منهم ..
انا وقتها فكرتك وحدة شرانية وعنيدة .. يوم قالي ساعدني اسوي فيها مقلب اعوض فيه عن كل المقالب وافقت ..
بعدين حبيت اشوفك انا ما قد شفتك ابدا !
رغد بصرآخ : اكرهك

 
قديم   #3

$همسة غلاااا$


رد: روايةخطفن ي و صآر محب وب ي


روايةخطفن ي و صآر محب وب ي

رغد: فارس!
فارس : هلا
رغد: كل اللي صار كذب ؟
فارس : اي وانا اسف حرقت اعصابك ههه
رغد: يعني ما رح تاكلني؟
فارس :هههههه اذا تبين أكلك ماعندي مشكله ؛)
رغد: وانت ولد عمي فارس ؟
فارس :اي
رغد : طيب ليش؟
فارس : لاتزعلي عزوز قالي انك طايحة فيه مقالب وهو مو قادر يردلك ولا واحد منهم ..
انا وقتها فكرتك وحدة شرانية وعنيدة .. يوم قالي ساعدني اسوي فيها مقلب اعوض فيه عن كل المقالب وافقت ..
بعدين حبيت اشوفك انا ما قد شفتك ابدا !
رغد بصراخ : اكرهك
عبد العزيز حس بتأنيب الضمير:رغد مو هو .. انا اللي فكرت بكل شي هو بس نفذ .. بعدين بدال لا‌ تشكرينه انه ما كمل الخطه تقولين اكرهك
رغد مسكت اذنه : اسكت انت اكرهك معاه
عبدالعزيز:آيي آيي يعوور تركيني
مشعل :هههههههههه ايوا تستاهلوا .. على فكرة البنات متجمعات فوق
عزوز : ههههههههههههههه وانت شفيك مكشر كذا؟
فارس : بالله عليك اسكت ماني رايق لك
خالد فاقع ضحك على رغد: الا جد انتو وش سويتو فيها ؟
عزوز بحماس : هههههههههههه لو تدري وش سوينا تتسدح على الارض من الضحك
وقاله اللي صار..
(اععرفكم بالاشخاص اللي ماعرفتوهم)
الجد تركي والجده ليلى جابوا
محمد .. فهد .. ناصر .. هيفا
عائلة محمد :
محمد:يشتغل بشركة ابوه وعنده فارس و عبدالعزيز
فارس:عمره 24 سنه مابعد يتخرج من جامعة اللي في بريطانيا بس يحاول يجي للسعوديه علشان يشوف اهله جميل ويهبلل ويخقق واقرب صديق له فيصل ولد عمته
عبد العزيز:يههبل ويطيح الطير من السما عمره 17 سنه واقرب صديق له هو مشعل ولد عمه
عائلة فهد :
فهد:يشتغل بشركة ابوه وعنده رغد سبق وعرفتكم عليها وخالد
خالد:مهبوول ويجنن يستهبل وعلى استهباله وطنازته الا انه حنون عمره 24 سنه وفي الجامعه
عائلة ناصر :
ناصر:يشتغل بشركة ابوه وعنده نوف ومشعل
نوف ومشعل تؤام:يجننونن ويخققون ويستهبلون دائما اعمارهم 17 سنه
عائلة هيفا :
هيفا:ارمله وتسكن مع ابوها وامها بالفيلا وطبعا الكل يسكن بالفيلا وعندها فيصل وفجر
فيصل:عمره 25 يجننن ويطيح الطير من السما وتوه متخرج من الجامعه ويشتغل بشركة جده تركي
فجر:بنت مزيونه وتهبل وماتحلى القعده الا معاها وتستهبل كثير عمرها 18 سنه
**************
رغد راحت للبنات: اففف
فجر:تأخرتي
نوف:حييل
فجر:وش صار معك
رغد:مالي خلقكم سكتوا بس تععالوا احنا وين اول مره اجي لهالمزرعه وشكلها كبيره
نوف:فاتك يالخبله صرنا ندور فيها ترى هي كبيره مره
رغد:اممم طيب لحظه الحين ليش انا ماشفتكم في المدرسه ؟ انتوا رايحين معاي وفجأه اختفيتوا صرت ادوركم مالقيتكم وقلت اكيد مشى السواق عني جيت برجع البيت مشي
فجر: ياحلووه احنا مشينا لانه ماشفناك وجا فارس قال لنا روحوا وانا بجيبها
رغد بتعجب:فااررس ؟ ليش انتووا تعرفونه ؟
نوف:وش فيك رغييد خرفتي ؟ كيف يعني شرايك يعني مانعرف ولد عمنا
رغد:طيب هو تغيرت ملامحه كثير وماعرفته
فجر:يااربي كيف تنسين هالجماال ذا
رغد:بالله عليك ذا جماال ؟!!
نوف:رغغد حررام عليك يهببل الوولد
رغد:مالت عليكم ذا جماال قولوا زومبي قولوا فلم رعب قولوا وحش تقولون جماال مالت ماعندكم ذوق
فجر:لحظه لحظه الحين من اللي جابك ؟
رغد:فريس !
نوف:حلللفي ططيب وش قلتي له وشقال لك لاتقولين لي انه اعترف انه يحببك ؟
رغد:شتخربطين انتي ووجهك اي حب مابعد يعرفني عدل علشان يحبني بس هالنذل شافني بدون طرحتي
فجر:كييف يععني ؟
رغد:نزعها من راسي يقول ابي اشوفك قهررني
فجر:طييب وبعد شسوا لك ؟
رغد تتذكر : يحبنبي
فجر : شلون عرفتي ؟؟؟؟
رغد : من كلآمه
****************
فيصل:هااه وش فيه حبيب القلب سرحان
فارس :ههه افكر ببنت كيف اجيب راسها
فيصل:تحبها ولا مثل العاده تحبها وبعد شهر تتركها
فارس:احبها
فيصل:دايم تقول كذا
فارس:لا جد هالمره ماراح العب بقلبها
فيصل:من هي ؟
فارس:مااقدر اقول لك
فيصل:بس صراحه حركتك مع رغد ماعجبتني
فارس ابتسم:وش سويت ؟
فيصل:كيف تضمها كذا واللي مستغرب منه زياده كيف سمح لك خالد اخوها
فارس:عادي
فيصل: عادي عندك شكل بريطانيا اثرت فيك مره
فارس:اووص جا خالد
خالد:السلام عليكم
فارس وفيصل:وعليكم السلام
خالد:ليش جالسين هنا لوحدكم
فارس:حبينا نقعد في هالجو الصراحه حلو
خالد:طيب قوموا جدي ينتظركم داخل
*******
العمه ام فيصل:يلا يابنات تعالوا للخيمه ابوي يبينا كلنا نجتمع
البنات: اوك
الجد تركي جلس مع عياله واحفاده ويسولف ويضحك معاهم
وهو يسولف مع الكل راح مشعل وجر اخته نوف وطلع برى معاها
نوف:وش فيك ؟
مشعل:حبيبتي نوفه شبيهتي وتؤامي الجميلهه
نوف:بسرعه قوول اعرف سوالفك
مشعل:ماشاء الله على اختي الذكيه
نوف:يلا خلصني
مشعل:حياتي اختي اسمعي بعد يومين بسافر انا وربعي
نوف:وين بترووح ومدرستك وش بتسوي معاها
مشعل:بسافر وياهم والمدرسه هذا الموضوع اللي ودي اكلمك فيه ابغيك تقصين شعرك مثلي وتروحين مدرستي بدالي
نوف:هاهاها ضحكتني اولا يالخبل انا شعري طويل وامي بتذبحني لو اقصه وثانيا كيف اروح مدرستك واترك مدرستي

 
قديم   #4

$همسة غلاااا$


رد: روايةخطفن ي و صآر محب وب ي


روايةخطفن ي و صآر محب وب ي

البـآرت الرآبعع :


الجد تركي جلس مع عياله واحفاده ويسولف ويضحك معاهم
وهو يسولف مع الكل راح مشعل وجر اخته نوف وطلع برى معاها
نوف:وش فيك ؟
مشعل:حبيبتي نوفه شبيهتي وتؤامي الجميلهه
نوف:بسرعه قوول اعرف سوالفك
مشعل:ماشاء الله على اختي الذكيه
نوف:يلا خلصني
مشعل:حياتي اختي اسمعي بعد يومين بسافر انا وربعي
نوف:وين بترووح ومدرستك وش بتسوي معاها
مشعل:بسافر وياهم والمدرسه هذا الموضوع اللي ودي اكلمك فيه ابغيك تقصين شعرك مثلي وتروحين مدرستي بدالي
نوف:هاهاها ضحكتني اولا يالخبل انا شعري طويل وامي بتذبحني لو اقصه وثانيا كيف اروح مدرستك واترك مدرستي
مشعل:موضوع مدرستك خليه علي راح اجيب لك ورقة من الدكتور واقول لهم انك بتغيبين اسبوع ونص لانه جاك جكن بوكس (جدري)
نوف:فال الله ولا فالك مجنون من جدك تبيني اروح مدرستك اسبوعين تقريبا
مشعل:لااا انتي راح تروحين يومين مدرستي وباقي الايام هديه لك لعبي فيهم
مشعل:وشعرك بقصه لنص ظهرك على الاقل وبعطيك باروكه تحطينها براسك
نوف:لحظظه كلها يومين ليش ماتغيب واللي معك بالفصل شنو تبي اسوي معاهم وانا مااعرف ولا واحد منهم
مشعل:اووه اسف ماقلت لك شنو السبب اللي يخليني مااغيب لانه اذا غبت راح تصير مشكله لاني دايم اغيب وممكن يفصلوني شوفي راح يقولون بكره انه في مخيم واللي يبي يحسن درجاته يروحه انتي قولي انك ماتقدرين تروحينه لانه عندك ظروف واذا على اللي بالفصل معاي ما اتكلم كثير .. انا معهم ونصهم مااعرف اسماءهم
نوف:طيب طيب وافقت :| بس مو علشانك علشان اني طول الاسبوع بكون في المجمعات في الصباح
مشعل فرحان و حظنها لانها موافقه ماتوقع انها راح ترضى: اختي فديت قلبك بسوي لك اللي تبينه
نوف:هيي وين احنا فيه بعد عني
مشعل:مقبووله منك يلا خلينا نرجع والعصر راح اخذك تقصين شعرك بالمشغل
نوف: اوك
....
الجد تركي:فارس متى بترجع لبريطانيا
فارس:بروح بعد اسبوع مااقدر اطول اكثر
الجد تركي:بخاطري اشوف عيالك يافارس شرايك تتزوج
فارس:هآه لا جدي تو الناس ان شاء الله بعد سنتين او ثلاث
الجد تركي: لا ثلاث سنين طويله
فارس:اصبر ياجدي كلها سنه واصير دكتور ان شاء الله
الجد تركي:يلا براحتك
فجر لرغد:بسرعه جاوبي
رغد:شنوو؟
فجر:تحبينه ؟
رغد:حبتك القراده منو اححب ؟
فجر:فارس
رغد:وييعع قالت ايش قالت احبه لا مااحبه
فجر:طيب انتي قلتي انه يحبك
رغد:هههه ماينمزح معاكم بقران ههههه
فجر ابتسمت:طمنتيني
رغد فتحت عيونها على الاخر:وشوو تحبييننه ؟
فجر:اموووت علييه
رغد:وهو يحبك ؟
فجر:انا بقولك السالفه وماراح اخبي عليك صراحه انا عندي رقمه واكلمه بالواتس ويقول انه يحبني بس خفت لما قال بيجيبك
رغد:حلفييي ومتى وشلون جبتي رقمه ؟
فجر:هالكلام من سنه تقريبا وجاتني رساله منه انه فارس وصرت اكلمه يوم بعد يوم
رغد:هههههه ونااسه اكيد بيخطبك
فجر:اسكتي استحي
رغد:ههههههه ماقدر على اللي يستحون
نوف:وش تخربطوون
رغد:سوالف خاصه انتي مالك دخل
نوف:اوريك خلاص ماراح اقولكم شاخر اللي صار
فجر:شنو
رغد:الله يهداك نوف تراني امزح معك وش فيك ؟
نوف:اخوي شععول
رغد وفجر:وش فيهه ؟
نوف: بكره بروح مدرسة اولاد
رغد:حلللففيي لييش
نوف:بقولك ليش بس لاتقاطعوني
فجر:طيب يلااا قولي
نوف قالت لهم السالفه
فجر:والله انك جريئه !
نوف:لازم اغامر
(اليوم الثاني)
بالفيلا الساعه 6 الصباح
نوف متوتره راحت غرفة رغد:رغيييدووه قوومي
رغد:هااااه وش تبين ؟
نوف:خخايفه
رغد:ماحد قالك
نوف:مالت عليك بروح لمشعل الحين بيسافر
(وراحت له)
نوف:مشييععل خلاص ماابي اروح
مشعل:حراام عليك يانووف انا اعتمدت عليك
نوف: مادري مشععل انا خاايفه
مشعل يهديها:لا تخافين
نوف:طيب وعزوز معاك بيروح ولا بيروح المدرسه
مشعل:زين ذكرتيني ئذض ذ1عزوز وين مايروح روحي معه
نوف:طيب
(وراحت تلبس ثياب مشعل وفوقهم ثيابها للمدرسه وبعدها نزلت لتحت تفطر مع الاهل كلهم)
الجده ليلى:وش فيك يانوف مو كأنك سمنتي ؟
ام مشعل:لا ياخاله مسكينه نوف ماتأكل بس صدق احسها انتفخت شويه
نوف:لا يمه ما سمنت شفيكم بس لانه المريول وسيع علي
الجد تركي:اكلي يابنتي ولا عليك منهم
نوف من زود انها متوتره حاسه انها بترجع
عبد العزيز:يلا انا رايح
نوف لا شعورياً:عززوز انتظرني
عبد العزيز اللي مو فاهم حاجه:هه ليش انتظرك ؟
نوف :هاه انا اقصد انتظرنا لمن نخلص فطور كلنا وبعدها نروح جميع
مشعل:يمه يبه انا سابق وقلت لكم اني رايح هالاسبوعين مع ربعي علشان بعد هالاسبوعين اختبارات ونبغى نذاكر
بو مشعل:ايه ماهي بمشكله ياولدي بس لاتنسى المدرسه رح مبكر انت وربعك
نوف في نفسها:هههه الدراسه وين وشعول وين هههه والله مادري شنو بتسوي يا ابوي اذا دريت انه بيسافر
مشعل:نوف ابغى اكلمك قبل لااروح للمدرسه
نوف:يلا
فجر:يقول مدرسه ههههههه
رغد:لو يدري عمي انه بيسافر بتصير مشكله معاه هههه
فجر:ودي اكون مكانه تتوقعين وين حيروح ؟
رغد:اممم يمكن الكويت او قطر مثل العاده
****************************
مشعل:هاه جاهزه ؟
نوف بتوتر:ايه
مشعل:قلت لك ترى عزوز يدري بكل شي وهو بيعلمك على كل شي اوكي ؟
نوف:اوك
(الكل راحو مدارسهم وفي مدرسة مشعل)
نوف:عزوووز
عبدالعزيز:ها وش فيك
نوف:انت مو معاي بالفصل ؟
عبدالعزيز:لا انا مو معك انا بالفصل اللي يم فصلكم لاني مو داخل علمي انا داخل ادبي وادبي فصل وعلمي فصل ثاني
نوف:كفووك الادبي مالت عليك وجالس تشرح لي تراني كبرك ادري انه ادبي فصل وعلمي فصل بس انا خااييفه
عبدالعزيز:نوييف بلا خرابيط انقلعي بس مسويه انك خايفه وبالبيت تقول رجال مو بنت
نوف ضربته على كتفه:انطم مالت عليك يلا انقلع جأ الاستاذ
الاستاذ:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
**********************
مشعل بالطياره لخويه سعد:سععد وين وليد
سعد:اووه شكله نام هالخبل مثل العاده
مشعل:اففف ان شاء الله مايخرب علي
سعود:وش تقول ؟
مشعل:ولاشي
سعد:طيب وين عزوز ورى ماجا معانا
مشعل:عاد ماتعرف هالدافور مايقدر
*************
نوف كانت جالسه وتتابع الدرس وهي تحس بخوف وتوتر وفجأه دخل واحد مزيون الفصل
الاستاذ:ودايم بتظل كذا يا وليد تتأخر دائما
وليد:اسف بس راحت علي نومه
الاستاذ:اجلس وانتبهه للشرح
وليد جلس يم نوف وفي نص الشرح
وليد:مشعل هييي
نوف تتلفت:أنا ؟
وليد:لا الججني يالخبل ليش مارحت معهم
نوف عرفت انه من ربع مشعل وقالت بخوف وبصوت خشن:راحت علي نومه
وليد:حتى انا بس حسافه راحت علينا
نوف تهز راسها بمعنى ايه
وليد:وش في صوتك مستنعم شوي ولا ؟

___________________________

 
قديم   #5

$همسة غلاااا$


رد: روايةخطفن ي و صآر محب وب ي


روايةخطفن ي و صآر محب وب ي

ألبـآرتت الخـآمسس :

نوف كانت جالسه وتتابع الدرس وهي تحس بخوف وتوتر وفجأه دخل واحد مزيون الفصل
الاستاذ:ودايم بتظل كذا يا وليد تتأخر دائما
وليد:اسف بس راحت علي نومه
الاستاذ:اجلس وانتبهه للشرح
وليد جلس يم نوف وفي نص الشرح
وليد:مشعل هييي
نوف تتلفت:أنا ؟
وليد:لا الججني يالخبل ليش مارحت معهم
نوف عرفت انه من ربع مشعل وقالت بخوف وبصوت خشن:راحت علي نومه
وليد:حتى انا بس حسافه راحت علينا
نوف تهز راسها بمعنى ايه
وليد:وش في صوتك مستنعم شوي ولا ؟
نوف بصوت خشن:لا لانه حلقي يوجعني ومتغير صوتي
جا لهم صوت من وراهم:جهزتوا للمخيم حق اليوم ؟
وليد:بس مو اليوم المخيم بعد بكره
الولد:لا لا المخيم اليوم قالوا انه اليوم وقالوا اللي ماراح يجي المخيم لا يجي المدرسه
نوف خانقتها العبره بتبكي:طيب وش اسووي الحين انا
وليد:وش فيك مشعل
نوف:انا قايل من زمان ماابي اروح
وليد:ايه حتى انا شرايك نهرب ؟
نوف:اييهه ايه
اعرفكم ب وليد انسان خققه وعمره 17 سنه يستهبل ورومانسي وهو صديق مشعل الروح بالروح
نوف من الخوف مسكت يد وليد
وليد ارتاع من هالحركه:شفيييك ؟
نوف:خايفه ..
وليد:يالخبل كيف يعني خايفه انت بنت ؟ ههههه
نوف ارتبكت:قصدي خايف مادري شفيني
وليد:هذا اقول شكلك خررفت
نوف:اسمع انا ماجبت ولا حاجه لهذا المخيم وش بسوي ومستحيل ارضى اروح
وليد:مشعل بيجيك سطار وش فيك متوتر استنى بس خلني افكر بطريقه نهرب فيها
نوف في نفسها اف يامشعل ياريت ماطاوعتك:طيب
دخل استاذ عليهم: يلا شباب كلكم تعالوا وركبوا الباص
نوف ودمعتها على خدها:وش بنسوي
وليد اللي صار يناظر نوف بتعجب ويقول بنفسه: شفيه مشعل اليوم صاير احلى وش هالتفككير اصلا اليوم صاير دلووع و خكري
نوف قطعت حبل افكاره:هييي انت
وليد:تعال معي
(وراحو الحمام ودخلوا نفس الحمام مع بعض)
نوف بصوت واطي:وشوو اطلع
وليد:خبل انت ليش اطلع يعني انت بتسويها ؟
نوف:لا بس مايصير الحين يشوفنا احد ويفهم غلط
وليد:اقوول مشيعل بلا سخافه لا يجيك كف سمعت ؟ خلك ساكت وخلنا نشوف وش يصير
(فجأه حسوا انه احد دخل)
وليد يحط صبعه في فم نوف :اووش
الاستاذ يطق ابوب الحمامات واذا مارد عليه احد يفتح الباب بس في باب حاول يفتحه لكنه مقفول وصار يضرب بالباب:في اححد؟
نوف اللي كانت بتبكي لكن ماسكه روحها وكانت تطالع وليد اللي مو عارف وش يسوي
وليد اللي كان يطلع اصوات على انه يقضي حاجته
نوف فاقعه ضحك على حركات وليد بصوت واطي:اسككت فشلتنا
وليد:اووص
الاستاذ:في احد
وليد:ايه انا
الاستاذ:بسرعه ياولد اطلع
وليد يطالع نوف:ايه ايه بس لحظه
الاستاذ:يلا انا انتظرك
نوف تكلم وليد في اذنه:هييي الحين كيف بنطلع قلت لك رح الحمام الثاني بس انت مارضيت
وليد:اسكت لا تفضحنا (وليد طلع من الحمام ونوف كانت داخل وماطلعت)
الاستاذ راح مع وليد علشان ينزلون بس وليد جاته نذاله وبنص الطريق:استاذ بروح انادي صاحبي نسيت انه بالحمام
الاستاذ:يلا بسرعه ناده
وليد راح لنوف اللي مستانسه انها بترجع للبيت بعد مايطلعون الا دخل عليها واحد
نوف:يمممه
وليد:يلا تعال
نوف:وين بعد ؟
وليد:خلنا نروح للباص تحت ينتظرونا
نوف:لاا لاااا تكفى لا انا ماابي اروح
وليد:على كيفك يعني انا اروح وانت ماتروح
نوف:طيب عزوز بيروح ؟
وليد:قصدك عبد العزيز ؟
نوف:ايه
وليد:آكيد بيروح يالغبي يقولك اللي جاو اليوم لازم يروحون
نوف:افف ياريتني ماجيت كلا من مشيعل
وليد:وش فيك مشعل استخفيت
نوف:انا مشيعل شفيك كيفي انا ابي اسب روحي انا اسمي مشعل وحممار وغببي
وليد:صج انك غبي (ومسك يدها ووداها للباص وركبت يمه وكانت تدور عزوز واتصلت عليه)
نوف بصوت واطي وهي تبكي وتناظر من النافذه:عزوز وينك
عبدالعزيز:اووش لاتفضحينا الله يخليك
نوف:كيف كذا مشيعل ماقال لي
عبدالعزيز:نويف ترى حالي حالك ماادري عن هالرحله
نوف:طيب انت وينك
عبد العزيز:حبي انا ورى
نوف التفتت وشافته وهو يحرك يده لها:طيب ماتقدر تجي يمي او اجي يمك
عبدالعزيز:لا مااقدر ماابيهم يشكون خلك مع وليد
نوف بصوت ينسمع بحيث سمعه وليد:ومنوو هاذا ولييد ؟
وليد دقها على كتفها
عبد العزيز:فضحتينا سككتي بس سكتي اللي يمك وليد وهو صديق مشعل الروح بالروح
نوف:اييه (وصارت تطالع وليد وتبتسم) يلا اجل بعدين اكلمك
عبد العزيز :يلا باي ..وسكر
وليد:وش فيك اليوم حالتك حاله وتبكي والصوت ناعم لا يكون انت نوف
______________________________ ________________

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:21 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0