ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 7 وصفات من صيدلية الطبيعة يوجد هنا 7 وصفات من صيدلية الطبيعة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 12-26-2012, 03:19 PM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

7 وصفات من صيدلية الطبيعة


7 وصفات من صيدلية الطبيعة



هل تعلمين سيدتي أن الطبيعة هي صيدلية تجميلية بحد ذاتها تجعلك مشرقة دوما وتخلصك من جميع مشاكل البشرة؟ إليك مجموعة من النصائح الجمالية التي تضفي الكثير من النعومة والإشراق على مظهر بشرتك.
1- تناولي خليط الشوفان المطحون مع الحليب عند كل صباح للتخلص من شوائب البشرة والاستمتاع ببشرة نقية ومشرقة.
2- استعيضي عن مستحضرات الترطيب التي تحتاجها البشرة بعد التعرض للشمس باستخدام قناع اللبن الرائب مع القليل من عصير الليمون الحامض، إذ أثبتت الدراسات أن اللبن الرائب وقناع الزبادي يعمل على ترطيب البشرة ويعيد بسرعة التوازن لها، كما يعتبر مثالياً في معالجة البشرة من حروق الشمس القوية، بالإضافة إلى أهمية الليمون الحامض في امتصاص الدهون التي تعلق بالبشرة بعد استخدام الزيوت والكريمات المعالجة.
3- واظبي على إنعاش وتقوية بشرتك بإستخدام مزيج مكون من عصير الليمون أو البرتقال الغني بفيتامين c مضافاً إليه قليل من ماء الورد الطبيعي، وللحصول على أفضل نتائج قومي بتمرير قطعة قطن مبللة من السائل على وجهك عدة مرات في اليوم.
4- لتحصلي على التنظيف العميق للبشرة قومي بخلط ملعقة كبيرة من عصير الليمون وأخرى من عصير البرتقال مع كوب من الزبادي ثم قومي بوضع طبقة الخليط على كامل البشرة ماعدا منطقة العين التي يفضل تغطيتها بشرائح الخضار أو التفاح لإزالة الهالات السوداء من حولها. اتركي الخليط على بشرتك لمدة 8 دقائق ثم أزيليه بعد ذلك بالماء.
5- إذا كانت بشرتك من النوع الحساس فينصحك الخبراء باستعمال قناع الخيار القابض لمسام البشرة الواسعة. هذا بالإضافة إلى أن للخيار مفعول واضح وقوي في تبييض البشرة والتخلص من الهالات السوداء تحت العين.
6- واظبي على استعمال شرائح البطاطس ككمادات للعين لتأثيرها الواضح في إزالة التورم الذي يظهر تحت العينين خاصة عند الإستيقاظ من النوم.
7-انتظمي في استعمال خل التفاح وقناع شرائح التفاح على بشرتك وحول العين ثلاث مرات يوميا لمدة 15 دقيقة وذلك لفوائدها العظيمة في تغذية البشرة وتنقيتها من الشوائب.


مواضيع ذات صلة
عرس في الطبيعة
ماسكات من الطبيعة لتفتيح ونضارة بشرتك
من الطبيعة ... تخلصي من مشاكل شعرك نهائياً
اجلبي الطبيعة إلى مائدتك
ماسك العسل والليمون لعلاج التهاب البشرة و مشاكلها
وصفه لتبيض وتنظيف البشرة وشد الجسم والسيلوليت وتنحيف ولإزالة الخطوط البيضاء من الجسم
كريم سحري لترطيب البشرة وحمايتها من التجاعيد
وصفات منزلية من الطبيعة لبقع البشرة الداكن
عصير ينقص الوزن 3 كيلو جرام في الاسبوع و ينقي الدم وينور البشرة
كيف تحافظين على جمال بشرتك مع وصفة العصير الأخضر؟
كيف تتخلص من حب الشباب نهائياً باستخدام عصير الليمون
خلطة عصير التفاح للتخلص من قشرة الرأس نهائيا



 
قديم 12-26-2012, 09:46 PM   #2

رمز الانوثه


رد: 7 وصفات من صيدلية الطبيعة


7 وصفات من صيدلية الطبيعة

سبحان الله وبحمده

 
قديم 12-29-2012, 01:43 AM   #3

السلفية


رد: 7 وصفات من صيدلية الطبيعة


7 وصفات من صيدلية الطبيعة

بــووركتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:46 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0