ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم أيكو" زوجة آلية تفعل كل شئ ولا تشتكي يوجد هنا أيكو" زوجة آلية تفعل كل شئ ولا تشتكي سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

أم حبيبــــــــــــــــــة

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 12598
تاريخ التسجيـل: Mar 2008
مجموع المشاركات: 42,692 
رصيد النقاط : 0

قلب جديد أيكو" زوجة آلية تفعل كل شئ ولا تشتكي


أيكو" زوجة آلية تفعل كل شئ ولا تشتكي

لا...... زادت مشكلة العنوسة, الله يعين الحريم





أيكو" زوجة آلية تفعل كل شئ ولا تشتكي





زوجة آلية تفعل كل شئ وتمارس ال ... ولا تشتكي أيكو



لا...... زادت مشكلة العنوسة, الله يعين الحريم أيكو" زوجة آلية



استطاع شاب ياباني أن يبتكر إنسانا آليا على هيئة أنثي تقوم بكل الأعمال المنزلية طوال الأربع وعشرين ساعة ولا تتحدث إلا إذا طلب منها، وتقرأ الجريدة بصوت عال، وتتعرف على المشروب المفضل ، وشكلها جذاب وتمارس الجنس حسب طلب زوجها .



وأوردت صحيفة كورييري ديلا سيرا الايطالية أن مخترعا يابانيا يعيش في كندا قرر أن يبتكر لنفسه زوجة مثالية تكون شريكته في حياته، بعدما أعياه البحث عن فتاة بمواصفات تشبع رغباته دون أن تصدر منها أية شكوى.



وبالفعل بدأ الشاب ويدعي " لي ترونج" – 33 عاما – في العمل في المشروع واستطاع انجازه في عامين من العمل المتواصل ليل نهار وأطلق على ابتكاره" أيكو"، وأنفق عليه 16 ألف يورو وباع من أجله سيارته و طلب قرضا من البنك... ويبلغ عمر الزوجة الآلية عشرين عاما وتتعرف على الألوان وبعض الوجوه وتقرأ اليابانية والانجليزية وتنطق 13 ألف جملة في اللغتين، وتحل المعادلات الرياضية وتتعرف على الاتجاهات.



من جانبه، قال ترونج إنه لم يجد فتاة أحلامه، وكان الاختيار الأوحد المتاح هو أن يصنعها بنفسه باستخدام التكنولوجيا. وأوضح أن تلك الأنثى الآلية تتميز بمعظم الخصائص الأنثوية ومصنوعة من السيليكون، وتنفعل إذا لمسها أحد في بعض المواضع، وإذا احتضنها أحد بقوة تقوم بصفعه على وجهه. وتم تزويدها بكل المشاعر الإنسانية ، وحتى الآن لم تبرمج جنسيا، لكنه متاح إذا لزم الأمر.



واختتم المخترع قائلا إنه تعرض لأزمة قلبية العام الماضي، وعانى كثيرا من الممرضات، بينما الآن لديه زوجة تعمل طوال 24 ساعة دون أن تشتكي أو تطلب إجازة، إنها بالفعل الزوجة المثالية.



.







 
قديم   #2

أم حبيبــــــــــــــــــة


رد: أيكو" زوجة آلية تفعل كل شئ ولا تشتكي


أيكو" زوجة آلية تفعل كل شئ ولا تشتكي


 
قديم   #3

ام ذياد


رد: أيكو" زوجة آلية تفعل كل شئ ولا تشتكي


أيكو" زوجة آلية تفعل كل شئ ولا تشتكي


 
قديم   #4

امول82


وردة متحركة رد: أيكو" زوجة آلية تفعل كل شئ ولا تشتكي


أيكو" زوجة آلية تفعل كل شئ ولا تشتكي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لو كان هذا الشخص مسلما لما احتاج الى زوجه الكترونيه كي تخدمه ........

المرأه المسلمه تعرف جيدا أن لها حقوق وعليها واجبات تجاه زوجها واذا كانت مؤمنه فهيه الزوجه المثاليه التي لم يجد مثلها الغرب لذالك هم يبحثون عن البدائل ........


الحمد لله على فطرة الاسلام

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:04 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0