ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل أفضل الاحتياطات لتفادي الإصابة بأمراض البرد يوجد هنا أفضل الاحتياطات لتفادي الإصابة بأمراض البرد المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 01-08-2013, 03:56 PM   #1

"حـــ صادق ــــب"

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177300
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 23,055 

Smile أفضل الاحتياطات لتفادي الإصابة بأمراض البرد


أفضل الاحتياطات لتفادي الإصابة بأمراض البرد

أفضل الاحتياطات لتفادي الإصابة بأمراض البرد

مع دخول موسم الإصابة بأمراض البرد والانفلونزا، يطرح أطباء عدة نصائح لتفادي الإصابة بأمراض الشتاء الشائعة التي قد تكون فتاكة، في بعض الأحيان.

وقالت د.كارين وونغ، من «مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية» الحكومية: «لا يمكن التكهن بمدى حدة كل موسم». وبجانب سعيهم الدؤوب لإيجاد أفضل سبل محاربة فيروسات تلك الأمراض والتوصل لعقاقير معالجة، يوصي المختصون بالنصائح الآتية، وكما جاء في «هيلث.كوم»:
الحصول على لقاحات الإنفلونزا حيث يبدأ مفعول اللقاح ما بين اسبوعين و4 أسابيع من تناوله، ويستمر تأثيره لنحو 6 أشهر، على الأقل، لتفادي الإصابة بأمراض الشتاء، التي تستدعي دخول قرابة 200 ألف شخص سنويا المستشفيات بالولايات المتحدة، ووفاة عدة آلاف منهم.
وكان فيروس «h1n1» قد أودى بحياة 18 ألف شخص بأميركا وحدها عام 2009، ويقول المختصون ان النساء يشكلن الشريحة الأكثر تأثرا بشدة أمراض الانفلونزا.
ويشار الى ان تعاطي اللقاح لا يعني الوقاية تماما من أمراض البرد، وتبلغ نسبة فاعليته 60%، وفي هذا الصدد قالت كورنليا ديكر، استاذة الأمراض المعدية بكلية طب جامعة ستانفورد: «قد تصاب بالانفلونزا حتى بعد اللقاح، لكن أعراضها تكون أقل حدة نظرا للمناعة الجزئية التي تم بناؤها».
وتنتشر الانفلونزا سريعا عبر العطس، والسعال او حتى الحديث، وقد يصل الرذاذ المتناثر والمحمل بفيروس المرض، الى الآخرين من على بعد 10 أقدام، لذلك يوصي الخبراء بترك مسافة تصل الى 15 قدما، تفصل بينك وبين الشخص المريض، واستخدام المعقمات لتنظيف الأجهزة التي يشترك آخرون في استخدامها.
أخذ قسط كاف من النوم
وجدت دراسات علمية ان النوم بقدر كاف قد يكون أفضل سبل للوقاية من أمراض البرد والانفلونزا، ففي دراسة أعدتها جامعة «كارني ميلون» خلص الباحثون إلى ان المناعة تتعزز بين من ينامون 8 ساعات او اكثر، حتى في حال تعرضهم المباشر لجراثيم المرض.
تناول أطعمة تعزز المناعة
كالإكثار من تناول الخضراوات والفواكه وتجنب الأطعمة الدسمة المشبعة بالدهون. وفي هذا الصدد قالت د.ملينا جامبوليس، اخصائية الحمية الغذائية واللياقة البدنية بشبكة «سي.ان.ان»: «تحديدا البرتقال والمنتجات ذات اللون الأصفر ـ الأخضر ـ والخضراء الداكنة الغنية بالمواد المضادة للتأكسد التي أنت بحاجة اليها وهي فيتامينات: سي، وأي وبيتا ـ كاروتين».

مواضيع ذات صلة
أفضل الطرق لإنتقاء الحذاء المناسب::
أفضل تسريحات الشعرفي مدرج ربيع 2014
أغذية تساعد في التقليل من نسبة الإصابة بالسكري
أفضل حقائب الربيع 2013
النوم لفترات طويلة يزيد من خطر الإصابة بالأمراض
اللياقة البدنية تقل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب
نصائح هامة قد تساهم في خفض خطر الوفاة بأمراض القلب
سلوكيات منزلية تقود إلى الإصابة بالأمراض
لا علاقة للطعام المقلي بزيت الزيتون أو دوار الشمس بأمراض
نصائح لتجب الإصابة بأمراض البرد فى الخريف
الكاكاو يقلل خطر الإصابة بالأمراض
هل تناول الجوز يقى من الإصابة بأمراض القلب؟



 
قديم 01-12-2013, 12:39 AM   #2

كوكب الشرق2


رد: أفضل الاحتياطات لتفادي الإصابة بأمراض البرد


أفضل الاحتياطات لتفادي الإصابة بأمراض البرد

يسلمووووووووووووو

 
قديم 01-26-2013, 02:54 PM   #3

آية بسملة


رد: أفضل الاحتياطات لتفادي الإصابة بأمراض البرد


أفضل الاحتياطات لتفادي الإصابة بأمراض البرد

يعطيك الف عافية

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:44 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0