ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية الخطوات الصحيحة في ليلة الدخلة يوجد هنا الخطوات الصحيحة في ليلة الدخلة العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


الكلمات الدلالية (Tags)
الخطوات الاربع لحل المسألة, الخطوات الخمس للقراءة المتعمقة, الخطوات الخمس لمشروع فينا خير, الصحيحة, الصحيحة للالباني, الصحيحة للصلاة, ليلى علوي, ليل الليل عبدالله الرويشد, ليلى مراد, الدخلة, لليلة الدخلة, يوم الدخلة

 
قديم 01-09-2013, 09:37 PM   #1

لاني امراة

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 216813
تاريخ التسجيـل: Dec 2012
مجموع المشاركات: 525 

الخطوات الصحيحة في ليلة الدخلة


الخطوات الصحيحة في ليلة الدخلة

الخطوات الصحيحة في ليلة الدخلة



ليلة الزفاف او الدخلة هي البداية الفعلية للحياة الزوجية وفيها يتم غالبا أول اتصال جنسي بين الزوج وزوجته ومن المفروض أن تتم الأمور بشكل عادي وهاديء ولكن ذلك يحدث عندما يكون المجتمع ناضجا وواعيا ولكن للأسف في ظل التعقيدات الكثيرة التي تعاني منها المجتمعات العربية والاسلامية وبالذات فيما يخص الجنس أصبح لزاما على المرء أن يكون على مستوى الحدث في تلك الليلة .. ويعاني الشباب كثيرا من جهلهم في معرفة التصرف الصحيح في تلك الليلة وماذا يمكن أن يحدث وكيف يمكن التصرف ؟

وفي السطور التالية أسوق بعض النصائح العملية الواقعية بعيدا عن الخرافات الجاهلة التي تربت في رؤوسنا عن ليلة الزفاف وأضمن لمن يتبعها أن تتم الأمور بسلام وبشكل جيد وناجح

1- ليلة الزفاف في مجتمعاتنا ليلة طويلة مرهقة متعبة بسبب تلك العادات والتقاليد التي لاتمت للإسلام بصلة والتي ليس من وراءها إلا المظاهر الفارغة والتباهي الكاذب، ولايكاد ينتهي العروسان منها ويختليان ببعضهما إلا وقد نال التعب منهما والإرهاق ، لذا فإن أفضل شيء يقومان به هو الراحة والحديث والمداعبات الخفيفة ومن ثم الإخلاد لنوم مريح في أحضان
بعضهما البعض ، وقد يبدو هذا الكلام مستغربا ومستهجنا ولكنه الدواء المر الذي ينفع بإذن الله إذ أنه من العبث ممارسة الجنس ولأول مرة بين الزوجين في ظل الإرهاق والتعب فذلك سيؤدي إلى عواقب سيئة في كثير من الأحيان ، ولايوجد أي أمر بالقيام بالاتصال الجنسي في تلك الليلة ، وإنما هو نوع من الأعراف الظالمة الغشومة التي سار عليها سيرا أعمى دونما تفكير أو تمحيص ، وإن القيام بالأمور العادية في ظل الإرهاق والتعب والأعصاب المشدودة يؤدي إلى نتائج عكسية فكيف بالجنس وهو يحتاج إلى نوع من الراحة النفسية والأعصاب الطبيعية .

2- نخلص من النقطة الأولى أن المطلوب هو راحة جسدية ونفسية وإنسجام عاطفي جنسي قبل اللقاء الأول بين الزوجين وكل إنسان أدرى بأحواله وبما يتفق مع ظروفه ومن ثم تأتي المرحلة الثانية وهي التهيئة للعملية الجنسية الأولى ويكون ذلك بالكلام والملاطفة والضحك والفرفشة والمداعبات والقبلات والغزل ولفترة ليست بالقصيرة لأن أغلب الرجال يتعاملون مع
المرأة كما يتعامل الصياد مع الفريسة فيستعجلون في الإيلاج قبل أن تتهيأ المرأة للجماع ، إذ أن النساء عموما يحتجن إلى تهيئة أطول من الرجال وعندما يقوم الرجل بإيلاج قضيبه في فرج زوجته لأول مرة ولم يقم بتهيئتها جيدا يتسبب لها ذلك في آلام جسدية ونفسية ولا يتم الأمر بشكل جيد ، لأن عملية الإتصال الجنسي الأولى في حياة المرأة لها أهمية ومكانة كبيرة عند النساء وتعتبر من الأحداث الكبيرة في حياة الزوجة ويجب على الزوج مراعاة ذلك وألا يتعجل الإيلاج قبل التهيئة المطلوبة .
3- عملية الإيلاج الأولى ينبغي أن تتم بلطف ولين وهدوء ، ويمكن للرجل إذا وجد صعوبة في إيلاج قضيبه في فرج زوجته أن يضع بعض المراهم أو زيت الزيتون على قضيبه لتسهل عملية الإيلاج هذا أولا ، وثانيا يتم إدخال القضيب بهدوء وببطء حتى تتم عملية إزالة غشاء البكارة بهدوء وبأقل ألم ممكن وما يقوم به بعض الرجال تحت تأثير الشهوة الشديدة من إيلاج عنيف وكأن الأمر غواصة حربية يجري تزويدها بالطوربيدات في حالة حرب يضر بالزوجة وربما تسبب لها في تمزقات في جدار الرحم ونزف لاسمح الله .

4- هناك طريقتان لأفضل إيلاج في ليلة الزفاف الأولى أن تنام الزوجة على ظهرها وتشد ساقيها إلى الخلف بيديها ويقوم الرجل بالإيلاج ببطء .
والطريقة الثانية أن ينام الرجل على ظهره وتقوم الزوجة بالجلوس على قضيبه وتولجه ببطء في فرجها ...هذه أفضل الطرق المعروفة في ليلة الزفاف أما مايقوم به البعض من أوضاع مختلفة للجماع ووضع الوسادات تحت ظهر الزوجة وغير ذلك فلا داعي له ولا يؤدي الغرض وربما أدى إلى نتائج عكسية.

5- يظن بعض الرجال أنه بعد الإيلاج سيتم على الفور إزالة غشاء البكارة وتنهمر الدماء بغزارة كما تنهمر من الذبيحة بعد نحرها وهذا من الأوهام الجاهلة الموجودة في الأذهان ، فليس شرطا أن يتمزق غشاء البكارة من المضاجعة الأولى كما أن الدم الناتج عن تمزق غشاء البكارة إذا تم الأمر بشكل صحيح يكون بضع قطرات قد يجد المرء صعوبة في رؤيتها .

6- جميع الخطوات التي ذكرتها هي تعليمية إرشادية لمن ليس له سابق معرفة أو إطلاع على مايقوم به ليلة الزفاف ، ومن استطاع أن يدبر أموره بشكل جيد دون اتباع شيء من هذه الخطوات فلا حرج إذا الظروف تختلف من شخص لآخر .

البظر و صوره فرج المرأه
عدد ليس بقليل من الرجال يقول أن زوجته لا تستجيب معه وأنها باردة جنسياَ , أما لجهلهم بأكثر المناطق حساسية في جسد زوجته ,لكن اليوم سوف نتحدث عن مركز شهوة المرأة .
فالكثير من الرجال يعتمد على القبلات الحارة ومداعبة وتقبيل كل الجسد وكذلك الثديين و إيلاج القضيب في مهبل المرأة , وينتهي الأمر , أن هذا صحيح يجعل الزوجة تصل للرعشة الجنسية , ولكن ليس كلهم , إذ أن هذا الأسلوب مناسب للزوجات الحديثات الزواج , والزوجات المتوسطات الشهوة , أما غير ذلك فلا اعتقد , ألان لديك سر شهوة كل امرأة و أسهل طريقة لتصل للرعشة الجنسية , وان تمسح من عقلك شئ اسمه برود جنسي وعدم تجاوب من زوجتك .

البظر هو مركز شهوة المرأة كما قلت , وهو مثل القضيب عند الرجل , ويحتاج إلى فن لمداعبته والتعامل معه , وهذا يعتمد كذلك على الطريقة المفضلة والممتعة من الزوجة لمداعبته وأثارته .
اين يقع البظر :
أن البظر يقع في الجزء العلوي من مهبل المرأة , ومنظره الخارجي يختلف من امرأة لأخرى , فرأس البظر يظهر من بين الشفرات الداخلية وبعض النساء لا يظهر أي جزء منه , لذلك يحتاج الزوج لكي يرى البظر ويداعبه إلى تحريك الشفرات الكبيرة والصغيرة .
أما من الناحية العلمية والتشريحية , فهو عبارة عن نسيج إسفنجي له أكثر من 8000 من نهاية الأطراف العصبية مما يجعله أكثر المناطق حساسية , ويتخذ شكل الرقم ثمانية ومكون من أنبوبتين طولها 9 سم تقريباَ بجوار عظمة العانة والحوض وتتشعب منها بصيلات تتفرع إلى جدار المهبل .
كما وضحنا سابقا توجد عدة طرق لمداعبة البظر لإثارة الزوجة ووصولها للرعشة الجنسية , أما عن طريق المداعبات الاوليه قبل الجماع لتهييج الزوجة جنسياَ أو خلال الجماع .

فلو أخذنا المداعبات ما قبل الجماع :
أن كل ما يقوم به الزوج هو وعندما تكون الزوجة مستلقية على ظهرها , هو أن يداعب الزوج البظر بالضغط عليه وتحريك أصبعه بشكل دائري باتجاه عقارب الساعة أو العكس أو بشكل طولي من الأعلى للأسفل , وطبعا يجب أن تسأل زوجتك أي الأساليب المفضلة لها .
وإذا كنت من ممارسي الجنس الفموي ’ كل ما عليك هو مداعبة رأس البظر , مما يجعلها تثار بطريقه جنونية .
كما يوجد طريقه رائعة لإثارة البظر , وهي أن تثير كل أجزاء البظر من الرأس إلى التفرعات , وهي بمداعبة رأس البظر بأصبعك او بطريقه الاخرى , وكذلك تدليك والضغط على منطقة العانة , وبهذا تضغط على الأماكن المتفرعة من البظر , مما يعطي الزوجة نشوه وتهيج جنسي غير طبيعي ورائع .

نقطه مهمه جدا
أن مداعبة البظر لا يجب أن تتم إلا بعد المداعبات الاوليه البسيطة مثل القبلات و الأحضان ومداعبة الثديين , لكي تحصل على نتيجة رائعة , فمداعبة البظر من البداية دون تمهيد لا يعطي النتيجة المرغوبة ويكون مزعج للزوجة .
كما أن مداعبة البظر لمده كافية يجعل الزوجة تصل إلى الرعشة الجنسية بدون أن يبدأ الإيلاج , كما ان الاستمرار بالمداعبة يجعلها تحصل على اكبر قدر من الرعشات :11_1_202[1]:

 
قديم 01-09-2013, 11:20 PM   #2

الاميرة توتة


رد: الخطوات الصحيحة في ليلة الدخلة


الخطوات الصحيحة في ليلة الدخلة

كلامك صح بس والله حتى لو دااعبك ترى غصبا عنك تخااااافي وتتألمي
اصلا العاقل يقعد كم يوووم والله لحد ماتهدأ يالييت كول الرجاال يعرفو ان الوحده ماراح تطير
يعني عندو وقت بس كماان هيه أدميه ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء
ترى والله عني الالم بس تحسييه في قلبك والله والا وضعييه تخفف الا وضعيه وحده يسيبها تناااااام كم يوم
ولاحق عليها يمديييه والله

 
قديم 01-14-2013, 06:22 PM   #3

نور الهدى الجزائر


رد: الخطوات الصحيحة في ليلة الدخلة


الخطوات الصحيحة في ليلة الدخلة

كلامك صحيح يعطيك العافية

 

أدوات الموضوع


الخطوات الصحيحة في ليلة الدخلة


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:33 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0