ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية أس ومعاير اختيار الزوجات لشريك حياتهم المناسب يوجد هنا أس ومعاير اختيار الزوجات لشريك حياتهم المناسب العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 01-12-2013, 11:21 AM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

أس ومعاير اختيار الزوجات لشريك حياتهم المناسب


أس ومعاير اختيار الزوجات لشريك حياتهم المناسب



 عندما تبدأ المراة في البحث عن شريك حياتها، فهي

عندما تبدأ المراة في البحث عن شريك حياتها، فهي تبحث في العديد من الأمور التي تختار على أساسها الزوج المناسب، وهي الأمور التي تزيد عن شكله ومظهره أو وسامته، وهذه الأسس هي:

الحضور: يظن الكثير من الرجال أن المرأة تهتم بكم يملك الرجل من نقود، أو مدى عنايته بأناقته ومظهره، كما تبني حساباتها بشكل رئيسي على مدى اهتمامك بها، وتواجدك من أجلها وقت الحاجة.

الشخصية: المرأة لا تحب الرجل المتسلط، لكنها لا تحب الرجل بلا شخصية. لا بد أن يكون للرجل رؤية وأسلوب حياة ومجموعة من القناعات والأولويات والأهداف التي يسعى لتحقيقها في حياته.

الاستماع: المرأة لا تحب التعالي، ولذلك هي لا تحب أن يقاطعها الرجل ليخبرها أنه يعرف ما ستقوله قبل أن تقوله، كما لا تحب أن يتعامل معها الرجل على أنها دمية جميلة بلا عقل.

التماسك: لا تحب المرأة الرجل كثير الشكوى، ولذلك فهي تبتعد تماما عن الرجل الذي لا يترك مناسبة دون أن يشكو من علاقاته الفاشلة أو من مشاكل العمل بشكل متكرر ومستمر.

المشاركة: أحياناً يظن الرجل أن أي مشكلة تواجه العلاقة وتتسبب في حدوث نوع من الجفاء بين زوجته، هو في الأساس مسئولية المرأة وحدها، ولذلك لا يبادر بمحاولة التقرب منها مجددا وإعادة الحميمية للعلاقة. وهذا النوع من الرجال تكرهه المرأة بشدة، فهي تبحث عن شريك للحياة يتقاسم معها لحظات الحزن قبل لحظات الفرح، حتى تصبح علاقتهما قوية وعلى أسس متينة.

التميز: لأن العديد من الرجال لا يهتمون بمتابعة أحدث صيحات الموضة، فإنهم يجدون ان أسهل طريق للأناقة هو تقليد شخصية عامة بشكل مبالغ فيه. والمرأة تحب الرجل المتميز الذي يختار ستايل معينا لنفسه يظهر أناقته ووسامته، لكنه لا يترك بذهن من يراه صورة شخص آخر.

الاستقلال: المراة تريد رجل ذا شخصية، قادرا على اتخاذ القرار ومواجهة المشكلات وايجاد حلول فورية لها، تريد رجل لديه حس المسئولية، وسرعة رد الفعل، لا تريد رجلا تابعا بلا شخصية، كما لا تحب الرجل الذي يعاني من مشكلات عاطفية ويحتاج جرعات إضافية من الاهتمام كالأطفال، فهو سيكون عبئا شديدا عليها.

علاقته بصديقاتها: لا تريد المرأة رجلا يبعدها عن صديقاتها اللاتي ارتبطت بهن على مدى سنوات عمرها، كما لا تريد أن يرتبط زوجها بحالة من الود الزائد مع صديقاتها، هي تريده لطيفا وودودا معها في أضيق الحدود، لكنها لا تتوقع منه أبدا أن يعزلها عن أصدقائها ليحسبها في قلعته كالسجينة.


مواضيع ذات صلة
كيف تختارين عطركك المناسب ..؟
دليلك لاختيار كريم الأساس المناسب لبشرتك في الشتاء
كيفية اختيار الألعاب المناسبة للطفل
إغسلي شعرك بالشامبوالمناسب له من منزلك.!
تأثير الشتاء على رغبة الرجل والمرأة في العلاقة الحميمية
كما تريدين شريك حياتك كوني أنت
قواعد تساعد المرأة على احتواء عصبية الزوج
10 اشياء فقط يريدها الرجل من المرأة
من هو الرجل الذي تتجنبه السيدات ؟
من هو الرجل الذي لا تستطيع المرأة نسيانه؟
عزيزي الرجل فارس الأحلام في عيون المرأة له شروط
كيف تتعاملين مع الشريك الذي يبحث فقط عن أخطائك ؟



 
قديم 01-12-2013, 05:38 PM   #2

مهجة الفؤاد


رد: أس ومعاير اختيار الزوجات لشريك حياتهم المناسب


أس ومعاير اختيار الزوجات لشريك حياتهم المناسب

شكرلك

 
قديم 01-14-2013, 02:58 PM   #3

شيلاء سبت


رد أس ومعاير اختيار الزوجات لشريك حياتهم المناسب


أس ومعاير اختيار الزوجات لشريك حياتهم المناسب

افادكم الله

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:24 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0