ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر كيف تلوّن شعرك في المنزل يوجد هنا كيف تلوّن شعرك في المنزل العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا


الكلمات الدلالية (Tags)
كيف تصبح مليونير, كيف تصبح مليونير من الصفر, كتاب كيف تصبح مليونير, تلوين, تلوين ميكي ماوس, تلوين البيض

 
قديم 01-12-2013, 02:34 PM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

مديرة تحرير مجلة ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,100 

كيف تلوّن شعرك في المنزل


كيف تلوّن شعرك في المنزل


 إذا أردتِ أن تُغيري من إطلالتكِ، يُمكنكِ أن تقومي

إذا أردتِ أن تُغيري من إطلالتكِ، يُمكنكِ أن تقومي بزيارة أقرب مركز تجميل للتمتّع بقصّة شعر مختلفة أو مكياج فريد، أو حتّى لون شعر جديد. ولكن إن لم يكن لديكِ الميزانيّة الكافية لزيارة مراكز التّجميل، أو كنتِ ممَّن يُفضّلنَ تغيير إطلالتهنّ بأنفسهنّ، فإليكِ هذه الخطوات لتلوين شعركِ في المنزل مع التمتّع بأعلى درجات الحماية والترطيب للشّعر.
- اختاري نوع الصبغة التي تفضّلين للحصول على لون غنيّ وجذّاب. ولكن إن كان شعركِ جافّاً ومتقصّفاً، فلا بدّ لكِ من اختيار صبغة تحتوي على عناصر مغذّية ومرطّبة حتّى تؤمّني الحماية لشعركِ من التلف.
- احرصي على قراءة مكوّنات علبة الصبغة. وقومي باختيار الصبغة المرفقة ببلسم مغذٍّ، لأنّ البلسم يُعيد إلى الشّعر الحيويّة بعد الصبغة، كما أنّه يُثبت اللون ويحمي الشّعر ويمنحه القوّة واللمعان.
- قبل البدء بتغيير لون الشّعر، حافظي على تعذيته بالأقنعة وحمّامات الزيت الدافئة حتّى يكون بأفضل حال بعد تغيير اللون. فالشّعر الصحيّ سيمحنكِ لوناً أروع ونتيجة أفضل تدوم لفترة أطول.
- عند اختيار لون الصبغة، تأكّدي من أنّ نتيجة اللون لن تكون مطابقة للّون المعروض على علبة الصبغة؛ فلكلّ شعر طبيعة ودرجة لون مختلفة عن الآخر. فإن كان شعركِ أشقرَ، يُمكن لنتيجة اللون أن تكون أفتح بدرجة أو بدرجتين من اللون المعروض؛ أمّا إن كان شعركِ شديد السواد، فإنّ اللون يُمكن أن يكون داكناً أكثر من اللون المعروض على العلبة بدرجةٍ أو بدرجتين.
- بعد الانتهاء من تلوين الشّعر، اغسلي شعركِ بالماء الفاتر للتخلّص من موادّ الصبغة، ثمّ اغسلي شعركِ غسلة أخيرة بالماء البارد للاحتفاظ بالترطيب ومنحه الكثير من البريق.
- أنهي تلوين شعركِ بوضع البلسم المغذّي. وعند تنشيف الشّعر اضغطي عليه برفق، بواسطة المنشفة من دون فرك؛ فالفرك قد يُسبّب تكسّر شعركِ، لا سيّما أنّ شعركِ بعد الصبغة يكون هشّاً.
- لإعادة الحيويّة والقوّة إلى شعركِ، استخدمي البلسم بصفة مستمرّة، إلى جانب حمّام كريم لشعركِ بصفة أسبوعيّة وحمّام زيت مرّة كلّ شهر.


 
قديم 01-12-2013, 02:46 PM   #2

ملكة ذاتي وهذا يكفيني


Talking رد كيف تلوّن شعرك في المنزل


كيف تلوّن شعرك في المنزل

raw3a ^_è

 
قديم 01-12-2013, 03:11 PM   #3

Meesha


رد: كيف تلوّن شعرك في المنزل


كيف تلوّن شعرك في المنزل

الله الله اشتهيت اضبغ سعري خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

 

أدوات الموضوع


كيف تلوّن شعرك في المنزل


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:45 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0