ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية ستخدمي هذه النصائح للفوز بقلب زوجك يوجد هنا ستخدمي هذه النصائح للفوز بقلب زوجك العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 01-14-2013, 03:39 PM   #1

"حـــ صادق ــــب"

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177300
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 23,055 

صورة قلبين ستخدمي هذه النصائح للفوز بقلب زوجك


ستخدمي هذه النصائح للفوز بقلب زوجك

شفت هادا الموضوع في احد المنتديات حبيت انقله لكم


استخدمي هذه النصائح للفوز بقلب زوجك............

يشير خبراء العلاقات الاجتماعية إلى أن الرجل شخص مرن في تعامله مع المرأة، ففي بعض الأحيان يكون قريب من حبيبته أو صديقته بشتّى الوسائل والطرق، وقد يكون في أحيان أخرى بعيد عنها كثيراً، وذلك يعود إلى طريقة تعامل المراة معه، فهي الأقدر على الفوز بقلبه، ولكن من خلال معرفة مفاتيح قلبه، وهي

أقصر طريق إلى قلب الرجل معدته

- الطعام: أقصر طريق إلى قلب الرجل معدته، لذا حاولي أن تكسبيه عن طريق إعداد وجبة إفطار صحية ومشبعة، وأخذ القليل من وقتك في الصباح لتقومي بتدليله وكسب حبه من جديد.

- شراء ملابس داخلية جديدة: فالملابس الداخلية تشكل عنصر جذب ضروري لأي رجل، فإذا كنت ترغبين في تجديد علاقتكما الرومانسية، حاولي التخلي عن ملابسك الداخلية المملة واختاري قطعاً أنثويةً تعكس جمالك وأنوثتك.

- تشجيع فريقه المفضل: أكثر الرجال يحبون الألعاب الرياضية، إذا كان زوجك منهم فحاولي أن تكوني معه أو تجنبي أن تنتقديه عندما يشاهد فريقه المفضل.

- لا تزعجيه عند اختيار الطعام: إذا قام بدعوتكِ لتناول الطعام في الخارج، لا تزعجيه بقصة الريجيم والأكل الدسم وانتقاد الأطباق التي يحبها. إذا لم يعجبك الطعام الذي طلبه حاولي التركيز في طعامك، فهذه حرية شخصية، وحاولي أن لا تتحدثي كثيراً عن الريجيم، فالرجال تكره النساء اللاتي يتحدثن دائماً عن الأكل وكأنه جريمة.

- التزام: الرجل لا يحب أن يلتزم بمواعيد يعتبرها ثقيلةً، لذا سواء كان ذلك لشراء البقالة أو التسوق أو زيارة والدتك، كوني لطيفةً واطلقي سراحه من حين لأخر ليخرج مع أصدقائه ويقوم بنشاطات بعيداً عنك، ودعيه يشتاق لصحبتك.


- كوني لطيفة عند التحدث عن أصدقائه: كل السيدات يكرهن أصدقاء أزواجهن وكل الرجال لا يطيقون صديقات زوجاتهن، ولكن هذه هي الحياة، لذا حاولي أن تعقدي إتفاقاً معه على أن لا تتحدثا بالسوء عن أصدقاء بعضكما البعض. وعندما يكون أصدقائه ضيوفك عامليهم بلطف.

- كوني لطيفةً مع أهله: الأهل عنصر هام في نجاح أي علاقة، لذا يجب أن تكوني لطيفةً مع أهله ولا تنتقدي تصرفاتهم أو تحاولي أن تجعليه غاضباً منهم، فمهما فعلتي سيبقى لأهله مكانة ومنزلة عالية، لذا ترفعي عن هذه المواضيع وكوني ضيفة خفيفة ولطيفة.

- المحافظة على الجمال: الزواج يغير أحياناً فهو يضيف مسؤوليات جديدة لك ولزوجك ولكن هذا لا يعني بأن تتوقفي عن الإهتمام بنفسك، كوني جميلةً كل يوم كما عودته قبل الزواج ولا تصبحي كسولة ومتثاقلة.

- الحسّ الفكاهي: ليس من الضروري أن تحفظي النكات ولكن أضحكي عندما يقول نكتة أو طرفة، ولا تنسي أن تكوني مرحةً بطبعك وتؤجلي أفكارك السلبية ليومٍ أخر مع شخص أخر غير زوجك.

مواضيع ذات صلة
بعض النصائح لصاحبات الشعر الدهني
لو بشرتك شاحبة وباهتة اليكي بعض النصائح
بعض النصائح الهامة للفتيات عند لبس الاكسسوارات
إطلاله انثويه عاليه مع هذه المجموعه من الفساتين الناعمه
أهم النصائح ليقدرك زوجك ويحترمك
اتبعي هذه الخطوات ....لجذب زوجك
عاملي زوجك حسب شخصيته .. وتجنبي هذه العادات
اعملي هذه اللمسات وتأكدي لن يخرج زوجك ويتركك
بهذه الحيل ستجعلين زوجك لا ينظر لأمرأة غيرك
هل جربتي هذه المفاجأة لزوجك من قبل
طرق جديدة لتكوني جذابة وجميلة في عيون زوجك
جددي حالة الحب بينك وبين زوجك بهذه الطريقة



 
قديم 01-14-2013, 09:38 PM   #2

السلفية


رد: ستخدمي هذه النصائح للفوز بقلب زوجك


ستخدمي هذه النصائح للفوز بقلب زوجك


 
قديم 01-15-2013, 04:44 AM   #3

كوكب الشرق2


رد: ستخدمي هذه النصائح للفوز بقلب زوجك


ستخدمي هذه النصائح للفوز بقلب زوجك

يسلمووووووووو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:52 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0