ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات امراءة تلد اثناء شنقها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يوجد هنا امراءة تلد اثناء شنقها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

عهودي

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 5105
تاريخ التسجيـل: Dec 2007
مجموع المشاركات: 289 
رصيد النقاط : 0

736748352431817400 امراءة تلد اثناء شنقها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


امراءة تلد اثناء شنقها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

امرأة تلد اثناء شنقها ، سبحان الله .


شهد اهالي اقليم كحاريسي التركي معجزة تعد الأولى من نوعها في الشرق الأوسط . فقد وضعت صباح موسليباسا (28 سنة) إحدى نزيلات السجن المحكوم عليها بالإعدام شنقا مولودا ذكرا في كامل صحته اثناء تنفيذ الإعدام بها ، وامام صيحات ودهشة الحضور هرع طبيب السجن نحوها لإستطلاع سر هذا الجسم الغريب الذي سقط بمجرد خروج روحها إلى بارئها ... وكانت صيحة الله أكبر .
تجلجل في المكان ، واخرج الطبيب الطفل الذي جاء مبكرا عن موعد ولادته بشهرين ، حيث كانت الأم حاملا بشهرها السابع لكن لم يكن أحد يعلم بأمر حملها ، لأنها كانت ممتلئة الجسم ولم تشتكي من أعراض الحمل طوال فترة سجنها وهو ما زاد من حيرة الموجودين.
وكانت صباح قد أدينت بقتل زوجها وطفليه بالسم فحكم عليها بالإعدام شنقا وظلت في إنتظار الحكم ثلاثة أشهر كاملة ، وفي وقت تنفيذ الإعدام وبعد وضع الحبل حول رقبتها وبمجرد أن إنفتحت الخشبة يسقط جسدها متدليا وفوجئ الحاضرون أنها لم تمت بعد ، حيث استمرت قدماها في الحركة بشكل غريب للحظات قصيرة جدا .
وما أن هدأت حتى سقط جسم منها وكأن روحها إنتقلت إليه ، في البداية ظن الطبيب ان المولود ميت لأنه كان فاقدا الوعي ولكن بعد أن حاول انعاشه بعملية تنفس سريعة التقط الطفل أنفاسه وأخذ يصرخ وكأنه يعرف المصير الذي ينتظره .
سبحانه "يخرج الحي من الميت ويخرج الميت من الحي" .

 
قديم   #2

ملآك وعيونهآ هلآك


رد: امراءة تلد اثناء شنقها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


امراءة تلد اثناء شنقها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صدقتِ

تسلمي يالغلآ

مآننحرم منك

 
قديم   #3

lola lola


Thumbs up رد: امراءة تلد اثناء شنقها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


امراءة تلد اثناء شنقها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سبحان الله

 
قديم   #4

maha 2


رد: امراءة تلد اثناء شنقها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


امراءة تلد اثناء شنقها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سبحان الله

 
قديم   #5

سندوســهــ


رد: امراءة تلد اثناء شنقها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


امراءة تلد اثناء شنقها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشكووورة يا الغالية

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:40 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0