ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم نصائح للتخلص من إحمرار العينين يوجد هنا نصائح للتخلص من إحمرار العينين وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 01-16-2013, 10:10 AM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

نصائح للتخلص من إحمرار العينين


نصائح للتخلص من إحمرار العينين



يتسبب إحمرار العينين بالعديد من المشاكل الصحية المتمثلة في آلام بالعينين، إضافةً إلى الجفاف والتحسس اللذان سيظهران بشكلٍ مزمن مع إستمرار إحمرار العينين .. وللتخلص من كل هذه المشكلات نُقدِّم لكِ فيما يلي نصائح للتخلص من إحمرار العينين ..
- عليكِ أن تحمي عينيكِ من الجفاف: إذا كان إحمرار عينيكِ ناتجاً عن عدم الحصول على قسطٍ كاف من النوم، فإنه يجب الحصول على المزيد من الراحة حيث أن إغماض العينين لفترة تتراوح بين سبع وثماني ساعات يعمل على إعادة ترطيبهما.
- ‏عالجي جفون عينيكِ: إذا كانت عيناكِ حمراوتين عند الإستيقاظ من النوم، فقد تكون المشكلة بجفنيكِ وليس بعينيكِ وتسمى هذه الحالة التهاب الجفون، وهي عدوى بسيطة تصيب الجفون، ويمكنكِ علاجها بغسل جفنيكِ بالماء الدافئ في المساء قبل الذهاب للفراش، مع التأكد من تنظيف الجفون للتخلص من كل الزيوت والبكتريا ومساحيق التجميل والقشور العالقة بالأهداب.
- قللي من إستخدامكِ للقطرات: تحتوي القطرات المصممة لتخفيف الإحمرار على مادة تعمل على إنقباض الأوعية الدموية، ‏فهي تُزيل ‏الإحمرار بتقليص الأوعية الدموية داخل عينيكِ، مما يجعل بياض العينين يعود إلى لونهِ الطبيعي بشكل مؤقت، ومعظم هذه الأنواع من القطرات لها تأثير عكسي حيث يزول مفعولها خلال ساعتين، والمشكلة تكمن في أن الإحمرار يعود إلى أسوأ مما كان عليه في البداية.
- إستعملي الدموع المصطنعة: هل تذهبين إلى العمل وعيناكِ براقتان، وتعودين بعينين حمراوتين؟ .. إذا كنتِ تعانين من ذلك فإن الإحمرار الذي يصيب العينين أثناء النهار يتسبب بجفافهما، ‏فإذا كنتِ تعانين من هذه الحالة ‏يمكنكِ إستعمال دموع مصطنعة دون الحاجة لوصفة طبيب وذلك لترطيب عينيكِ، وبخلاف أنواع القطرات الأخرى ‏فإن الدموع المصطنعة لا تسبب انقباض الأوعية الدموية.
- رطبي عينيكِ: وذلك بإستخدم كمادات مبللة بماء بارد للعينين بعد إغماضها، حيث ستعمل برودة الكمادة على انقباض الأوعية الدموية دون أن تسبب آثاراً عكسية، هذا بالإضافة إلى أن الماء سوف يزيد من رطوبة عينيكِ.


مواضيع ذات صلة
نصائح للحفاظ على جمال بشرتك في فصل الشتاء.
نصائح مفيدة لمكا فحة القشرة
للتخلص من مشكلة الإكتام وإضطرابات الجهاز الهضمي في رمضان..!
نصائح للعروس صاحبة البشرة البيضاء مع الشعر البني
نصائح مذهلة للتخلص من حبوب الظهر
نصائح سهلة وبسيطة لتجنب تجاعيد العينين
نصائح للتخلص من انتفاخ أسفل العيون
ماسك للتخلص من الإحمرار وأسوداد البشرة بعد إزالة الشعر
ماسكات ماء الورد2013 وصفة مجربة حلوة , ماسك روعه لجمال العينين , ماء الورد لتجميل العينين 2013
الاكياس الدهنية تحت العينين
اليك افضل الطرق لاخفاء السواد تحت العينين!
جمال العينين..نضرتين صافيتين



 
قديم 01-17-2013, 01:57 AM   #2

~دقات قلب~


رد: نصائح للتخلص من إحمرار العينين


نصائح للتخلص من إحمرار العينين

يعطيك العافية غلاتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:28 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0