ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الطبخ > اطباق رئيسية و اكلات سريعة > الإتكيت و التجارب و النصائح المنزلية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الإتكيت و التجارب و النصائح المنزلية اتيكيت استخدام المظله يوجد هنا اتيكيت استخدام المظله الضيافة والإتيكيت طريقة اتكيت استقبال الضيوف و تحضير الطعام و نصائح عن عن المنزل و العناية بالمنزل


 
قديم 01-29-2013, 06:57 PM   #1

دورا

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 28079
تاريخ التسجيـل: Jul 2008
مجموع المشاركات: 18,150 

فراشة تطير اتيكيت استخدام المظله


اتيكيت استخدام المظله

السلام عليكم
*********



1-استعملي المظلّة المناسبة: إن كنت قصيرة القامة، فتجنّبي المظلات الكبيرة التي ستدفع بكِ إلى فقدان التوازن. ولكن، إن كنت تمشين تحت المطر مع صديقة، فمن الضروريّ حينها اعتماد مظلّة كبيرة.
2- عندما تلاحظين شخصاً آخر يقترب منك حاملاً مظلّة، ابتعدي بعض الشيء، إن كانت المساحة ضيّقة، وإلويها قليلاً لتجنّب الاصطدام. بالإضافة إلى ذلك، انتبهي ألا يؤذي رأس المظلّة الحديديّ أو البلاستيكيّ الآخرين، لا سيّما أعينهم.
3- إن كنت امرأة طويلة القامة وصادفتِ شخصا آخر، فارفعي المظلّة الخاصّة بكِ، لكي يتمكّن الشخص القصير القامة من المرور من دون الاصطدام بمظلّتك. وعلى العكس، إن كنت قصيرة القامة، فدعي المظلّة عندها تقترب من رأسك قدر المستطاع. وهكذا، ستحصلين على "رقصة مظلات" متقنة وناعمة، من دون الإساءة إلى أحدهم.
4-دعيها جافّة ومغلقة في الداخل: من المهمّ إغلاق المظلّة عند دخول أيّ مبنى. احرصي على إزالة المياه الباقية عليها، عبر نقر طرفها على عتبة المبنى، مرّة أو مرّتين. ابحثي عن المكان المناسب لوضع المظلّة، واستعملي غطاءها البلاستيكيّ أو الكيس الخاصّ بها الذي تقدّمه المتاجر والمكاتب.
5-اركني المظلّة بعناية: فكّري مليّاً بالمكان المناسب لركن المظلّة. إن لم تتوفّر سلّة خاصّة بالمظلات، فاسنديها عند ذلك إلى الحائط، واجعلي طرفها على الأرض. أمّا في القطارات والطائرات والسيّارات، فاطرحيها أرضاً أمام رجليك، لا على مقعدٍ فارغٍ حيث يُمكن للآخرين الجلوس. أبعدي المظلّة عن الممرّات لتجنّب تعثّر أحدهم.
6-كوني متيقّظة: إن كنت في مكانٍ ضيّق يعجّ بالنّاس، فاحملي المظلّة عموديّاً، مع الحرص على أن يكون الطرف الحادّ موجّهاً إلى الأسفل. لا تضعيها تحت إبطك أفقيّاً، إذ إنّ طرفها قد يؤذي أحدهم.
7-ألقي نظرة، يميناً ويساراً، قبل فتحها: احذري من أن يكون أحدهم واقفاً إلى جانبكِ لدى فتحها

 
قديم 08-07-2016, 05:15 PM   #4

رؤية شامله


رد: اتيكيت استخدام المظله


اتيكيت استخدام المظله

تشكراتي ياعسل موضوع عن اتكيت مظلات ولا اروع شكرا لك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:14 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0