ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية فتح باب الترشيح لجائزة “تكريم ” للمخترعين والموهوبين يوجد هنا فتح باب الترشيح لجائزة “تكريم ” للمخترعين والموهوبين يهتم باخبار الصحف الورقية والصحف الالكترونية من كل انحاء العالم

فساتين العيد


 
قديم   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 
رصيد النقاط : 498

فتح باب الترشيح لجائزة “تكريم ” للمخترعين والموهوبين


فتح باب الترشيح لجائزة “تكريم ” للمخترعين والموهوبين

الرياض – شروق هشام
أعلن مجلس أمناء جائزة خادم الحرمين الشريفين لتكريم المخترعين والموهوبين “تكريم” فتح باب الترشيح للجائزة في دورتها الثانية 1434- 1435هـ / 2013م خلال انعقاد الاجتماع الرابع للمجلس بمقر الأمانة العامة للجائزة في مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية برئاسة رئيس مجلس أمناء الجائزة رئيس مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية الدكتور محمد بن إبراهيم السويل وحضور أعضاء المجلس.

تتناول جائزة “تكريم” للمخترعين والموهوبين في دورتها الثانية عدة مواضيع متعلقة بالتقنيات الاستراتيجية التي تهم المملكة. وتهدف الجائزة إلى الإسهام في تطوير مجالات العلوم والتقنية في المملكة، والمنتجات القائمة عليها، لتشجيع وتقدير المخترعين والموهوبين المتميزين في المجالات العلمية، والتقنية والإنتاج الفكري وتنمية روح الإبداع والابتكار والاختراع وتحفيز المواهب والقدرات واستثمار طاقات أفراد المجتمع، وحضهم على التنافس المثمر وتحفيزهم على الابتكار في المجالات العلمية والتقنية المختلفة.

وأوضح رئيس مجلس أمناء جائزة خادم الحرمين الشريفين لتكريم المخترعين والموهوبين الدكتور محمد السويل ان الاجتماع أسفر عن تحديد مجالات الجائزة للدورة الثانية لفرعيها المخترعين والموهوبين والتي تضمنت عدداً من التقنيات الاستراتيجية التي تهم المملكة وهي:

تقنية المياه، تقنية البترول والغاز، تقنية البتروكيميائيات، تقنية النانو، التقنية الحيوية، تقنية المعلومات، تقنية الإلكترونيات والاتصالات والضوئيات، تقنية الفضاء والطيران، تقنية الطاقة، تقنية البيئة وتقنية المواد المتقدمة، الرياضيات والفيزياء، البحوث الطبية والصحية، التقنية الزراعية وتقنية البناء والتشييد.

من الجدير بالذكر أن باب الترشيح للجائزة مفتوح من الآن وحتى 30 رجب 1434هـ الموافق 10 يونيو 2013م، وتمنح الجائزة للمتميزين من الذكور والإناث في المجالات العلمية والتقنية والإنتاج الفكري لكل من فئة المخترعين وفئة الموهوبين. وسيتم تسليم الجائزة في حفل سنوي يُشرف عليه خادم الحرمين الشريفين أو من ينيبه في الموعد المحدد لإعلان أسماء الفائزين بالجائزة للدورة الثانية وذلك يوم الأربعاء الموافق 4 ديسمبر 2013م .

مواضيع ذات صلة
بدء استقبال طلبات الترشيح لجائزة الأميرة صيتة للتميز الاجتماعي
تصفيفة الفرق الجانبي ..لإطلالة شبابية.!
إرشادات يجب إتباعها لتقليل من ظهورحب الشباب
"قناع الاسبرين " للحفاظ على بشرة ناعمة وخالية من حب الشباب
افضل خلطة لتفتيح البشرة والتخلص من البقع وحب الشباب والاثار .. متجر ام فراس
انت من فتح على نفسه باب المحاسبة
خادم الحرمين الشريفين يدعو إلى إقامة صلاة الاستسقاء غدا في كل المناطق
أسباب برودة البلاط في الحرمين الشريفين
هل تعلم أن توسعة الحرمين الشريفين قام بتصميمها هذا المصرى !!
صور الحرمين الشريفين
خادم الحرمين الشريفين يوجه بتأجيل الدراسة لاستكمال
أئمة الحرمين الشريفين



 
قديم   #2

آية بسملة


رد: فتح باب الترشيح لجائزة “تكريم ” للمخترعين والموهوبين


فتح باب الترشيح لجائزة “تكريم ” للمخترعين والموهوبين

يعطيك الف عافية

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:51 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0