ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم تقشير البشرة الماسي يوجد هنا تقشير البشرة الماسي وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 01-31-2013, 11:38 AM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

تقشير البشرة الماسي


تقشير البشرة الماسي

علاج التقشير الماسي هو شكل من أشكال الصنفرة أو التقشير «ديرمابراجن»، وهو إجراء تجميلي رائج، غير جراحي، يعيد تشكيل سطح البشرة لإعطائها توهّجاً صحّياً وشابّاً. علاج لطيف تمّ تصميمه لإزالة الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
ما هو؟
التقشير الماسي إجراء غير جراحي يقشّر الجلد لإزالة خلاياه الميتة، يتمّ خلاله استخدام قطع فعليّة من الماس لتقشير رقائق من البشرة. تتمّ إزالة الطبقة العليا من الجلد لتجديد شباب البشرة، التي تستعيد بنية خلاياها، وزيادة مرونة الجلد ومستويات الكولاجين.
عمليّة التطبيق
أثناء التقشير الماسي، يمرّر خبير اختصاصي بيده، وبلطف، على البشرة جهازاً على شكل عصاً ذات مقدّمة من الماس. يتمّ تطبيق طبقة ثابتة من غبار الماس على الجلد، ومن ثمّ تجري إزالتها؛ والهدف من هذه العمليّة إزالة خلايا الجلد الميتة والخطوط الدقيقة والتجاعيد. تُستخدم أحجام متفاوتة من العصيّ للوصول إلى الأماكن الضيّقة، مثل منطقة حول العينين والأنف والفم. كما تُستخدم عصيٌّ بمستويات خشونة مختلفة على البقع في الوجه، حيث يكون الجلد أكثر حساسية. تستغرق كلّ جلسة حوالي 20 دقيقة، ولكنّ هذا يعتمد على الاحتياجات الخاصّة لبشرتك. على سبيل المثال، إذا كنت تخضعين لعلاج علامات التمدّد العميق أو أيّ حالة جلدية أخرى، فإنّ مثل هذا الإجراء سيحتاج وقتاً أكثر، إذ سيتطلّب دقّة وتركيزاً أكثر في العمل. التقشير الماسي يكلّف عادة بين 100 و200 دولار أميركي لكلّ زيارة. غير أنّ هذه الأسعار تختلف تبعاً للبلد الذي تعيشين فيه والصالون أو المنتجع الصحّي الذي تختارينه.
النتائج
مباشرةً بعد العلاج، بشرتك ستبدو وردية نسبيّاً، ولكنْ لا ينبغي أن تكون متهيّجة أو حمراء. حتّى بعد الجلسة الأولى، سوف ترين نتائج ملموسة. بقع التقدّم في العمر، والخطوط الدقيقة والتجاعيد، والنمش وعلامات التمدّد ستكون أقلّ بشكل ملحوظ، لكنّها لن تختفي تماماً، إنّما سوف تتحسّن تدريجاً مع كلّ علاج. لنتائج تدوم فترة طويلة، سوف تحتاجين إلى جلسات منتظمة، لتضمني عدم فقدان نتائج جلسات التقشير.
الفوائد
يُعتبر هذا النوع من التقشير رائجاً بفضل مميّزاته الكثيرة. فهو علاج فعّال وآمن ودقيق، يعطي النتائج المرجوّة دون الحاجة للّجوء إلى أيّ عمليّة جراحية. كما أنّه يُعتبر علاجاً غير مؤلم وغير مزعج. من أهمّ مزاياه أنّه لا يخلّف احمراراً قبيحاً أو تقشّراً، هذا ويمكنك العودة إلى نشاطاتك اليوميّة بعد العلاج فوراً.
التقشير الكريستالي مقابل التقشير الماسي
يتمّ استبدال بلّورات الكريستال بعصيٍّ للتقشير مع رأس من الماس. في الواقع، الماس هو أكثر صلابة بأربع مرّات من بلّورات أكسيد الألومنيوم. وقد تسألين كيف يمكن أن يُستخدم الماس بقساوته على وجهك؟ وإنْ كان ذلك آمناً، هل الماس أكثر فعاليّة من أكسيد الألمنيوم أو بلورات بيكربونات الصوديوم المتناهية الصغر؟
تقنيّة التقشير العادي الكريستالي تنطوي على استخدام جهاز خاصّ باليد، يضخّ بلّورات أكسيد الألومنيوم على البشرة بسرعة عالية. في ذات الوقت، يمتصّ نظام الشفط الأوساخ والخلايا الميتة والبلّورات المستخدمة.
أمّا التقشير بواسطة الماس، فيستبدل تدفّق حبيبات الكريستال الصغرى بعصاً مع مقدّمة من الماس يمكن التخلّص منها أو إعادة استخدامها. المناطق القريبة من العينين والفم تتجاوب بشكل أكثر دقّة مع التقشير الماسي، – ولا يوجد خطر من تطاير البلّورات أو حتّى ابتلاعها. عدا ذلك، هذا التقشير الخالي من الكريستال Microdermabration يعمل بنفس الطريقة التقليدية التي يعمل بها تقشير الـMicroabrasion.
آلات التقشير الماسي عادةً ما تأتي بعصيّ ذات رؤوس بأحجام متنوّعة لتناسب شتّى أنواع البشرة وللوصول إلى العمق المطلوب لإعادة التشكيل. طرف العصا مصنوع من رقائق الماس الطبيعية التي تعمل على تلميع الجلد وإزالة الخلايا الميتة، بمثابة مكنسة كهربائية. العديد من الاختصاصيين يفضّلون التقشير الماسي الطبيعي لأنّه سهل التحكّم ولا يهيّج الجلد، نظراً لأنّ المعادن والأحجار الطبيعية أقلّ احتمالاً لتكوين ردود فعل سلبية.
مقارنة:
1 بلّورات الصنفرة
. بلّورات أكسيد الألومنيوم كانت العنصر الأكثر استخداماً للسنوات العشرين الماضية.
. شكل البلّورات غير المنتظم يجعلها أكثر فعاليّة.
. أكسيد الألومنيوم مادّة خاملة، لا تسبّب الحساسية أو الضرر. كما أنها ليست سامّة عند تناولها وغير مسرطنة.
. بلّورات بيكربونات الصوديوم هي بديل عضوي لبلّورات أكسيد الألومنيوم، لكنّها أقلّ ليونة وفعاليّة في تقشير الـ«مايكروديرمابرايجن». يتمّ استخدامها على المرضى الذين يعانون من فرط التصبّغ، ويمكن غسلها بسهولة بعد العلاج، علماً إنّ بيكربونات الصوديوم تذوب في الماء.
2 التقشير الماسي
(الخالي من البلّورات)
. الرؤوس الخالية من البلّورات وذات الماس الطبيعي أسهل استخداماً. ومن غير المرجّح أن تترك جزيئات صغيرة جدّاً في العينين والأنف أو الفم. لكنّ آلة التقشير الخالية من البلّورات الصغيرة ليست آمنة تماماً.
. البكتيريا في الجلد المتقشّر تبقى على رأس الجهاز ويمكن أن تنتشر في مناطق أخرى من الوجه أو الجسم. كما أنّها ليست فعّالة على الأسطح غير المنتظمة، مع غياب البلّورات، التي تناسب عدم انتظام الجلد.
أيّهما أختار؟
لكليهما الفعاليّة نفسها، لكنّ التقشير الماسي يحتاج إلى ميزانيّة أكبر، ولا يقوم باستخدام إمدادات جديدة من البلّورات بعد كلّ علاج، وهذا هو السبب في تقديمه في المنتجعات والعمليات الجراحية بنفس سعر التقشير أو الصنفرة بالبلّورات.

مواضيع ذات صلة
التعامل مع البشرة المحببة!؟.
ماسك الحناء البيضاء لتفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة .
كيف تتألق البشرة غذائيا
أسرار لابد أن تعرفوها حول العناية بالبشرة خلال موسم الشتاء
جهاز التقشير الماسى نضارة وشد وتفتيح للبشرة
ماسك الخميرة لتفتيح وترطيب البشرة
للحصول على نتائج باهرة في تقشير البشرة .. عليك قراءة هذه القواعد ^_^
طريقة تقشير الجسم والبشرة طبيعي وبسهولة فى البيت
أفضل خلطة لتقشير البشرة الداكنة .. جربيها الآن!!
جديدنا 0 جهاز التقشير الماسي المنزلي للبشرة والجسم
احصلي على التقشير المثالي للقضاء على خلايا الجلد الميتة في المنزل
وصفه التقشير للجـسم- اجدد وصفه التقشير للجـسم2013



 
قديم 02-01-2013, 01:53 AM   #2

~دقات قلب~


رد: تقشير البشرة الماسي


تقشير البشرة الماسي

يسلموووووووووووووو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:04 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0