ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم تقنيات جديدة لشباب بشرتك يوجد هنا تقنيات جديدة لشباب بشرتك وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 02-02-2013, 10:50 AM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

تقنيات جديدة لشباب بشرتك


تقنيات جديدة لشباب بشرتك



استقبلي العام الجديد ببشرة صحيّة نضرة خاليّة من علامات التجاعيد ومن الجفاف الذي تعاني منه أكثر من 80% من النساء، وذلك من خلال معرفة حاجات بشرتك، بالإضافة إلى الاطلاع على جديد عالم التجميل لتختاري العلاج المناسب لك. عن جديد محاربة الجفاف والعناية بالبشرة، تابعي نصائح الاختصاصي في طب الجلد، الدكتور روي مطران.
تعاني البشرة في هذا الفصل من عدة مشاكل أهمّها الجفاف، الذي قد يزداد في منطقة الشرق الأوسط نتيجة الطقس الناشف أو الجاف. لهذا، على كل امرأة أن تختار كريم الترطيب الذي يناسبها. هناك أنواع من الكريمات التي تقوم على تركيبة الغلسيرين التي ترطّب البشرة وتمنحها النضارة، وهناك كريم الترطيب بتركيبة الأسيد هاليرونيك الذي يعمل على تجديد البشرة ترطيبها، وحمايتها في نفس الوقت من التجاعيد. لهذا، على صاحبة البشرة الجافة أن تواظب على وضع الكريمات حتى لا تعرّض بشرتها للمزيد من الجفاف الذي يتعبها ويسبّب لها التجاعيد مع الوقت.
ملاحظة: يجب على كل امرأة أن تفحص بشرتها وتعي حاجتها في هذا الفصل، كون البشرة تتحمّل العلاجات القويّة والصعبة في ظل غياب حرارة وأشعة الشمس التي تحبط العلاج وتحرق البشرة، ومن هذه العلاجات تقشير البشرة العميق، تبييضها والخضوع لليزر...
أي عمر أنسب لاستعمال الكريمات؟
لا يمكن ربط استعمال الكريم بعمر المرأة أو الرجل، بل بعمر البشرة وحاجتها. لهذا، قد نرى فتاة في عمر الـ 15 تحتاج لمجموعة كبيرة من الكريمــات. وبشكــل عام، يجب البـدء من عمر الـ 20 سنة باستخدام كريم النهار والليل، وكريم محيط العينين. ومع الوقت، هناك كريمات للنهار ولليل، لكن بتركيبة تحارب علامات التقدّم بالسن، فيجب مراعاة استعمالها.
أما عن السيروم فهو مزيج من الزيوت المغذيّة للبشرة، والتي تقدّم لها العناصر الضروريّة لشبابها، وهذا النوع من الكريمات تحتاجه البشرة التي تعرضت للشيخوخة المبكرة.
علاجات لاستعادة شباب لبشرة:
البيلينغ: وهو عبارة عن تقشير للبشرة على أنواعه. يعمل على تجديد خلاياها وتحفيزها لاستيعاب الكريمات والتفاعل معها.
التقشير بالأسيد غليكوليك Glycolic: وهو عبارة عن تقشير يقوم بواسطة هذا الأسيد على درجات معيّنة من 20% أو أكثر حسب حاجة البشرة، يمنح المرأة النضارة ويمكنها الخروج من المنزل في اليوم التالي بلا عوارض.
التقشير بالأسيد تراي كلورو استيك Try Chloro Acetic Acid: وهو تقشير عميق يجدّد خلايا البشرة، ومفعوله أقوى من الأسيد غليكوليك، لكن على المرأة أن تبقى في منزلها من 3-4 أيام حتى يخفّ الاحمرار وتظهر النتيجة.
التقشير بالليزر: وهو أقوى أنواع التقشير حيث يدخل إلى الطبقات الداخليّة للبشرة ويحوّل نضارتها وشبابها إلى سطح البشرة، ما يزيد شبابها.
نتيجته تظهر بعد 3 - 6 أشهر وتكون واضحة بحيث تعود البشرة 5 سنوات إلى الوراء.
حقن البوتوكس والفيلر:
الأهمّ في موضوع الحقن والتجميل هو التأكّد من صحة المستحضر في ظلّ الغش المتواجد. وللتأكّد من جودة البوتوكس، يجب أن يكون مختوماً بعلامة Fda أي موافق عليه من وزارة الصحة الأمريكيّة. وعلى المرأة ألاّ تقبل أيضاً الخضوع لإبرة بوتوكس أو فيلر تجهل نوعها أو مصدرها.
الفرق بين البوتوكس والفيلر:
البوتوكس مادة ترخي العضل وتزيل التجاعيد وتستخدم لحقن الجبين، محيط العينين ومحيط الفم، ويمكن تجديده بعد 9 أشهر، ولا يمكن استعماله إلاّ مع التقدّم في السن.
الفيلر: لا عمر له. يستعمل لتعبئة الفراغات في الوجه مثل الشفاه، الخدود، الجبين....
جديد الحقن: للمرأة التي تحتاج إلى عمليات تجميليّة وتريد أن تحافظ على طبيعية شكلها ومظهرها ننصحها بما يلي:
ميزو فيلينغ Meso Felling: وهو عبارة عن حقنة تحتوي على أسيد هاليرونيك وفيتامينات مع تقنيّة تشدّ الجلد فتظهر البشرة مشرقة مشدودة.
بلازما ريتش بلاتلت Platelet-Rich Plasma: وهو سحب دم من المريض من ثم فصله عن الدهون والماء وحقنه في خلايا البشرة ما يزيد من نضارتها وإشراقها.
أوزون ثيرابي Ozone Therapy: وهي تقنيّة جديدة تقوم على زيادة مفعول تقنيّة بلازما ريتش بلاتلت Platelet-Rich Plasma عشر مرات.
هل تحتاج البشرة الدهنيّة للترطيب؟
حول تساؤل المرأة عن حاجة البشرة الدهنيّة للترطيب يوضح د. روي أن هذا النوع من البشرة لا يحتاج لكريمات الترطيب، وأن ظهور حب الشباب، المسامات الواسعة واللمعان الواضح من عوارض هذه البشرة. من هنا، في حال قامت السيدة بترطيبها بطريقة خاطئة فستزيد من نسبة الدهون فيها، ما يعزّز من تفاقم مشكلتها، لهذا يجب اختيار كريمات تعمل على تجفيف الزيوت وتعديلها، كتلك التي تحتوي على حامض الفاكهة المعروف بالغليكوليك، أو الكريمات التي تحتوي على فيتامين A.
ويوضح أن هذا النوع من البشرة يستمر من عمر 15 إلى 30 لتتحوّل فيما بعد إلى بشرة جافة أو مختلطة.
يجب على كل امرأة أن تفحص بشرتها وتعي حاجتها في هذا الفصل
تتحمّل البشرة في الشتاء العلاجات القويّة والصعبة في ظل غياب حرارة وأشعة الشمس




مواضيع ذات صلة
ثلاثية الزمرد مجموعة "غايداماك "الجديدة
مجموعة راني الزاخم الجديدة من الهوت كوتور لخريف وشتاء 2013 / 2014
افكار جديدة لتغليف الهدايا
مجموعة اكسسوارات جديدة من H & M للبنات
تشكيلة جديدة من فساتين منوعة
10 أخطاء لا تفعليها إذا زاد وزنك !
وصفات هندية طبيعية لتفتيح البشرة وزيادة نضارتها
وصفه لتبيض وتنظيف البشرة وشد الجسم والسيلوليت وتنحيف ولإزالة الخطوط البيضاء من الجسم
كريم سحري لترطيب البشرة وحمايتها من التجاعيد
خلطة طبيعية للقضاء علي تجاعيد البشرة
أفضل الأطعمة التي تعزز جمالك من الرأس إلى القدم
إليك 5 وصفات طبيعية لتجديد البشرة



 
قديم 02-02-2013, 09:58 PM   #2

~دقات قلب~


رد: تقنيات جديدة لشباب بشرتك


تقنيات جديدة لشباب بشرتك

يسلموووووووووووووو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:38 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0