ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية 5 أمور تريدها الأنثى في شريك حياتها يوجد هنا 5 أمور تريدها الأنثى في شريك حياتها العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 02-03-2013, 12:12 AM   #1

~دقات قلب~

ادارية فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 182060
تاريخ التسجيـل: Jan 2012
مجموع المشاركات: 13,137 

فراشة تطير 5 أمور تريدها الأنثى في شريك حياتها


5 أمور تريدها الأنثى في شريك حياتها


هناك 5 أمور تبحث عنها المرأة في زواجها وهي : 1- الصدق 2- الحب 3- التفاهم 4- الاحترام 5- الالتزام .هناك أمور كثيرة مهمة بالنسبة للمرأة في الزواج أولها الصدق ونستطيع القول بأنه يأتي في القمة, يعتبر الصدق من أوائل الأمور التي تبحث عنها المرأة في الرجل, فإذا كان الرجل صادقآ مع المرأة ويخبرها الحقيقة دائمآ اذا فهوو جدير بالثقة . ثم بعد ذلك يأتي الحب, تريد المرأة من الرجل أن يحبها على ماهي عليه سواء كانت بدينة أو نحيلة, بيضاء أو سوداء, تريد المرأة حبه الأبدي و ستعطيه نفس الحب بالمقابل, معظم الزواجات في وقتنا الحاضر تبنى على المظاهر وهذا أمر خاطيء, فأغلب الناس في وقتنا الحاضر سطحيين للغاية ومصطنعين, فحتى تحصلي على شريك عمرك المناسب فكأنكي تبحثين عن إبرة في كومة قش .
يعتبر التفاهم أمراً ضروريا في أي زواج وذلك لأننا جمعينا نمر بظروف في حياتنا ونحتاج بأن يكون هناك شخص ما بجانبنا ويتفهم وضعنا.
إن الاحترام جزء آخر مهم في أي زواج, وهناك مقولة مشهورة : ” لاتخافي على نفسك من رجل يحب أمه , فمن يقدر امرأة خُلق في أحشائها لايؤذي امرأة أسكنته قلبها ” فالرجل الذي يحترم أمه و أخواته سيحترم زوجته بالمقابل والعكس صحيح .
تريد المرأة من الرجل الثقة في تصرفاتها حتى عندما لايكون معها, الثقة مثل الاحترام فإننا نعطيها لنتلقاها في المقابل, تريد المرأة رجل ملتزم تجاهها ويشعر بالمسؤولية حيال حياتهم المشتركة .
على المرأة أن تكون متأكدة بتوفر هذه الصفات في شريك حياتها حتى تعيش حياة زوجية سعيدة, لا تدعي المنظر الخارجي يخدعك ويمنعك من النظر إلى داخل الشخص, تأكدي بأنك لم تختاري الغلاف الجميل لتحصلي على شخص قبيح من الداخل, فكما تعلمين فهناك أشخاص جميلين خارجياً ولكن إذا نظرتي إلى داخلهم فستجدين هناك كابووساً فظيعاً يتوسدهم.

مواضيع ذات صلة
الاحتياجات العاطفية بين الرجل والمرأة
خمسة لا يعرفها الرجل عن المرأة
امور تهم المرأة والرجل
عبارات جنسية مثيرة في اللقاء الحميم بين الرجل و المرأة
نقاش أشياء تجعل المرأة غير آمنة مع الرجل وتشعر بالخوف وعدم الاستقرار
الزواج والطلاق يؤثران على سلوك المرأة والرجل
ما هي صفات الرجل المحبة لدى المرأة ؟
عجائب الرجل والمرأة



 
قديم 02-03-2013, 12:52 AM   #2

وردة فواحة


5 أمور تريدها الأنثى في شريك حياتها

يسلمو حبيبتي

 
قديم 02-04-2013, 01:25 AM   #3

~دقات قلب~


رد: 5 أمور تريدها الأنثى في شريك حياتها


5 أمور تريدها الأنثى في شريك حياتها

شكرا لمرورك

 
قديم 02-04-2013, 07:52 PM   #4

روجينا1988


رد: 5 أمور تريدها الأنثى في شريك حياتها


5 أمور تريدها الأنثى في شريك حياتها

يسلمووووو كتييييييير

 
قديم 02-08-2013, 02:29 AM   #5

~دقات قلب~


رد: 5 أمور تريدها الأنثى في شريك حياتها


5 أمور تريدها الأنثى في شريك حياتها

شكرا لمروركم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:20 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0