ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup > مكياج العيون
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج العيون قواعد استخدام ظلال العينين يوجد هنا قواعد استخدام ظلال العينين مكياج عيون أفضل طريقة مكياج العيون و طريقة وضع مكياج عيون و خطوات جمال الوجه و وضع الميك أب شرح المكياج بالصور


 
قديم 02-08-2013, 03:28 PM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,090 

فراشة تطير قواعد استخدام ظلال العينين


قواعد استخدام ظلال العينين




للعينين سحر يحاكي الجمال والروح، لذلك عليك سيدتي أن تحسني تزينهما بألوان تلائم إطلالتك النهارية أو المسائية وتراعي الموضة.


الظلال الملائمة للنهار: ينصحك خبراء التجميل باختيار الألوان الطبيعية أي تدرّجات البيج، الزهري، الرماني والبني الفاتح مع القلم الأسود الخفيف داخل العين، على أن يتم تحديد الجفن بطريقة ناعمة جداً داخل محيط العين بواسطة القلم الأسود أو الظلال السوداء أو البنيّة اللون. بعدها، ضعي فوق الكحل الظلال، التي من المحبذ أن تكون موحّدة اللون أو عبارة عن خليط هادئ يتألف من لونين فقط.


ماكياج طبيعي: ابتعدي عن الألوان الداكنة القوية إذا كان الماكياج للنهار، أما ماكياج الليل والسهرات، فيمكن أن تُستخدم عند تطبيقه الألوان الملائمة للبشرة وللفستان ويمكن أن يكون قوياً لأن السهرات تتطلّب ذلك. وإذا كانت المناسبة نهارية، يمكنك تقوية ألوان الظلال أي استخدام الداكن منها لكن لا تبالغي بكميتها.


ظلال السهرات: من المعروف أن الإضاءة تكون عادة بارزة في السهرات، لذا من الممكن خلط مجموعة من الألوان اللمّاعة ووضعها على الجفون وفوق أحمر الشفاه أو اعتماد أحمر شفاه قوي، كما يمكن وضع رموش اصطناعية، أما في النهار، فيستحسن أن تكون ألوان ظلال العيون غير لمّاعة وخفيفة، ويفضّل عدم الخلط بين الألوان.


مراعاة شكل العين: لا تخرجي عن الماكياج الذي يليق بكل عين، ويمكنك تطبيق كل موضة رائجة في كل موسم، على جميع الوجوه، شرط مراعاة شكل العين.


ثبات اللون لمدة طويلة: ضعي الظلال فوق “الكونسيلير”، فهو كافٍ لتثبيتها، يمكنك أيضاً استخدام مثبّتات خاصة في حال وجود مناسبة معيّنة تستلزم الحفاظ على نضارة الماكياج لفترة طويلة.


سن الأربعين: يفضّل الابتعاد بعد سن الأربعين، عن ألوان ظلال العيون الداكنة للمحافظة على إشراقة العين.



التعديل الأخير تم بواسطة نودى نينو ; 08-03-2016 الساعة 01:13 PM. سبب آخر: وضع الشعار
 
قديم 08-22-2015, 01:59 PM   #3

تبقى الفتاة المحجبة ملكة


رد: قواعد استخدام ظلال العينين


قواعد استخدام ظلال العينين

جميييييييييييييييييييييييييييي ل

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:25 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0