ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة إرتفاع ضغط الدم أثناء الحمل يمكن أن يؤدي الى مرض القلب يوجد هنا إرتفاع ضغط الدم أثناء الحمل يمكن أن يؤدي الى مرض القلب متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 02-15-2013, 10:13 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

إرتفاع ضغط الدم أثناء الحمل يمكن أن يؤدي الى مرض القلب


إرتفاع ضغط الدم أثناء الحمل يمكن أن يؤدي الى مرض القلب

وفقا لدراسة جديدة نشرت في مجلة جمعية القلب الأمريكية، Circulation، يمكن أن تتعرض النساء اللاتي يعانين من ضغط الدم المرتفع أثناء الحمل لخطر متزايد للاصابة بمرض القلب، ومرض السكر والتهاب الكلية المزمن.
وتابع الباحثون أكثر من 12,000 إمرأة فنلندية بعمر 40 سنة. وعانت ثلث النساء تقريبا من حالة واحدة من ارتفاع ضغط الدم أثناء الحمل، وكانت نسبة اصابة هؤلاء النساء بالنوبات القلبية ما بين إثنان الى خمس مرات اكثر مقارنة مع النساء اللاتي حافظن على مستوى ضغط دم طبيعي. حتى النساء اللاتي حافظن على ضغط دم صحي اثناء الحمل كن في خطر متزايد لتطوير إرتفاع ضغط الدم الذي تطلب الحصول على دواء أو علاج بالمستشفى لاحقا في الحياة.
يمكن أن يؤثر إرتفاع ضغط الدم اثناء الحمل على نمو الجنين بشكل كبير. في كثير من الاحيان، يمكن أن يؤدي إلى انخفاض وزن الطفل عند الولادة، الولادة المبكرة، التي يمكن أن تؤدي الى حالة خطرة لكل من الأم وطفلها الرضيع، مثل انفصال المشيمية.
ومن المعروف أيضا بأن إرتفاع ضغط الدم يمكن أن يؤدي إلى التشنج الحملي، وهي حالة يمكن أن تحدث أثناء الحمل وتسبب ضغط الدم العالي، وزيادة البروتين في البول، والاورام، وإذا كان حادا، يمكن أن يؤثر على كلى وكبد الأم.
في حالة المريضة التي تتمتع بالصحة، يميل ضغط الدم إلى الانخفاض الى اقل مدى طبيعي أثناء الحمل. لذا فهو يعمل كإختبار إجهاد فسيولوجي، وفقا لهذه النتائج الجديدة، يحفزنا هذا الى مراقبة النساء (الامهات) لاحقا في الحياة لاكتشاف خطر الاصابة بمرض الأوعية القلبية.
مرض الأوعية القلبية هو السبب الأول لوفاة النساء، لذا يجب أن يكون تركيزنا على إزالة عوامل الخطر ولمنع حدوث أي تعقيدات محتملة.
بالنسبة للعديد من النساء، يعتبر الفحص الدوري هو الوقت الوحيد الذي يذهبن به إلى الطبيب. ولكن وفقا للاطباء يجب أن تغير النساء هذا النمط ويبدأن بالزيارات المنتظمة للطبيب
.

مواضيع ذات صلة
أهمية التمارين الرياضة أثناء الحمل
الضغط المائي و الضغط القلبي
تطبيق عربي على الأجهزة الذكية لرعاية الأم والجنين أثناء الحمل.
وسائل تنمية الثقافة الدينية للأبناء
ماهي تمارين الحمل التي تعرضك أنت وجنينك للخطر ! احذري منها
10 نصائح للحفاظ على صحتك وصحة الجنين أثناء الحمل
طرق تساعد علىالحمل
نصائح للحامل ، معلومات لشهور الحمل الاولي
وجبات خفيفة وصحية أثناء الحمل
التمارين الرياضية أثناء وبعد الحمل
أنت جميلة حتى أثناء الحمل
7 منتجات تساعدك أثناء الحمل



 
قديم 02-15-2013, 01:45 PM   #2

السلفية


رد: إرتفاع ضغط الدم أثناء الحمل يمكن أن يؤدي الى مرض القلب


إرتفاع ضغط الدم أثناء الحمل يمكن أن يؤدي الى مرض القلب

بــوووركتي غلااي

 
قديم 02-15-2013, 02:27 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: إرتفاع ضغط الدم أثناء الحمل يمكن أن يؤدي الى مرض القلب


إرتفاع ضغط الدم أثناء الحمل يمكن أن يؤدي الى مرض القلب

شكرلك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:07 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0