ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم تجاعيد حول العيون. واقع مزعج يجعلنا نبدو اكبر سنا يوجد هنا تجاعيد حول العيون. واقع مزعج يجعلنا نبدو اكبر سنا وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 02-19-2009, 04:43 AM   #1

أم حبيبــــــــــــــــــة

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 12598
تاريخ التسجيـل: Mar 2008
مجموع المشاركات: 42,692 

11633831441487246193 تجاعيد حول العيون. واقع مزعج يجعلنا نبدو اكبر سنا


تجاعيد حول العيون. واقع مزعج يجعلنا نبدو اكبر سنا

ارتداء نظارة شمسية يعني تعرضا أقل لعوامل الطقس واسترخاء أكثر للعضلات المحيطة بالعين
* تناول السكر ضار جدا بالصحة، خصوصا لمحيط الخصر، كما أنه يسبب بلادة البشرة، وظهور التجاعيد المبكرة

هل سبق وأن تساءلت عن السبب الذي يحفز ظهور التجاعيد حول عيونك، بالرغم من أنك لست كبيرة في السن؟ لما لا نخبرك نحن ما هي المسببات التي تجعل عيونك تبدو مجهدة وأكبر من عمرها الحقيقي.
هناك نوعان مختلفان للتجاعيد. تلك التي تظهر أسفل العيون، وتلك التي تظهر حول العيون، والتي تعرف أيضا بأرجل الغراب. ولكن ما الذي يسبب هذه التجاعيد!

ارتداء نظارة شمسية يعني تعرضا أقل لعوامل الطقس واسترخاء أكثر

هناك العديد من الأسباب لتطور وظهور هذه التجاعيد مبكرا، والمدهش في الأمر أنها تتطور دون أن نشعر بها. ولهذا فمن الأفضل أن نعمل على منعها قبل ظهورها.
تعد أشعة الشمس المساهم الأكبر في ظهور تجاعيد العينِ. وفي الحقيقة لا يمكن تجنب هذا العامل، لأن معظم الفتيات والشابات يعشقن الشمس دون أن يدركن مخاطرها وآثارها على البشرة. مهما كان عمرك، يمكنك البدء باستعمال كريم الوقاية من الشمس لإبعاد وإبطاء التجاعيد وإيقاف التجاعيد الحالية من التطور للاسوء.
إذا كنت لا تستعملي نظارات شمسية، فعلى الأرجح بأنك تحاولين إغماض عيونك بالشد عليها لمنع دخول الشمس مباشرة في عينيك وهذا العملية تسبب بداية لظهور الخطوط الرفيعة حول الشمس. تذكري بأن ارتداء نظارة شمسية في الأيام المشمسة وغير المشمسة يعني تعرضا أقل لعوامل الطقس واسترخاء أكثر للعضلات المحيطة بالعين. تنطبق ذات النصيحة على استعمال النظارات الطبية إذا كنت تعاني من مشاكل في البصر فأن شد وإرخاء العضلات المحيطة بالعين بشكل مستمر يسبب ظهور التجاعيد المبكرة.
من الأسباب الأخرى لظهور تجاعيد العين، البشرة الجافة. إذا كانت بشرتك جافة، فيجب أن تفكري في استخدام كريم خاص بتجاعيد محيط العين على أن يحتوي على مضادات للأكسدة. ابدئي بذلك في سن العشرينات. الوقاية دائما خير من العلاج. تذكري لا يوجد هناك سن معين للبداية، يمكنك البدء في أي سن. يساهم الإجهاد أيضاً في ظهور التجاعيد. قد يكون الإجهاد ناجما عن التدخين، قلة النومِ أو النوم لفترات قصيرة أو أسلوب الحياة السريع (من بين أسبابِ أخرى للإجهاد). قد لا تدركي بأنك تحدقين، وتفركين عيونك بشكل مستمر نتيجة الإجهاد، ولكن لا شيء يفوت الجلد الرقيق المحيط بالعيون، ففي كل مرة تقومين فيها بشد العضلات، أو فرك العين، تبقى آثار صغيرة حول العين، يمكن أن تتطور لخطوط وتجاعيد بارزة ! راقبي نفسك وتأكدي من أن عضلات وجهك مسترخية وحاولي التقليل قدر المستطاع من فرك العيون.
تلعب الحمية الغذائية دورا أيضا في التجاعيد. لقد أظهرت الدراسات وأكدت بأن تناول السكر ضار جدا بالصحة، خصوصا لمحيط الخصر، كما أنه يسبب بلادة البشرة، وظهور التجاعيد المبكرة. هذا لأن السكر يدمر الكولاجين، المادة الأساسية في البشرة، إذا كنت ترغبين في تقليل هذه التجاعيد فملعقة سكر واحدة صغيرة كافية لهذا اليوم.
ولكن هذا لا يجعل السكر العدو الوحيد للبشرة، فهناك قائمة طويلة بالأطعمة التي تضر البشرة والصحة، مثل الأطعمة السريعة، والمقلية، والمعلبات التي تفتقد للمغذيات والعناصر الغذائية الضرورية التي تحتوي عليها مثلا الخضار والفواكه الطازجة التي توفر مضادات الأكسدة. تساعدنا مضادات الأكسدة على تقليل التجاعيد والخطوط الرفيعة، الموجودة حول العيون وعلى أكمل الوجه.
ودعينا لا ننسى عملية الشيخوخة، التي تساهم في ظهور خطوط الضحك و أرجل الغراب حول العين. مع التقدم في السن، تصبح البشرة أقل تماسكا ويتفكك الكولاجين. ويمكنك الحفاظ على تماسك البشرة باستعمال كريم ذو جودة عالية لمحيط العين.
ليس بالضرورة أن تكون تجاعيد العيون نتيجة للشيخوخة. ولكن طريقتك في التعامل مع بشرتك هي التي ستحدد متى وأين وكم عدد التجاعيد التي ستظهر على وجهك حول عيونك. والوقاية هي الحل.


 
قديم 02-19-2009, 07:43 PM   #2

نودا


رد: تجاعيد حول العيون. واقع مزعج يجعلنا نبدو اكبر


تجاعيد حول العيون. واقع مزعج يجعلنا نبدو اكبر سنا

شكرا حبيبتي

 
قديم 02-20-2009, 05:26 AM   #3

أم حبيبــــــــــــــــــة


رد: تجاعيد حول العيون. واقع مزعج يجعلنا نبدو اكبر


تجاعيد حول العيون. واقع مزعج يجعلنا نبدو اكبر سنا


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:58 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0