ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية روبوت ياباني يستعد لدخول جامعة طوكيو يوجد هنا روبوت ياباني يستعد لدخول جامعة طوكيو يهتم باخبار الصحف الورقية والصحف الالكترونية من كل انحاء العالم

فساتين العيد


 
قديم   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 
رصيد النقاط : 833

روبوت ياباني يستعد لدخول جامعة طوكيو


روبوت ياباني يستعد لدخول جامعة طوكيو

 العربية.نت يسعى باحثون يابانيون إلى تطوير روبوت ذكي يكون

العربية.نت
يسعى باحثون يابانيون إلى تطوير روبوت ذكي يكون الأول في صفه بعد 10 سنوات، ويعملون على إعداد جهاز كمبيوتر يخوض اختبار الدخول في جامعة طوكيو العريقة.

ووفقا لصحيفة "الاتحاد الإماراتية" يتوقع العلماء التابعون لمعهد المعلوماتية الوطني أن ينجح الروبوت في هذا الاختبار الصعب بحلول عام 2021.

وأوضح هيديناو إيوانيه من مجموعة “فوتجيتسو” المعلوماتية المشاركة في المشروع أن ذكاء الروبوت الاصطناعي “سيحول الأسئلة المكتوبة باللغة اليابانية إلى صيغ ومعادلات، أي إلى لغة يفهمها الكمبيوتر، ثم يحلها بواسطة نظام جبر معلوماتي”.

وقد أطاح جهاز كمبيوتر خارق تابع لشركة “آي بي أم” السنة الماضية بمشاركين اثنين من البشر في لعبة على إحدى المحطات التلفزيونية الأمريكية.

وهذا الكمبيوتر الأمريكي المسمى “واتسون” يفهم لغة الحوار العادية ويستخرج منها مؤشرات ويجمع معلومات ويحللها بسرعة كبيرة، ثم يقدم أجوبة محتملة ويختار الجواب الأنسب.

هذا وتوقع العالم هيديناو إيوانيه صعوبة النجاح في اختبار جامعة طوكيو المقسم إلى خمس مواد كبيرة هي الرياضيات، والفيزياء وعلم الأحياء، والعلوم الإنسانية، واللغة اليابانية، واللغات الأجنبية. وأوضح أن “واتسون يحلل الكلمات المفتاح في السؤال ويتوصل إلى الجواب الأنسب. لكن للإجابة على سؤال في اختبار جامعي، علينا أن نفهم مضمون السؤال بدقة كبيرة. وبالتالي، ليس من السهل أن يفهم جهاز آلي نصا مخصصا للإنسان”.

مواضيع ذات صلة
ستايلات أزياءأنيقة للجامعة
تسريحة سهلة للجامعة
شنط للجامعة من UGG
أهمية التمارين الرياضة أثناء الحمل
اتبت وجةدك باسم مدرستك او ثانويتك او اعداديتك او جامعة
جامعة المدينة العالمية فى سطور
ستاذ جزائري بالجامعة
في مكان عام ومزدحم في طوكيو ,
مطعم "أليس العالم السحري!! الموجود في طوكيو - اليابان**
طوكيو
رحلة تحت الماء بمدينة طوكيو
عروض ضوئيه على الماء في طوكيو‎



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:49 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0