ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم ماذا يقول توقيعك عن شخصيتك؟ يوجد هنا ماذا يقول توقيعك عن شخصيتك؟ سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 
رصيد النقاط : 177

ماذا يقول توقيعك عن شخصيتك؟


ماذا يقول توقيعك عن شخصيتك؟

وجد بحث جديد اجري في كلية الاعمال كينان- فلاغلير بجامعة نورث كارولاينا وجامعة ميريلاند، بأن اصحاب التواقيع الكبيرة غالبا ما يتميزون بالنرجسية.
وقامت الدراسة بفحص أكثر من 600 توقيع لمدراء تنفيذيين ووجدت بأن التواقيع كبيرة الحجم كانت بين الاكثر نفوذا والاعلى معاشا، ولكنهم ايضا كانوا الاسوء في ادارة شركاتهم. هذه العوامل اشارت الى وجود نرجسية، اعتداد بالنفس، وعدم اهتمام بآراء الأخرين، بالاضافة الى خصائص انانية اخرى، وفقا لمؤلف الدراسة نيوكولاس سايبريت، استاذ، ومساعد بروفيسور في جماعة ميريلاند.
هذا واشارت دراسات سابقة الى ان التواقيع الكبيرة تكشف عن ثقة عالية بالنفس وسطوة اجتماعية بين الناس، لماذا؟ لأن الناس يعتقدون بأن التوقيع تعبير شخصي عنهم، وكلما كان أكبر، وأكثر ظهورا كلما كان الشخص أكثر نفوذا وسطوة.
ولكن لا تقلق، فـاذا كان توقيعك كبيرا، فأنت لست بالضرورة شخص أناني أو نرجسي محب لذاته.. ولكنك رجل قوي بلا شك. ولكن اذا ما طبقنا هذه النظرية على المدراء التنفيذيون فأن التحليل سيتغير، فهؤلاء الاشخاص غالبا ما يتميزون بسطوتهم ونفوذهم الكبير على الناس، وهنا يكشف التوقيع الكبير عن حالة نرجسية.
في المرة القادمة، فكر جيدا قبل أن توقع.

ومن الامور الاخرى التي تعكس شخصيتنا:
إذا كنت تحب البيض المسلوق فعلى الارجح بأنك شخص فوضوي.
يتميز محبو البيض بالفوضوية، وغالبا ما يفشلون في علاقاتهم الزوجية، وفقا لدراسة شملت على 1.100 شخص واجريت في بريطانيا. بينما يتميز محبو البيض المقلي برغبتهم الجنسية الكبيرة، وفقا لنفس الدراسة. محبو البيض نصف المسلوق، اشخاص اجتماعيون وسعداء، أما محبو البيض المخفوق فعكسهم تماما، في حين يمتاز محبو البيض العجة بالقدرة على الانضباط.

اذا كنت تقود سيارة لونها أحمر فأنت مشاكس!
يتميز الاشخاص الذين يقودون سيارات لونها أحمر بالشراسة وعدم الاكتراث، وفقا لدراسة بحوث تسويقية. هذا ووجدت الدراسة ايضا بأن اصحاب السيارات الخضراء أكثر ايجابية وانفتاحا على الحياة، بينما اصحاب السيارات الزرقاء والفضية سعداء، في حين يفتقد اصحاب السيارات السوداء الى الثقة بالنفس! لماذا؟ اظهرت البحوث بأن الالوان يمكن أن تؤثر على مشاعرنا وتصرفاتنا. وبأن اختيار الالوان بالاصل يتم عن طريق تفضيلاتنا الشخصية التي تعكس هذه المشاعر والرغبات، فالشخص العنيف غالبا ما يميل الى الالوان القوية والصارخة، والشخص الضعيف يميل الى الالوان المحايدة.

اذا كنت تحب موسيقى الروك وخصوصا فريق متاليكا، فأنت شخص كسول.
يتميز محبو الموسيقى الكلاسيكية، والجاز، والهيفي ميتل بشكل عام بالابداع والانفتاح، ولكنهم ايضا يتميزون بالكسل، وفقا لدراسة اجريت في اسكتلندا وشملت على 36.000 شخص. بينما يمتاز محبو موسيقى البلوز بالثقة العالية بالنفس، ومحبو الراب بالانفتاح والاجتماعية، بينما يمتاز محبو موسيقى الريف بالعمل الشاق

مواضيع ذات صلة
امنيتك في هذه الحياة
إعرف نفسك من أظافرك وتوقيعك !
توقيعك يدل على شخصيتك..
( توقيعك وصورتك الشخصية ) هل تدعو للخير .. ام للشر .. ؟
اعرفي شخصيتك من توقيعك
طريقة توقيعك تحدد سمات شخصيتك
فوائد الدراسة مع البنات



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:54 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0