ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup مكياجك مثالي مع كريم الأساس الجديد من “لانكوم” يوجد هنا مكياجك مثالي مع كريم الأساس الجديد من “لانكوم” مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 02-20-2013, 10:10 AM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

فراشة تطير مكياجك مثالي مع كريم الأساس الجديد من “لانكوم”


مكياجك مثالي مع كريم الأساس الجديد من “لانكوم”

[centerيوم، تتجاوز متطلبات المرأة النتائج الفورية للماكياج، فهي تسعى أيضاً للحصول على مستحضرات بقدرتها تحسين نوعية بشرتها بصورة واضحة.

قامت “لانكوم” المتنبهة دائماً لمتطلبات المرأة وتوقعاتها بابتكار كريم الأساس الأول من نوعه الذي يمنح وعلى الفور بشرة تخلو من العيوب بينما يجددها ويحولها بصورة واضحة خلال 4 أسابيع فقط.

كريم الأساس teint visionnaire : تضافر العلم والخبرة بجهود خبراء قسم مكياج “لانكوم”. للمرة الأولى، يتم الجمع بين خبرة أداءين متممين لبعضهما في مستحضر واحد، للتوفيق بين التغطية المثالية والطبيعية مع العناية بالبشرة، في مجموعة من 18 لوناً من كريم الأساس المتطابقة تماماً مع المصحح.

الخطوة 1: تغطية مصححة شديدة الفعاليةيحتوي غطاء العبوة على مصحح سهل الاستعمال، وهو غني بفيتامين cg المعروف بخاصية الإشراق. ويستخدم موضعياً ليصحح على الفور البقع الداكنة والهالات السوداء تحت العين وأية عيوب أخرى في البشرة. ليس هناك حاجة لاستخدام هذا المركب شديد التغطية إلا فوق المناطق التي تحتاج إلى تصحيح.

الخطوة 2: كريم أساس يجمل البشرة بلا عيوبلبشرة مثالية تتألق بمظهر طبيعي على كامل الوجه، يعمل هذا السائل الطبيعي على تنسيق لون البشرة بلا عيوب بينما يحافظ على خفته المطلقة لتجميل البشرة بشفافية وخفة متناهية. فهو يمنح البشرة سطحاً متسقاً من دون إبراز شكل المسام والتجاعيد والخطوط الرفيعة. وبفضل غنى تركيبته بجزيء البشرة المثالية [lr 2412]، فإنه يعمل يوماً بعد الآخر على تمليس التجاعيد وتضييق المسام الواسعة، ليجدد فعلياً جمال البشرة.

فوائد مزدوجة مذهلة: فعالية فورية، بشرة في منتهى الكمال 100% مع تحسن نوعية البشرة بشكل واضح يوماً بعد يوم.

بعد 4 أسابيع: يتحسن مظهر التجاعيد بنسبة 10% – ويتراجع حجم البقع الداكنة بنسبة 17%- ويضيق حجم المسام بنسبة 8%.

بعد 8 أسابيع: يتحسن مظهر التجاعيد بنسبة 22% – ويتراجع حجم البقع الداكنة بنسبة 29% – ويضيق حجم المسام بنسبة 17%.

مصحح موضعي عالي التغطية:- لتصحيح عيوب البشرة، امزجي مقداراً صغيراً من المصحح بواسطة طرف إصبعك فوق ظاهر يدك بحركة دائرية. ثم طبقيه مباشرة بواسطة تربيت لطيف فوق مناطق عيوب بشرتك والبقع الداكنة والهالات السوداء أو الاحمرار التي تودين تغطيتها.

- تعد عبوته العملية جداً مثالية لتنساب داخل حقيبة يدك بسهولة من أجل القيام بلمسات تجميلية سريعة خلال اليوم. استخدمي فرشاة صغيرة لتمسيد سائل كريم الأساس فوق كامل بشرتك للتألق ببشرة مثالية يدوم جمالها طويلاً.

كريم أساس لمنتهى الكمال:

- إن أمثل طريقة لتطبيقه هي بواسطة فرشاة أو إسفنجة على كامل الوجه لتسوية سطح البشرة بشكل متسق والتألق بمظهر طبيعي. ينبغي البدء بوضع كريم الأساس من منتصف الوجه وتمسيده باتجاه الخارج.][/center]

مواضيع ذات صلة
دليلك لاختيار كريم الأساس المناسب لبشرتك في الشتاء
تناغم ألوان الأساس وظلال العين
الفيروز هى واحدة من أكبر الأحجار الكريمة
قدمي آيس كريم التوت بشكل جذآب ومنعش..!
تمتعي ببشرة خالية من العيوب مع كريمات طبيعيه 100%
كريم سحري لترطيب البشرة وحمايتها من التجاعيد
إصنعي بنفسك كريم طبيعي لترطيب وتنعيم وتغذية البشرة
كريم روعة للعناية بالبشرة
صناعه حمام كريم للجسم والبشرة بطريقة منزلية من بيتى صور وفيديو
كريمات الأساس لبشرة مشرقة
كريم الأساس البودري”matt minerals”
دليلك إلى اختيار كريم الأساس للبشرة الداكنة



 
قديم 02-25-2013, 04:35 PM   #2

Alshymaa


رد: مكياجك مثالي مع كريم الأساس الجديد من “لانكوم”


مكياجك مثالي مع كريم الأساس الجديد من “لانكوم”

لو سمحتي اريد ان اعرف ان امكن كم سعر كريم الأساس من لانكوم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:50 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0