ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية زيادة الوزن في فصل الشتاء؟ كيف يمكن أن يساعد الأكل النظيف في الحد من ذلك؟ يوجد هنا زيادة الوزن في فصل الشتاء؟ كيف يمكن أن يساعد الأكل النظيف في الحد من ذلك؟ وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 02-24-2013, 04:53 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

زيادة الوزن في فصل الشتاء؟ كيف يمكن أن يساعد الأكل النظيف في الحد من ذلك؟


زيادة الوزن في فصل الشتاء؟ كيف يمكن أن يساعد الأكل النظيف في الحد من ذلك؟

كأخصائي تغذية، أقترح دائما أن يبدأ عملائي بفقد اوزانهم من خلال الطريقة الجديدة لتناول الطعام وهى إجراء "تطهير" بسيط للجسم باستخدام الطعام للمساعدة في القضاء على الرغبة الشديدة في الأكل ، وايقاظ الجهازالهضمي وإعداد الجسم لطريقة جديدة صحية لتناول الطعام.

قد يكون معرفة أي الأطعمة مناسب للتطهيرأمراً مربكاً. لذلك يتبادر إلى الذهن الكثير من الأطعمة التي تمنح شعوراً بالانتعاش والتجدد مثل الشاي الساخن والخضارالنيئ والفواكه الطازجة ، أو بالأحرى الأطعمة التي تحتوي على الألياف غيرالقابلة للذوبان (مثل الخضراوات النيئة) أو تحتوي على تأثير مدرللبول (مثل الشاي الأخضر)،أو التي تعززالهضم السريع وسلاسة عمل الجهازالهضمي. ويمكن اعتبارهذه الأطعمة أفضل خيارات "التطهير". وإليكم بعض الأغذية المفضلة لدي وأسباب نجاحها .

الخرشوف: يحتوي على مركبات مقاومة للتأكسد تسمى أحماض caffeoylquinic ،والتي تستخدم لعلاج اضطرابات الكبد لأنها تحفز تدفق الصفراء. تساعد قناة الصفراء الجسم على هضم الدهون، وتقوم إفرازات الغدة الصفراء بتطهير المواد الالتهابية الموجودة في الأطعمة الدهنية.

الأفوكادو: يوفر الأحماض الدهنية الاحادية غيرالمشبعة الصحية للقلب والجلوتاثيون،وهومركب يمنع امتصاص دهون معينة من خلال الأمعاء التي تضر بالجسم من خلال التأكسد وهو ضروري لتطهيرمسارالكبد. يدخل الأفوكادو في قائمة الأطعمة المحاربة للأمراض التي تحافظ على الوزن.

البنجر:هو من بين النباتات الصالحة للأكل والتي تحتوي على البيتايين وهو الصبغة النباتية التي تعطي بعض نباتات البنجر لونها الأحمر الغامق ولها خصائص قوية مضادة للالتهابات والفطريات.يعمل البيتايين على تعزيزهيكل الخلية كما يقوم بإصلاحها وتجديدها،وخاصة في الكبد مركز التخلص من السموم الابتدائي في الجسم.

البروكلي: هو أحد نباتات فصيلة الصليبية والمعروف أيضاً بخصائصه القوية المضادة للأكسدة. وقد أظهرالعلم أن اتباع نظام غذائي غني بالخضراوات الصليبية يقلل من خطر الإصابة ببعض أنواع السرطان. وتشمل الخضراوات الصليبية الأخرى الملفوف والقرنبيط والشلجم وبراعم بروكسل واللفت.

الشاي الأخضر: يحتوي على مواد مضادة للأكسدة أكثر من نوعية الأبيض والأسود، والشاي الصيني الاسود،على الرغم من أنها جميعا تأتي من نفس النبات. وللكافيين الموجود في الشاي الأخضر-هذا المشروب المنشط – تأثير مدر للبول أيضاً ،مما يساعدعلى تخفيف الانتفاخ عن طريق الحيلولة دون احتفاظ الجسم بالماء.

الليمون : مثل الفواكه الحمضية،غني بفيتامين سي المضاد للأكسدة.

الزبادي: ويحتوي على البروبيوتيك - تأكدى من قراءة الملصق على علب الزبادي- الذي يوفرالبكتيريا الصالحة لتقوية الجهاز الهضمي، وتسهيل عملية الهضم وزيادة استجابات المناعة الطبيعية في الجسم. والزبادي هوالمكون المثالي لإضافته إلى العصير.

البصل والثوم : وهما أفراد من عائلة الآليوم من الخضراوات، التي توفرالنكهات النفاذة للأطعمة. تحتوي هذه النباتات على مركبات الفلافونويد التي تحفزإنتاج الجلوتاثيون، وهو أحد أقوى المواد المضادة في الكبد. ونتيجة لذلك فإن البصل والثوم لهما خصائص قوية مضادة للجراثيم ومعززة للمناعة.

الخضراوات الطازجة الأخرى (الخضراء) هي مصدرجيد للجلوتاثيون-الضروري للتخلص من سموم الممر الكبدي. كما يمكن أن توفرالخضراوات الطازجة مصادرممتازة من الألياف غيرالقابلة للذوبان، والتي تفيد حركة القناة الهضمية. وتحتوي الخضراوات النيئة المقرمشة والهشة على نسبة عالية من الألياف مثل اللفت والملفوف والقرنبيط!

القمح: وهو عشب غني بالفيتامين والمعادن ويقدم في شكل مسحوق أوعصير. بينما لا يوجد من الأدلة العلمية ما يدعم صحة الادعاءات حول عشب القمح ، فالمنتجات التي تحتوي على القمح قد تضيف مجموعة من النكهات اللذيذة منخفضة السعرات الحرارية لاختيارك للأغذية والمشروبات الخاصة بالتطهير.

الكرنب: يزيد من ترابط الأحماض الصفراوية، مما يسهل وظيفة الغدة الصفراء في ربط جزيئات الدهون الكبيرة وسحبها بعيداً. ثم تفرز بقايا الأحماض الصفراوية خارج الجهازالهضمي عادة، مع أخذ بقايا جزيئات الدهون معها. وبالتالي يساعد ربط الأحماض الصفراوية على الحفاظ على " الكولسترول السييء تحت السيطرة.

الشبت والشمر: من النباتات الغنية بالفيتامينات والمواد الكيميائية المضادة للالتهابات. حيث يحتوي الشبت على مواد كيميائية تساعدعلى تفعيل الجلوتاثيون ومضادات الأكسدة في الكبد والتي تتعلق بجزيئات الجذورالحرة وتتخلص منها. والشمرغني بفيتامين سي والذى له خصائص مضادة للميكروبات ومضادة للأكسدة. ويحتوي الشمرأيضا على نسبة عالية من الألياف ولكنه يحتوي على نسبة قليلة من السعرات الحرارية وهو من المواد الغذائية المثالية للتطهير.

مواضيع ذات صلة
للعيد عادات لايمكن نسيانها
قناع الطين الاخضر لتجديد البشرة
فواكه وخضروات مفيده لصحة المرأه
تصميمات غرف صغيرة المساحات
فيا اناناس قنبله التخسيس الاشهر على التليفزيون
طرق طبيعية للحصول على شفاه ممتلئة وردية بدون جراحة ومن تجاربي
لشتاء آمن على بشرتك إليك هذه النصائح من خبيرة التجميل العالمية
سرعة الأكل والمضغ الجيد للطعام يساعد على الوقاية من البدانة
الأكل في المطعم والحمية معادلة يمكن تحقيقها
البيض الكامل يساعد في التحكم بالوزن
تحديد الحص الغذائية يساعد على خسارة الوزن
منو يكدر يساعدني بليز



 
قديم 02-24-2013, 05:06 PM   #2

تالة الندى


رد: زيادة الوزن في فصل الشتاء؟ كيف يمكن أن يساعد الأكل النظيف في الحد من ذلك؟


زيادة الوزن في فصل الشتاء؟ كيف يمكن أن يساعد الأكل النظيف في الحد من ذلك؟

يعطيك العافيه

 
قديم 02-25-2013, 06:01 PM   #3

سماح سماح


رد: زيادة الوزن في فصل الشتاء؟ كيف يمكن أن يساعد الأكل النظيف في الحد من ذلك؟


زيادة الوزن في فصل الشتاء؟ كيف يمكن أن يساعد الأكل النظيف في الحد من ذلك؟

يعطيك العافيه

 
قديم 02-25-2013, 06:14 PM   #4

مهجة الفؤاد


رد: زيادة الوزن في فصل الشتاء؟ كيف يمكن أن يساعد الأكل النظيف في الحد من ذلك؟


زيادة الوزن في فصل الشتاء؟ كيف يمكن أن يساعد الأكل النظيف في الحد من ذلك؟

شكرلك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:27 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0