ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم مقشّرات وتركيبات طبيعيّة مجمّلة وحلوة المذاق يوجد هنا مقشّرات وتركيبات طبيعيّة مجمّلة وحلوة المذاق وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 03-04-2013, 06:28 PM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

مقشّرات وتركيبات طبيعيّة مجمّلة وحلوة المذاق


مقشّرات وتركيبات طبيعيّة مجمّلة وحلوة المذاق


 للسكّر والعسل فوائد مذهلة على البشرة. فالأول غنيّ بحمض
للسكّر والعسل فوائد مذهلة على البشرة. فالأول غنيّ بحمض الغليكوليك الذي يعمل على إزالة الخلايا الميتة، وبالتالي تسريع عمليّة تجدّد البشرة. أمّا الثاني، فمعروف بقدرته على الترطيب العميق ومحاربة التهابات الجلد التي تسرّع شيخوخة البشرة.
إليك وصفات شهيّة لبشرة نقيّة.
وصفات بالسكّر للعناية بالبشرة
للاستمتاع بكلّ فوائد السكّر، جرّبي الوصفات التالية:
1 مقشّر من السكّر
. الفائدة: السكّر ينظّف بشرتك ويمدّدها قليلاً، فيجعلها أكثر ليونة ونعومة. وصفات مقشّرات السكّر لا تعمل فقط على إزالة الطبقة العليا من خلايا الجلد الميتة، لكنّها أيضاً تفسح المجال لغيرها من المكوّنات المغذّية، المرطّبة والمهدّئة، في اختراق الجلد على الفور. إنْ كنت تستخدمين مقشّر السكّر مع علاج مضاد للشيخوخة، جرّبي قصب السكر ذات الخصائص الطبيعية المضادّة للشيخوخة.
. المكوّنات: حبيبات السكّر، البنّي أو الأبيض.
. الاستخدام: قبل وضع المقشّر، خذي حمّاماً ساخناً أو الجأي إلى حمّام بخار لتنظيف وفتح المسام. أو بلّلي يديك بالماء الدافئ أو بمنشفة رطبة دافئة، واغمسي راحتَي يديك في السكّر، ثمّ افركي بشرتك بلطف في حركات دائرية. دلّكي الجلد بلطف وقشّريه. انتظري 10 دقائق، ثم بلّلي يديك ودلكّيه مرّة أخرى، لإزالة خلايا الجلد الميتة.
2 مقشّر السكّر بالبرتقال والكريمة
. الفائدة: هذه وصفة رائعة لإزالة الجلد الميت، وإعطاء بشرتك توهّجاً صحّياً. السكّر يحتوي على حمض الغليكوليك الطبيعي، الذي يُستخدم للتخلّص من خلايا الجلد الميتة ولتحفيز نموّ خلايا جديدة. أمّا الكريمة فهي مصدر لحمض اللبنيك.
. المكوّنات: نصف الكوب من السكّر، ملعقتان كبيرتان من الزبدة أو حليب كامل الدسم، 5 قطرات من زيت البرتقال، كوب من زيت الزيتون، وزيت الجوجوبا، وزيت اللوز.
الطريقة: قومي بمزج السكّر والزيت والكريمة معاً. ثمّ أضيفي زيت البرتقال بعد خلط المكوّنات الرئيسية تماماً.
. الاستخدام: وزّعيه على جسمك وابدئي من القدمين للأعلى. دلّكي بشرتك بشكل دائري. اتركي المقشّر لمدّة 15-10 دقيقة، ثم استحمّي. هذه المقادير تكفي لجلسة واحدة، على أن تدلّكي بها جسمك كاملاً.
. تجنّبي: مناطق الجلد المتهيّجة أو المتشقّقة.
3 مطهّر السكر بالليمون
. الفائدة: وصفة لتطهير البشرة وإزالة السموم. الليمون فعّال جدّاً في إزالة السموم من الجسم، كما يساعد على إشراق البشرة.
. المكوّنات: نصف الكوب من السكّر، 10 قطرات من زيت الليمون، أو نصف ليمونة معصورة وطازجة، كوب من زيت الزيتون، وزيت جوجوبا، وزيت اللوز.
. الطريقة: اخلطي كلّ المكوّنات معاً.
. الاستخدام: وزّعي الخليط على جسمك، ودلّكي بشرتك في حركات دائرية، بدءاً من القدمين إلى الأعلى، ثمّ استحمّي. هذه المقادير تكفي لجلسة واحدة للجسم كاملاً.
4 منظّف ​للوجه بالسكّر وبندق الساحرة
. الفائدة: وصفة السكّر طريقة طبيعية وغير مكلفة، وهي تحوي أحماض ألفا هيدروكسي الضرورية في برنامج العناية بالبشرة الخاصّ بك، حيث أنّه يتمّ تضمينها في العديد من خطوط منتجات العناية بالبشرة، وأهمّ هذه الأحماض حمض الغليكوليك. منتجات الجمال التي تحتوي على أحماض ألفا هيدروكسي غير مكلفة، ويمكن تحضيرها على طاولة المطبخ الخاصّة بك. يمكنك الاستفادة من كلّ هذه الفوائد دون صرف مبالغ كبيرة.
. المكوّنات: السكّر الأبيض أو البنّي، منظّف الوجه المفضّل لديك، نبتة بندق الساحرة وماء.
. الطريقة: أضيفي ملعقة صغيرة من السكّر الأبيض أو البنّي إلى منظّف الوجه.
. الاستخدام: دلّكي وجهك يوميّاً بهذا الخليط، ثم اشطفيه بالماء البارد، ورشّي على بشرتك خليطاً آخر نصفه مكوّن من بندق الساحرة ونصفه الآخر من الماء.
5 مقشّر السكّر والعسل وعصير البرتقال
. الفائدة: الحمضيات في هذه الوصفة تهدّئ البشرة وتساعد السكّر على تقشيرها. بينما العسل يرطّب ويحمي، فهو مرطّب طبيعي، ممّا يعني أنّه يجذب الرطوبة ويحفظها حيث ينبغي أن تكون: تحت الجلد.
. المكوّنات: ملعقة كبيرة من العسل العضوي الغامق، 4 ملاعق كبيرة من السكّر (البنّي و/أو الأبيض)، عصير نصف برتقالة طازجة.
. الطريقة: اعصري نصف البرتقالة واخلطيها مع العسل والسكّر، حتى تتكوّن لديك عجينة ناعمة.
. الاستخدام: وزّعي المقشّر على الجسم والوجه، وافركي برفق لمدّة دقيقتين أو 3 دقائق. ثم اشطفيه بالماء البارد والدافئ بالتناوب، اختمي بالماء البارد وجفّفي بشرتك؛ ثم ضعي عليها القابض المفضّل لديك لترطيبها.
6 مقشّر السكّر والصبّار وزيت الزيتون
. الفائدة: السكّر يقشّر، في حين أنّ زيت الزيتون والصبّار يخترقان بشرتك ويرطّبانها.
. المكوّنات: ربع الكوب من السكّر البنّي، ملعقة كبيرة من زيت الزيتون البكر الممتاز، ملعقة كبيرة من جَلّ الصبّار
. الطريقة: اخلطي كلّ المكوّنات، وافركي الخليط في حركة دائرية على جسمك ووجهك، ثمّ دلّكي بلطف. اشطفي بشرتك بالماء البارد والدافئ بالتناوب. اختمي بالماء البارد وجفّفي بشرتك بمنشفة نظيفة. أخيراً، امسحي بشرتك بالقابض وطبّقي المرطّب.
7 مقشّر السكّر والحليب، وزيت الزيتون والعسل
. الفائدة: مقشّر السكّر في هذه الوصفة رائع، لأنّه لا يقشّر فحسب، بل يهدّئ، ينعّم، يغذّي، ويحمي ويرطّب.
. المكوّنات: 3 ملاعق كبيرة من الحليب الكامل الدسم، كوبان من السكّر الأبيض، ملعقة صغيرة من زيت الزيتون البكر الممتاز، ملعقة كبيرة من العسل العضوي الغامق.
. الطريقة: اخلطي كلّ المكوّنات حتّى يتكوّن خليط سلس متماسك، غير سائل. قومي بإضافة المزيد من السكّر، إذا لزم الأمر.
. الاستخدام: وزّعي المقشّر على الجسم والوجه، وافركي بحركة دائرية، ودلّكي بلطف. ثم اغسليه بالماء البارد والدافئ بالتناوب، اختمي بالماء البارد، ثم جفّفي بشرتك وامسحيها بالقابض ورطّبيها. يمكنك حفظ الخليط لبضعة أيّام في الثلاجة.


مواضيع ذات صلة
إبتعدي عن هذه الأخطاء أثناء العناية ببشرتك
بهذه الوصفة ستكون بشرتك ناعمة كالحرير
بهذه الوصفة ستكون بشرتك ناعمة كالحرير
أدخلي هذه الاطعمة إلى وجبة الافطار لتعتني ببشرتك!!
في رمضان اتبعي هذه الحمية !!
بشرتك مع وصفات الرمان
كيف تحمي بشرتك الجافة خلال أشهر الشتاء
خلطات من الخميرة لنضارة بشرتك



 
قديم 03-04-2013, 11:40 PM   #2

~دقات قلب~


رد: مقشّرات وتركيبات طبيعيّة مجمّلة وحلوة المذاق


مقشّرات وتركيبات طبيعيّة مجمّلة وحلوة المذاق

شكرا ع المعلومات الله يعطيك العافية يا عسل

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:31 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0