ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم تفتيح اللثة لإبتسامة اكثر إشراقا يوجد هنا تفتيح اللثة لإبتسامة اكثر إشراقا وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 03-17-2013, 11:03 AM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

تفتيح اللثة لإبتسامة اكثر إشراقا


تفتيح اللثة لإبتسامة اكثر إشراقا


يعتقد الكثيرون بأنّ تفتيح اللثة هو من التقنيات المستحدثة في عالم الأسنان، لأسباب جماليّة بحته، بينما يؤكّد خبراء أمراض اللثة بأنّ هناك أسباب علاجيّة أيضاً، أهمّها تجديد وتنشيط الخلايا، التئامها، قتل البكتيريا، إزالة الجير وحلّ بعض مشاكل اللثة التي تُصيب الشّخص نتيجة ممارساته اليوميّة، أو بسبب أمراض مزمنة كالسكّري.
أوضحت الدكتورة سوزان عبد العزيز بنجر، استشاريّ جراحة وأمراض اللثة وزراعة الأسنان، أنّ تفتيح اللثة عبارة عن تقنيّة، يتمّ فيها صنفرة أو كشط الطبقة الأولى من اللثة، لإظهار لونها الطبيعيّ الذي يتغيّر لأسباب كثيرة على نحو يُجدّد خلايا اللثة ويمنحها مظهرا صحيّاً.
وتختلف الأسباب التي تؤدّي إلى تغيّر لون اللثة، أوّلها أسباب طبيعيّة، كالعوامل الوراثية. وعلى سبيل المثال، فإنّ المرأة ذات البشرة السمراء تميل عادة لثتها إلى اللون الداكن، والعكس صحيح. وهناك أسباب اعتراضيّة تتسبّب في هذا التغيير، مثل العادات اليوميّة السيّئة كالتدخين بشتّى أنواعه، أو تناول الطعام ذي الحرارة العالية، أو ذي النسبة العالية من البهارات، إلى جانب أمراض اللثة التي تتسبّب باحمرارها، وتورّمها.
وعن كيفيّة معرفة السيّدة إذا كانت لثتها تستدعي تفتيح لونها، تُحدّد استشاريّة جراحة وأمراض اللثة، الدكتورة بنجر تلك الحالات بقولها: "إذا لاحظت عدم ثبات لون لثتها وتغيّر لونها، من فترة إلى أخرى، وخروج دم أثناء تنظيف أسنانها، وعدم توحّد لونها". ثمّ تُشير "بنجر" إلى أنّ تقنية تفتيح اللثة كانت موجودة منذ القدم، وتحديداً في أوائل التسعينات، لكنّها لم تكن مشاهدة كما هي عليه في الوقت الحالي، وبالطرق والتقنيّات الحديثة التي هي عليها الآن.
وحول الآليّة المناسبة لتفتيح اللثة، تؤكّد "بنجر" أنّ استخدام تقنية الليزر عوضاً عن تقنية الجراحة هو الأفضل والأكثر تأثيراً، لجملة من الأسباب الطبيّة، أهمّها أنّه لا يُسبّب أيّ الآم، ويُساعد في التئام الجروح اللثويّة". لكنّ "بنجر" تُشدّد على أهميّة القيام بهذا النوع من العمليّات في الوقت المناسب لدى أطباء الأسنان المختصّين في أمراض اللثة، باعتبار أنّ عمل غير المختصّ قد يُسبّب ما من شأنه إحداث بعض الآثار السلبيّة، مثل انحسار اللثة، عدم تجانس لون اللثة الذي يستدعي رحلات علاج أخرى، بلا شكّ.
وتُشير "بنجر" إلى تفضيلها "خلو الفم من التكيّسات، وعلاجها قبل القيام بتفتيح اللثة"، لافتة في الوقت ذاته إلى أنّ ارتفاع الوعي لدى الأشخاص بالصّحة العامّة والمظهر الجماليّ ساعد في تطوّر هذه التقنية بشكل لافت، وإنّ أحد أهمّ شروط نجاح هذه العمليّة هي المتابعة لدى الطبيب، والتوقّف عن العادات السيّئة اليوميّة.




مواضيع ذات صلة
مجموعة أقنعة تفتيح البشرة و ترطيب البشرة بالصيف
ماسكات من الطبيعة لتفتيح ونضارة بشرتك
عادة قضم الاافر
ماسكات رائعة .. تخلصى من سموم جسمك بـ"ماسك البقدونس"
تبيض الركب تفتيح الكوع خلطات تبيض الركبة السوداء الغامقة
أقنعة لتبييض و تفتيح و جمال البشرة من خبيرة التجميل حنان خاطر
ماسك لتفتيح منطقة البكيني
خلطه جنان لتفتيح كامل الجسم
سلسلة العناية 3 تفتيح المنطقة الحساسة, الهالات السوداء و مناطق الجسم المختلفة
وصفات اقنعه الليمون لتفتيح وتبييض الركبتين والكوعين طبيعيا
خلطة سهلة لتفتيح الإبطين
طرق طبيعية لتفتيح البشرةوالتخلص من البقع



 
قديم 03-17-2013, 05:08 PM   #2

الروح النقية


رد: تفتيح اللثة لإبتسامة اكثر إشراقا


تفتيح اللثة لإبتسامة اكثر إشراقا


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:09 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0