ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم حيل جمالية تساعدك في حل بعض مشاكلك يوجد هنا حيل جمالية تساعدك في حل بعض مشاكلك وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 03-18-2013, 08:26 PM   #1

~دقات قلب~

ادارية فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 182060
تاريخ التسجيـل: Jan 2012
مجموع المشاركات: 13,137 

فراشة تطير حيل جمالية تساعدك في حل بعض مشاكلك


حيل جمالية تساعدك في حل بعض مشاكلك

نقدم لك سيدتي بعض الحيل الجمالية والتي تساعدك في الحصول على نتائج إيجابية وفعالة، ونقدم لك هنا بعض الحيل للمشاكل التي يمكن تواجهك والتي نتمنى أن تساعدك .
لتتجنبي علامات الماسكرا المتسربة فوق الجفون :
أحيانا بعد وضع الماسكرا تسيل بعض العلامات فوق البشرة مما يبدو سيء المظهر ولتجنب ذلك امسكي ملعقة بلاستيكية وضعيها فوق الجفن عند وضع الماسكرا حتى تسقط أي زيادات داخل تجويف الملعقة وليس فوق جفونك.
لتقليل مظهر العيون المنتفخة :
بالطبع لانحب شكل العيون عندما تكون منتفخة لذلك نقدم لك علاج سهل وسريع لهذه المشكلة، كل ما عليك هو أن تقطعي ثمرة من البطاطس الطبيعية الغير مطهية المقشرة إلى نصفين وضعي كل نصف فوق عينيك لمدة 10 دقائق، وسوف تلاحظين أن البطاطس استطاعت تهدئة عينيك وتقليل أي جزء متورم أو منتفخ بها أو حولها.
لعلاج السيلوليت على جسمك :
إذا بدأت تلاحظين زحف السيلوليت في أي مكان بجسمك استخدمي مسحوق القهوة كمقشر للبشرة وافركيها به حيث يعمل الكافيين الموجود بها على تنشيط خلايا البشرة وتخليصها من أي خلايا ميتة تحاول التشبث بها.
عند الحاجة إلى علاج عميق لشعرك :
إذا كنت تبحثين عن علاج عميق لشعرك بنتائج ملحوظة أخرجي عبوة المايونيز من ثلاجتك وضعيها فوق شعرك لمدة 2 دقيقة وللحصول على مزيد من الفوائد الإضافية استخدمي السيشوار فوق شعرك لأن الحرارة الصادرة منه سوف تعزز من نشاط فاعلية المايونيز عليه.
لعلاج مشكلة جفاف طلاء الأظافر مع وجود فقاعات به :
ربما تحدث هذه المشكلة بسبب تخزين طلاء الأظافر لديك في مكان دافيء، لذا احفظيه في الثلاجة وسوف تعمل درجة الحرارة الباردة على تخليصه من هذا العيب ونضمن لك طلاء أظافر مصقول وناعم عند جفافه.
مشكلة احمرار الوجه بعد ممارسة التمرينات الرياضية :
يعاني بعض الأشخاص من احمرار الوجه بعد ممارسة التمرينات الرياضية وتستمر لفترة من الوقت ممايشعرهم بالضيق، ولمقاومة هذا خذي مضادات الهيستامين لتقليل احمرار الوجه بشكل عام.
مشكلة تقرحات القدمين :
إذا كنت تعانين من ظهور تقرحات بقدميك عند ارتداء حذاء جديد، فيمكنك أن تدلكي الأماكن التي تعاني من التقرحات في قدميك ببعض الفازلين، وهذا سوف يقلل أي احتكاك ولن تعاني من الجروح أو التقرح حتى نهاية اليوم.
صعوبة إزالة طلاء الأظافر اللامع :
تمثل إزالة طلاء الأظافر اللامع كابوسا لكل امرأة نظرا لسمكه وما به من حبيبات لامعة، حيث يلتصق على الأظافر بقوة، ولحل هذه المشكلة اغمسي قطعة قطن في مستحضر إزالة طلاء الأظافر ثم ضعيها فوق كل أظافرك مع فركة بسيطة، وبعد ذلك لفي الأظافر في رقائق من الفويل واتركيها لمدة 5 دقائق وبعدها ستكتشفين أن الطلاء ينزلق بمنتهى السهولة.
مشكلة عدم جفاف طلاء الأظافر بسرعة :
قمت بطلاء أظافرك في البيت وليس لديك وقت لتنتظري الطلاء حتى يجف ماذا تفعلين؟
الحل أنه بعد طلاء أظافرك ضعيها في الماء البارد لمدة ثلاث دقائق ثم أخرجيها وستجدين أنها جفت بمنتهى السرعة.
حروق الشمس :
لعلاج حروق الشمس خذي حماما دافئا في شاي أسود ثقيل جدا حيث تعمل الصبغة أو الحمض الصبغي الموجود بالشاي على إزالة البقع والتورم، وهذا ينصح به الخبراء لأنه بالفعل يخفف أي حروق ويعالجها.
مشكلة الشعر الباهت الشاحب :
إذا شعرت أن لون شعرك قد بهت وبدا عليه الشحوب استخدمي عصير الليمون بوضعه على الشعر قبل تعريضه للشمس فهو قادر على إعادة البريق واللمعان الطبيعي له.
نمو الشعر وتغذيته :
ضعي زيت الزيتون فوق شعرك لمدة عشر دقائق قبل غسله لتساعديه على النمو السريع وهذه حقيقة؛ لأن زيت الزيتون يحتوي على عناصر مغذية ودهون صحية تحسن صحة الشعر وتمنحه ملمسا حريريا.

مواضيع ذات صلة
بعض النصائح الهامة للفتيات عند لبس الاكسسوارات
بعض النصائح لصاحبات الشعر الدهني
أدوات مبتكرة لتقشير التفاح بإتقان وسهولة
كيف تختارين عطركك المناسب ..؟
أفضل الطرق لإزالة الشعر من المناطق الحساسة بدون ألم
وصفات طبيعية لمنع نمو الشعر في الجسم بعد ازالته
وصفات طبيعية لتنعيم المناطق الحساسة بعد إزالة الشعر الزائد
خلطة سحرية لإزالة الشعر نهائياً من جسمك و بطريقة سهلة جداً
خلطة طبيعية للتخلص من إحمرار البشرة بعد إزالة الشعر
شعرك جاف خشن متقصف هريان تعالي ان شالله هذا الحل
طلاء الاظافر يسبّب هشاشة الأظافر
أفضل الطرق لإزالة الشعر ما فوق الشفّة



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:58 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0