ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم هنا بعض النصائح البسيطة وسهلة لمتابعة للتخلص من قشور الشفتين يوجد هنا هنا بعض النصائح البسيطة وسهلة لمتابعة للتخلص من قشور الشفتين وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 03-19-2013, 01:58 AM   #1

~دقات قلب~

ادارية فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 182060
تاريخ التسجيـل: Jan 2012
مجموع المشاركات: 13,137 

فراشة تطير هنا بعض النصائح البسيطة وسهلة لمتابعة للتخلص من قشور الشفتين


هنا بعض النصائح البسيطة وسهلة لمتابعة للتخلص من قشور الشفتين

إذا كان لديك الشفاه متقشرة على مدار العام، قد يكون لأنك لا ترطيب نفسك بشكل صحيح داخل وخارج. أيضا متقشرة الشفاه يمكن أن يكون مشكلة محرجة إذا كنت لا تحصل على التخلص منه في الوقت المحدد



كل يوم في الصباح عند فرشاة الأسنان الخاصة بك، واخراج بعض الوقت لتقشير الشفاه الخاص بك أيضا. مع فرشاة الأسنان الناعمة الشعر الخشن بلطف فرك الشفاه الخاص بك لبضع ثوان. وبهذه الطريقة، سيتم إزالة الجلد الميت المتراكم على الشفاه. وأخيرا شطف شفتيك بشكل صحيح مع الماء العادي وبات تجفيفها. في حالة لم تكن مريحة باستخدام فرشاة الأسنان، يمكنك اختيار منشفة. الرطب منشفة في ماء ساخن ثم استخدامه لفرك بلطف شفتيك بحيث خلايا الجلد الميتة الحصول على إزالتها.


والشيء التالي الذي عليك القيام به هو تطبيق طبقة رقيقة الفازلين مرهم الشفة القائم على شفتيك. وهذا الختم في الرطوبة من شفتيك وحمايتهم من العناصر خارج. يجب عليك إعادة تطبيق مرهم الشفة على الأقل مرتين إلى ثلاث مرات يوميا للتخلص من الشفاه جافة متقشرة. قبل الذهاب إلى النوم، يجب تطبيق بعض الفازلين على الشفاه الخاص بك متقشرة. يمكنك أيضا جعل مرهم الشفة في المنزل من قبل مزج زيت الكافور مع زيت البابونج والصبار في كمية متساوية.

إذا كان لديك الشفاه متقشرة على مدار العام، قد يكون


أحد الأسباب وراء الشفاه أحمر الشفاه الخاص بك هو متقشرة. كما يمكن أن تسبب جفاف أحمر الشفاه يجب أن لا تلبس أحمر الشفاه ليوم كامل. إذا كنت بحاجة إلى تطبيق أحمر الشفاه ، ويفضل دائما ان يأتي احد من مكونات الترطيب الاضافي. تجنب استخدام أحمر الشفاه طوال اليوم يرتدي بأي ثمن.
لأنك لا ترطيب نفسك بشكل صحيح داخل وخارج. أيضا متقشرة



تجنب لعق شفتيك لأنها لن تجعل الشفاه الخاص بك رطبة، ولكن اللعاب سوف يتسبب في مزيد من الجفاف. وفي الوقت نفسه مضغ الشفاه الخاص بك يمكن أن يؤدي إلى نزيف حتى، والتي يمكن أن تسبب العدوى. بدلا من لعق شفتيك انها فكرة جيدة ل استخدام مرهم الشفة كلما كنت أشعر بأن شفتيك الجافة تزداد.
في بعض الأحيان، يمكن إذا كنت البقاء في مكان جاف جدا التي تسبب أيضا الشفاه متقشرة. هذا هو السبب في أنه أمر ضروري لترطيب صحيح منزلك بحيث شفتيك لا تصبح مشقوق ومتقشرة.

الشفاه يمكن أن يكون مشكلة محرجة إذا كنت لا تحصل



وأخيرا وليس آخرا، فمن الضروري جدا للحفاظ على جسمك رطب بشكل جيد. الجفاف هو أحد الأسباب الرئيسية وراء الشفاه متقشرة . حاول شرب ما لا يقل عن ثمانية إلى عشرة أكواب من الماء يوميا للحفاظ على جسمك رطب بشكل جيد. جنبا إلى جنب مع المياه يجب أيضا شرب عصير الفاكهة الطازجة والفواكه والخضروات التي هي عالية في المحتوى المائي.

مواضيع ذات صلة
للتخلص من مشكلة الإكتام وإضطرابات الجهاز الهضمي في رمضان..!
بعض النصائح الهامة للفتيات عند لبس الاكسسوارات
بعض النصائح لصاحبات الشعر الدهني
لو بشرتك شاحبة وباهتة اليكي بعض النصائح
مقشر الجسم الخاص بكِ للتخلص من اسوداد الرُكب والأكواع
استخدمي الليمون للتخلص من البقع الداكنة
إليكن 7 طرق سحرية بمكونات طبيعية جداً تخلصك من الشفاه الداكنة
خلطات طبيعية أكيدة للتخلص من اسمرار الكوعين والركبتين بشكل سريع
بعض الطرق المنزلية للتخلص من الرؤوس السوداء
كيف تصنعين بلسم الشفاه الخاص بك في المنزل؟
كيف تضعين أحمر الشفاه الداكن بشكل متميز وأنيق؟
أجعلي شفتيك ورديه من دون استخدام أحمر الشفاه



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:56 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0