ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف 3جلسات ضروريّة للعناية بشرة العروس يوجد هنا 3جلسات ضروريّة للعناية بشرة العروس جهاز العروس , مراكز تجميل و مشاغل , فنادق و قاعات, متعهدين بوفيهات , كوش أفراح , كروت و بطاقات دعوة, تحضيرات شهر العسل

فساتين العيد


 
قديم 03-26-2013, 09:53 AM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

3جلسات ضروريّة للعناية بشرة العروس


3جلسات ضروريّة للعناية بشرة العروس

تعتبر جلسات العناية بالبشرة، وتحديداً بشرة العروس من أهمّ طرق العناية التي يجب أن تقوم بها كلّ عروس قبل زفافها، وذلك للتخلص من بقع الوجه، الرؤوس السوداء، والشوائب التي تشوّه البشرة كافة.
لهذا، هناك التنظيف العميق الذي يقوم على التقشير والترطيب والتلطيف معاً فتحصلي على بشرة مشرقة ونضرة وجاهزة لوضع الماكياج.
نصيحة لتنظيف ناجح: لا تتأخّري عن حجز موعدك، لأنّه من الضروري أن تخضعي لهذه الجلسة قبل شهر من موعد الزفاف. فبعض أنواع البشرة تظهر عليها نتيجة التنظيف بعد مرور بضعة أيّام على الجلسة، ولكن قد يستغرق الأمر مع أخريات أسبوعاً أو أسبوعين، وهذا يعتمد على نوع بشرتك.
أنواع جلسات التنظيف: أعدا عن أهميّة تنظيف بشرة الوجه التي تمنحك بشرة نضرة وصحيّة، يمكن تنظيف بعض الأماكن التي ستظهر من الفستان. فإذا كنت سترتدين فستاناً مفتوحاً من جهة الظهر، فإنَّ جلسات تنظيف الظهر متوفّرة في المنتجعات الصحيّة وصالونات التّجميل، وهي تساعد على جعل بشرتك تبدو نظيفة ومصقولة وخالية من العيوب في يوم الزفاف، الأمر نفسه بالنسبة لبشرة اليدين.
للاسترخاء أيضاً: تمنحك هذه الجلسة المزيد من الجمال والإشراق، بالإضافة إلى كونها مفيدة جداً في منحك الاسترخاء اللازم عبر التدليك الذي تقوم به الاختصاصيّة على وجهك مع أجواء خاصّة من الموسيقى والشموع. وننصحك بأن تخضعي في نفس الوقت لجلسة تدليك كاملة لجسمك.
نصيحة: يمكن لشريكك أن يخضع معك لجلسة تنظيف لبشرته ما يساعده على التخلص من البشرة الجافة الميتة والشوائب أو التراكمات التي تطفو على بشرته.

مواضيع ذات صلة
كيف تتألق البشرة غذائيا
التعامل مع البشرة المحببة!؟.
فوائد اليود للبشرة
ماسك الحناء البيضاء لتفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة .
خلطات تنظيف البشرة الدهنية | وصفة طبيعية لتنظيف البشرة الدهنية
خلطة طبيعية للقضاء علي تجاعيد البشرة
نصائح للحفاظ على البشرة وزنضارتها
وصفة الأرز المطحون لتبيض وتنظيف البشرة
طريقة تقشير الجسم والبشرة طبيعي وبسهولة فى البيت
إصنعى بنفسك مقشر أو ملح الإستحمام المعطر لتنظيف وتبييض البشرة
بالفيديو، طرق تنظيف البشرة الدهنية للتخلّص من البثور وحب الشباب
وصفات طبيعية لتبييض و تنظيف البشرة



 
قديم 03-27-2013, 11:00 PM   #2

السلفية


رد: 3جلسات ضروريّة للعناية بشرة العروس


3جلسات ضروريّة للعناية بشرة العروس

بووركـــتي غالـــيتي

 
قديم 04-05-2013, 10:53 PM   #3

أغلى إبتسامه


رد: 3جلسات ضروريّة للعناية بشرة العروس


3جلسات ضروريّة للعناية بشرة العروس

مجهود رائع
شكرآ لك
.
.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:49 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0