ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 5 مواد طبيعية لإزالة الكلف يوجد هنا 5 مواد طبيعية لإزالة الكلف وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية


الكلمات الدلالية (Tags)
503 area code, 50 50, 50 cent, ولادة طبيعية, مناضر طبيعية, مناظر طبيعية, النمش, النمش وعلاجه, علاج النمش

 
قديم 03-30-2013, 09:49 AM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

مديرة تحرير مجلة ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,100 

5 مواد طبيعية لإزالة الكلف


5 مواد طبيعية لإزالة الكلف



مهمّة المواد الطبيعيّة في العناية بالبشرة قضيّة قديمة قدم الزمن، فنادراً ما نجد مستحضراً تجميلياً إلا ويحتوي نوعاً من الفاكهة أو الخضار في مكوناته، حتّى أنّ بعض هذه المواد تتحوّل إلى مستحضرات لتنظيف البشرة، فما هي أبرزها التي تعنى بتخليص بشرتك من الكلف؟



الحامض: ويمكنه أن يتحوّل إلى صابون للواتي يعانين من الكلف والنمش، نظراً لاحتوائه نسبة عالية من الأسيد والفيتامين سي، كما أنّه واقي طبيعي لبشرتك من الأشعّة ما فوق البنفسجيّة، فاغسلي وجهك به مرتين خلال النهار، ولاحظي الفرق في أقل من أسبوع.

الحليب: فهو منظّف فعال جداً، يحتوي نسبة عالية من تخمير حمض اللاكتيك، الذي يساهم في تنعيم بشرتك، وتبييضها وإزالة الشوائب عنها، على رأسها الكلف.



الفجل: رغم رائحته المزعجة، إلا أنّه علاجٌ فعالٌ للكلف، ويمكنك برش حبّة من الفجل مع ملعقة من السكّر، ووضع المزيج على بشرتك لمدّة نصف ساعة، ثلاث مرات أسبوعياً، فتلاحظين التخلّص من النمش والكلف بشكل واضح بعد فترة قصيرة.

عصير الطماطم: سواء من خلال تناوله، أو وضعه على بشرتك، أو تناول الطماطم، تحصلين على النتيجة المرجوّة، لأنّ الطماطم يحتوي مواداً تساعد على حماية الجلد من إفراز الزيوت المسببة للكلف.



الجزر: استعملي عصير الجزر كغسول لوجهك قبل النوم، لتلاحظي إشعاعاً مبهراً بعد أقل من أسبوع، في حال داومت على استعمالها أقلّه مرتين.


 

أدوات الموضوع


5 مواد طبيعية لإزالة الكلف


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:05 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0