ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي أخبار غريبة عن السجود يوجد هنا أخبار غريبة عن السجود منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم   #1

مع الصالحين

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 222676
تاريخ التسجيـل: Mar 2013
مجموع المشاركات: 305 
رصيد النقاط : 0

أخبار غريبة عن السجود


أخبار غريبة عن السجود

اعجاز علمى فى السجود
فقد اكتشفت مؤخرا انه عند السجود يفرغ الجسم الشحنات الزائدة الى الارض من خلال الدماغ مما يريح البدن كثيرا سبحان الله عشان كده الحديث الشريف"أقرب ما يكون العبد الى ربه وهو ساجد فأكثروا من السجود"
يعنى السجود فيه قرب من الله وكمان راحة للبدن وكمان أستجابة للدعاء لأن الله يستجيب الدعاء أثناء السجود.
خبر غريب طبيب عظام فرنسى مشهور عندما زار أحد مساجد مصر اكتشف ان تأدية حركات الصلاة خمس مرات يوميا يقوى عظام الظهر ويلين الفقرات وهو علاج لآلام الظهر.فأصبح السياح الأجانب يحاولون تقليد حركات الصلاة للحفاظ على عظامهم.**نفس النتائج توصلت اليها طبيبة فى العلاج الطبيعى حيث اكتشفت أن حركات الصلاة هى أفضل علاج طبيعى لكل عضلات وعظام الجسم.

ثبت علميا أن حركات الصلاة(ركوع,سجود,قيام) تقوى جدار المعدة وتزيل الدهون المتراكمة عليه وتقى من مرض تمدد المعدة
وتنبه الأمعاء وتخفض ضغط الدم العالى.وأن حركات الصلاة تزيل توتر الجهاز العصبى وتعالج الآرق

صدق أو لا تصدق
أحد الصحابة من شدة حبه وتلذذه بصلاته لم يشعر حينما انهدم أحد أركان المسجد فاستمر فى صلاته ولم ينتبه لما حدث الا بعد انتهائه من الصلاة....

أقوال علماء الغرب عن الصلاة بصفة عامة
د: توماس هايسلوب:"الصلاة هى أهم وسيلة عرفت لبث الطمأنينة فى النفوس والهدوء فى الاعصاب:"
د: ألكسيس كارليل: حائز على جائزة نوبل فى الطب, رئيس قسم البحوث بامريكا:
الصلاة كمعدن الراديوم مصدر للاشعاع ومولد ذاتى للنشاط وقد شاهدنا تأثير الصلاة فقد برئ كثير من المرضى أخفقت العقاقير فى علاجهم من أمراض مختلفة مثل التهاب العظام, الجروح المتقيحة , السرطان...........

بحث مضحك مقارنة بحثية بين مناخير المتوضئ والغير متوضئ فى دراسة قام بها مجموعة من علماء جامعة الاسكندرية سنه 1985 وجدوا الاتى **الانف عند غير المتوضئين باهت اللون دهنى الملمس وفتحته لزجة غامقة يعلوها الاتربة والقشور والبكتريا الضارة..
**الانف عند المتوضئين:نظيفا لامعا يخلو من القشور والاتربة والبكتريا الضارة والافرازات وصاحبه قليل التعرض لأمراض الجهاز التنفسى..آآه عشان كده ربنا خلى عقاب تارك الصلاة كبير...
قال صلى الله عليه وسلم عن الصلاة""من حافظ عليها كانت له نورا وبرهانا ونجاة يوم القيامة,ومن لم يحافظ عليها لم يكن له نور ولا برهان ولانجاة وكان يوم القيامة مع قارون وفرعون وهامان وأبى بن خلف""


ولشدة فضلها واهميتها قال فيها الحبيب المصطفى "ان اول ما يحاسب به العبد يوم القيامة من عمله صلاته فان صلحت فقد صلح ونجح ,وان فسدت خاب و خسر...


الاموات يتمنون الصلاة
زار أحد الصالحين القبور يوما فصلى ركعتين ثم نام فرأى فى منامه ان أهل القبور خرجوا بأكفانهم يقولون له::قم أمثلك ينام؟ ان ركعتيك اللتين ركعتهما أحب الينا من الدنيا وما فيها::


من الواقع عروس فى ليلة زفافها وأثناء عمل الكوافيرة أذن المغرب فأرادت الصلاة فحاول الجميع معها ان تؤجل الصلاة حتى لا تهدم ما عملته الكوافيرة فى ساعات ولكنها أصرت و توضأت وبدأت الله أكبر-أكبر من كل شئ مهما كان وبعد أن انتهت وسلمت على يسارها أسلمت روحها الى بارئها ورحلت طائعة لربها عاصية لشيطانها تسأل الله ان تكون زفت الى جنات الخلد.


***فتاة فى ال 20 من عمرها كانت عابدة لله أصيبت بمرض وتوفيت وبعدها سمعت الأم أنينا من غرفة ابنتها يستمر من المغرب الى الفجر ولما سألت أحد الشيوخ أراد أن يسمع بنفسه وعندها بشرها أنه انين الملائكة.

فيا ترى اذا قبضت أرواحنا سنكون ممن تبكى عليهم الارض والسماء؟؟...نسأل الله حسن الخاتمة.

**أحد الاموات حفر قبره عدة مرات وفى كل مرة يخرج ثعبان فيتعذر دفنه ولما سئل أحد الشيوخ سألهم عن حاله فأخبروه أنه كان لايصلى فأمرهم بدفنه فى اى قبر فهذا هو مصيره...!!!

مواضيع ذات صلة
العشر الأوائل من ذي الحجة موسم عظيم من مواسم الخيرات ..... احذر أن يفوتك
فتاوى لبعض الشيوخ أشياء ما بقبلها العقل والمنطق ..
ما اهمية عدم غلق العين اثناء السجود فى الصلاة
أثناء السجود...!!
حين يذوق القلب حلاوة السجود....
لاترفغ من السجود وفي قلبك شي
[ ثقافة السجود .... منهجية للتغيير
حين يذوق القلب حلاوة السجود ,,
الحكمه من ابقاء العين مفتوحه اثناء السجود.



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:38 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0