ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف اتيكيت حفلات الزفاف قاعات بالرياض يوجد هنا اتيكيت حفلات الزفاف قاعات بالرياض جهاز العروس , مراكز تجميل و مشاغل , فنادق و قاعات, متعهدين بوفيهات , كوش أفراح , كروت و بطاقات دعوة, تحضيرات شهر العسل

فساتين العيد


 
قديم 04-15-2013, 01:21 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

اتيكيت حفلات الزفاف قاعات بالرياض


اتيكيت حفلات الزفاف قاعات بالرياض

لآن وقد اقترب موسم حفلات الزفاف، من المهم جدا أن نكرر الحديث عن اتيكيت حضور حفلات الزفاف. فهناك، بلا شك، العديد من الامور التي يمكن أن تسبب المشاكل اثناء حضور حفلات الزفاف.
أهم مشاكل الاتيكيت في حفلات الاعراس:
الوقوف عند دخول العروسين.
من اللباقة أن يقف الضيوف في استقبال العرسان، فالعروسان سيدخلان القاعة لاول مرة كزوجين، وقد تمت دعوتك لحضور هذا الحدث الهام في حياتهما لذا من الذوق أن تقف وتصفق لهما كتعبير عن الفرحة.
إحضار ضيوف اضافيين
يقوم بعض الاشخاص باصطحاب اصدقاءهم لحضور حفلات الزفاف، بدون دعوة شخصية. وهذا يعني بأن يقوم صديقك المقرب مثلا بدعوة صديقته ووالدتها الى الحفلة أو اصطحاب ابناءه الثلاثة. اذا كانت الدعوة شخصية وتنص على عدد معين من الاشخاص فيجب أن لا نتجاوز هذا العدد وأن نقوم بتلبية الدعوة شخصيا فقط. الدعوات الاضافية، لاشخاص غير مدعوين يمكن أن تسبب مشاكل واحراج لاصحاب الحفل، الذين اتفقوا على عدد معين من المقاعد أو كمية محددة من الطعام أو الشراب تكفي للحضور الرسمي. لذا من غير اللباقة ابداً أن تحضر شخصا اضافيا معك الى الحفل مهما كانت الظروف.
سرقة الاضواء من العروسين.
نعلم كم شخصيتك محببة، وفكاهية، ومهضومة ولكن التصرف وكأن العرس لك أمر في غاية السوء ولا ينم عن لباقة من طرفك أبدا. التزم بمكانك، وحاول ان تكون احاديثك مختصرة بدون احداث ضجة أو لفت الانتباه بعيدا عن العروسين.
التذمر.
بعض الاشخاص سلبيون لدرجة انهم لا يملون التذمر. حتى لو لم يعجبك المكان او الموسيقى او البوفيه التزم الصمت ولا تقم بعمل حركات او التصرف بطريقة تلفت الانتباه الى انزعاجك من الموسيقى او لم يعجبك الطعام. من الانانية ان تقوم بذلك لان الاخرين يملكون حق الاستمتاع بالحفل.
استعمال الهاتف النقال.
قديما كنا نقول بأن استعمال الهاتف النقال في حفلات الزفاف أمر غير مستحب بسبب صوته، ولكننا اليوم نخشى استعمال الهواتف النقالة بسبب التقنيات الجديدة المتوفرة بها والتي تسمح لاي شخص متواجد في الحفل بتصوير الاشخاص بالصور والفيديو ونقل مجريات الحفل مباشرة الى اشخاص آخرين غير مدعوين على المواقع الاجتماعية وفي مواقع التواصل مما يعتبر خرقا لاتيكيت الخصوصية للعروسين. صور حفل الزفاف الاولى يجب أن يعرضها العريس أو العروس على الاصدقاء والاهل سواء في البومات تقليدية أو الكترونية، وليس من واجبك أن تقوم بنشر هذه الصور قبلهما. ويفضل أن تنسى هاتفك النقال في البيت اذا كنت ستحضر حفل زفاف خاص.
الافراط في الاكل أو الشرب.
سواء كان الطعام بوفيه أو حسب قائمة محددة، يجب أن لا تفرط في تناول الاكل، لأن هذا ليس من اتيكيت حفلات الزفاف. يعتقد الكثيرون بأن البوفيه دعوة مفتوحة لاختيار ما لذ وطاب من طعام ثم تذوقه ورميه في النفايات. اختر طعاما ستتناوله، صنف أو صنفان فقط، ابدأ بالطعام الخفيف ثم انتقل لوجبة العشاء الرئيسية ثم الحلويات أو الفواكه. قم بأخذ الاطباق بالتدريج ولا تقم بصف الاطباق الممتلئة امامك، لأن منظرها سيكون بشعا وينم عن قلة اللباقة. انتظر دعوتك للبوفيه ولا تقف في الطابور للتذمر أو تمشي عكس الطابور وكأنك في سباق!

مواضيع ذات صلة
كعكات حفلات الاعراس واهميتها
فساتين الزفاف 2012_2013 للمصممه عائشة المهيري
فساتين الزفاف لـ (ريم اكرا) لشتاء 2013
مشاكل الشعر قبل يوم الزفاف وعلاجاتها
شموع لحفلات الزفاف
ديكور بحري لحفلات الزفاف ليوم لن ينساه أحد
من حول العالم… أفكار من حفلات زفاف حقيقية
ألوان حفلات زفاف عام 2013
ماذا عن العروس وحفلات الزفاف على Instagram؟
قاعات حفلات جنان
موضةالكرستال لحفلات الاعراس 2012
نصائح لآداب حفلات الزفاف



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:50 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0