ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية ممنوع الأعذار لعدم اتباع الرجيم بعد اليوم يوجد هنا ممنوع الأعذار لعدم اتباع الرجيم بعد اليوم وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 04-16-2013, 04:09 PM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

ممنوع الأعذار لعدم اتباع الرجيم بعد اليوم


ممنوع الأعذار لعدم اتباع الرجيم بعد اليوم



الكثير والكثير من الأعذار تعطيها المرأة لعدم الإلتزام بالرجيم. هذه الأعذار غالباً ما تبعدها عن الطعام الصحي وتسبب زيادة كبيرة في الوزن  الكثير والكثير من الأعذار تعطيها المرأة لعدم الإلتزام بالرجيم.
ن
قدم لك اليوم أكثر الأعذار الغذائية التي يتم سماعها في عيادة أخصائية التغذية بكثرة وتكون حجة لعدم الإستمرار بالرجيم. طبعاً سنطلعك على الحلول الخاصة بكل عذر على حدة لعدم ايجاد مهرب من اتباع نظام غذائي صحي.هذه الأعذار غالباً ما تبعدها عن الطعام الصحي وتسبب زيادة

لا تتمتع الخضار بنكهة لذيذة
الخضار من ألذ الأطعمة المتوافرة في حياتنا. لكن المشكلة أنّ الكثيرات لا يعرفن كيف يمكن تناول الخضار. أولاً اذا كنت تتناولين الخضار المطهية أي المسلوقة او المعدّة على البخار، فلا يجب طهيها لمدة طويلة لأنها ستفقد نكهتها اللذيذة وقرمشتها. كما ننصحك باضافة بعض التوابل على الخضار المطهية كالفلفل الأسود أو الكمون لإعطائها نكهة جديدة. أما اذا كنت تتناولين الخضار النيئة على شكل سلطة فيمكنك استخدام أنواع من الصلصات لتنكيهها كخل البلسميك مع زيت الزيتون أو الخردل.
أساعد أطفالي في تناول التشيبس والسكاكر في بعض الأحيان
يا سيدتي لا يجب أصلاً أن يتناول الأطفال التشيبس والسكاكر بشكل يومي بل يجب تعويدهم على نظام غذائي صحي منذ الصغر. لذلك عليك انت وأطفالك اختيار أنواع صحية من المأكولات كالكوسى المشوي بالفرن بدلاً من التشيبس أو الفواكه المجففة بدلاً من السكاكر. بالإضافة الى ذلك، يمكن شراء التشيبس أو السكاكر مرة في الأسبوع واختيار تلك العبوات الصغيرة جداً.
لا أملك الوقت لتحضير الأطعمة الصحية
من قال إن الطعام الصحي يحتاج الى وقت لتحضيره بل هو أسهل من تحضير الأطعمة المليئة بالدهون والسعرات الحرارية. ابقي الخضار المنظفة في ثلاجتك وتأكدي من وجود فيليه الدجاج وقطع من اللحوم الحمراء لديك لشويها عند الحاجة. بالإضافة الى ذلك، يمكن شراء منتجات الحليب ومشتقاته الخالية من الدسم والخبز الأسمر لتناولها عند الضرورة.
أعشق الأطعمة المالحة
الأطعمة المالحة لا تعني التشيبس أو المكسرات دائماً بل يمكن ايجاد أنواع صحية من الأطعمة المالحة. الفشار اللايت المعد بالمايكرويف أو الكراكرز المصنوع من القمحة الكاملة أو الرايس كيك بالجبن هي بعض الخيارات الصحية للأطعمة المالحة التي يمكن تناولها خلال الرجيم.
لا أستطيع مقاومة الحلويات والشوكولا
الحلويات ليست ممنوعة نهائياً خلال الرجيم، ولكن تناولها بكمية كبيرة هو الممنوع. تناولي قطعة من الشوكولا الداكن أو اختاري نصف كوب من الفواكه المجففة المغطاة بالشوكولا الغامق أو قطعة من الكيك الناشف كأصناف صحية من الحلويات لتناولها عند اتباع حميتك الغذائية.


مواضيع ذات صلة
العنايه بالبشره في فصل الشتاء
“آتوز” ترعى ملتقى اليوم العالمي للتوحد
عيش فرحة اليوم الوطني وشارك في "مسابقة شاي ربيع " على الفيس بوك
دام عزك ياوطن "اليوم الوطني الـ 82 "للمملكة العربية السعودية.
تمارين تضاعف معدل حرق الدهون
بعض الأطعمة لصحة بشرتك
معلومات عن اتباع الريجيمات
بعض الأصدقآآء أعدآء في آلخفاآآء
السلطة الخضراء تزيد من معدل الدهون
أخطاء تقع بها السيدات عند اتباع الحميات الغذائية
نظام‏ ‏ريجيم‏ ‏لشهر‏ ‏رمضان ، هل تريدين اتباعه ؟
الطريقة المثالية لاتباع الحمية الغذائية



 
قديم 05-06-2013, 10:27 AM   #2

*ام جوجو*


رد: ممنوع الأعذار لعدم اتباع الرجيم بعد اليوم


ممنوع الأعذار لعدم اتباع الرجيم بعد اليوم

مشكورة حبى
موضوع جميل

 
قديم 05-06-2013, 02:46 PM   #3

العين الخضراء*


رد: ممنوع الأعذار لعدم اتباع الرجيم بعد اليوم


ممنوع الأعذار لعدم اتباع الرجيم بعد اليوم

نصائج حلوة وقييمة
شكرا على الطرح ننتظر تميزك اكثر

 
قديم 04-12-2014, 09:45 AM   #4

الدلوعة عاشقة الجنان


رد: ممنوع الأعذار لعدم اتباع الرجيم بعد اليوم


ممنوع الأعذار لعدم اتباع الرجيم بعد اليوم

شكرااا لك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:35 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0