ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > أزياء مول
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
أزياء مول منتجات Herbalife يوجد هنا منتجات Herbalife مول ومركز لتسوق على الانترنت ( تجريبي )


 
قديم   #1

ســاره

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 50669
تاريخ التسجيـل: Feb 2009
مجموع المشاركات: 18 
رصيد النقاط : 0

منتجات Herbalife


منتجات Herbalife

[FONT="Comic Sans MS"][SIZE="5"][COLOR="Purple"][FONT="Comic Sans MS"][SIZE="5"][COLOR="Purple"] 1 Formula خليط ألـ Formula 1هو المنتج

1 Formula
خليط ألـ Formula 1هو المنتج الأساسي والأول فيجميع برامج التغذية الداخلية، يمثل الغذاء الصحي الأساسي لحياتنا اليومية ويحل مكان وجبة أو وجبتين من الطعام العادي حسب برنامج التغذية، يؤمن كل احتياجات الجسم من العناصر الغذائية وهو صالح لكل الأعمار ابتداءً من عمر الستة أشهر إلى ما شاء الله.
يحتوي على جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها جسم الإنسان من "أ" إلى "ي" مثلاً بروتين الصويا والحليب (ليس البروتين الحيواني)، النشويات، الفيتامينات، السكريات، الدهون والأملاح المعدنية من الأعشاب والفواكه والخضار.
حالياً متوفر بثلاث نكهات:
1) الفانيلا vanilla
2) الفراولة strawberry
3) الفواكه الاستوائية tropical fruit

الأساسي والأول فيجميع برامج التغذية الداخلية، يمثل الغذاء الصحي الأساسي



Formula 2 (Multivitamin Complex)

حبوب الفيتامينات من شركة Herbalifeهي الأفضل بالعالم. حيث توفّر 12 نوع من الفيتامينات الضرورية للجسم بالإضافة إلى الكالسيوم وB-vitamin و Antioxidants C, E & Beta Carotene.
بالإضافة إلى خليط فريد من الأعشاب.
هذه الحبوب تساعد على المحافظة على صحة العظام، ورونق البشرة، والشعر بالإضافة إلى جهاز المناعة في جسم الإنسان.


كيفية الاستخدام:
تؤخذ حبة واحدة فقط، 3 مرات يومياً مع كأس كبير من الماء، وسط الوجبة (أي خلال تناول الوجبة).
بمعنى: حبة مع الفطور، وحبة مع الغداء، وحبة مع العشاء..




لحياتنا اليومية ويحل مكان وجبة أو وجبتين من الطعام العادي

Protein Supplement Powder (Formula 3)

بودرة البروتين تساعد على تذويب الدهون وتنمية العضل وتحسس بالإشباع . تحتوي على 75% من بروتين الصويا و25% من بروتين الحليب (ليس البروتين الحيواني)، وتحتوي كذلك على النشويات، والفيتامينات والدهون من الأعشاب. ممكن استخدامه مع جميع برامج التغذية الداخلية الأساسية.
للاستخدام (يمكن أن تؤخذ بودرة البروتين مع ألــ Formula 1):
للنساء: 1 – 2 ملعقة ممسوحة.
للرجال: 1 – 3 ملاعق ممسوحة.

 
قديم   #2

ســاره


رد: منتجات Herbalife


منتجات Herbalife

[FONT="Comic Sans MS"][SIZE="5"][COLOR="Purple"]


حبوب الألياف والأعشاب (Fibre & Herb Tablets) تعمل على تخليص الجسم من السموم وخاصة الموجودة في المعدة والأمعاء، وتساعد على امتصاص ما يقارب 30% إلى 60% من الدهون والزيوت من وجبات طعامنا اليومية والمتراكمة على شعرات المعدة، والمصران الرفيع، والمصران الغليظ، مما يرفع نسبة امتصاص الغذاء من 53% إلى 90% من الطعام اليومي، كما أنها تساعد في حل مشاكل الإمساك المزمن مع الوقت، وتعطي شعوراً بالشبع.
قد تسبب الإسهال لمدة 4 – 6 أيام بهدف تنظيف كل السموم المتراكمة، كذلك قد يعاني الشخص من وجع في الرأس وهو أمر طبيعي جداً.
تحتوي حبوب الألياف على ألياف مستخرجة من الخضار والفاكهة والأعشاب، كما أنها تحتوي على قشرة القمح والتفاح والخميرة مضغوطة على شكل حبوب.


ملاحظة هامة جداً: لمن يستخدم أي نوع من الدواء (سائل أو حبوب)، يجب عليه أخذ حبوب الألياف والأعشاب بعد ساعة على الأقل من جرعة الدواء \ لا تصلح لمن يعانون من قرحة في المعدة أو التهاب في الجهاز الهضمي.



Herbal Aloe Drink
سائل نبتة الصبّار منعش ويساعد على حل مشاكل الجهاز الهضمي، مثل التقرحات، والالتهابات، والمغص، والتضخّم والإمساك المزمن... الخ. (لا يحل مكان الدواء).
يحتوي على ماء، خلاصة أوراق نبتة الصبّار المعروفة بخصائصها والتي تحتوي على 75 مادة نافعة لجسم الإنسان، على سبيل المثال: نبتة الكمون، أملاح معدنية وعصير الليمون. وممكن استخدامه مع جميع برامج التغذية الداخلية الأساسية.

كيفية استخدامه:
اليوم الأول:
لتر ونصف ماء يضاف له نصف العلبة (120 مل)، على 4 فترات رئيسية (قبل كل وجبة بنصف ساعة) والمرة الأخيرة تكون قبل النوم وبعد العشاء بساعتين.
اليوم الثاني: نفس الطريقة.
لبقية الأيام:
فقط 3 مرات في اليوم ولكن في كأس متوسط وذلك بوضع 3 من غطاء العلبة في كأس ماء بارد حتى تنتهي العلبة.
ملاحظة هامة جداً:
مرضى قرحة المعدة يجب عليهم الاستخدام بشكل يومي ومكثّف لأن يوم واحد بدون استخدام شراب نبتة الصبّار سترجعهم لنقطة البداية.





Rose Ox
حبوب ألــ Rose Ox تنظف السموم الموجودة داخل الخلايا وتساعد على التخلص من كل السموم في الجسم التي تسبب أوجاع الرأس المزمنة، وتساعد على التخلص من كل الأضرار الذي يسببه التدخين في أسفل الرئتين، وتساعد على تنشيط كل الفيتامينات لمدة أطول لمكافحة السموم المركزة مثل:
Vitamin A, Vitamin C, Vitamin E & Selenium
تحتوي هذه الحبوب على خلاصة مستخرجة من نبتة ألــ روز ماري المعروفة بخصائصها الفعّالة للدفاع عن الخلايا ضد السموم، كما أنها تحتوي على الجزر، وزهرة القرنبيط الأبيض، وزهرة القرنبيط الأخضر، والأكاسيا، والطماطم وغيرها من النباتات

ملاحظة:
يجب أخذ حبة واحدة فقط يومياً.
تؤخذ حبوب ألــ Rose Ox وسط الوجبة.




Cell Activator

من المعروف أن التغذية السيئة، والهضم البطيء، ودرجات عالية من التوتر بإمكانها المساهمة في تعب جسم الإنسان ومقاومة بطيئة إن لم تكن رديئة من قبل الخلايا لأي غرض كان. لذلك قامت الشركة بإنتاج منشط الخلايا الذي يحتوي على مغذيات مهمة من الأعشاب والفواكه، وتتلخص مهامه في:
1) امتصاص المواد الغذائية من الطعام اليومي مع التخلص من السموم.
2) توفير صحة جيدة على المدى البعيد.
3) يزيد وينشط مهام وفعالية الخلايا للقيام بوظائفها المعتادة بشكل صحي.

كيفية الاستخدام:
تؤخذ كبسولة واحدة فقط، 3 مرات يومياً.
تؤخذ هذه الكبسولات مع كأس كبير من الماء.




Thermojetics
خليط الشاي العشبي يعمل على تخليص الجسم من الدهون المركزة في كل الجسم، فالخليط منعش وينشط عملية الحرق في كل الجهاز الهضمي والعمليات الأيضية (Metabolism)، يقوّي جهاز المناعة كذلك، ويعزز من إزالة السموم والدهون المسببة للسيلولايت خاصة عند النساء الحوامل حيث تُفرَز هذه المادة وتتجمع في مناطق عديدة في الجسم.
الشاي يحتوي على21 عشبة طبيعية 100%، مثلاً الشاي الأخضر الصيني، والكافيين الطبيعي المستخرج من أوراق الشاي الأخضر، وعشب حبة الهال (الهيل)، وقشور بذور البرتقال والليمون، وسكر ألـ Fructose المستخرج من الفواكه.
ملاحظة:
بحكم أن الشاي العشبي منشط ومنعش ويعطي طاقة للجسم فينصح بعدم شربه بكميات كبيرة بعد الساعة 6 مساءً للغير معتادين على السهر أو من محبي النوم المبكّر.






Body Buffing Scrub & Body Contouring Crème

لقد أثبتت التجارب أن استعمال Body Buffing Scrub & Body Contouring Crème يومياً (صباحاً ومساءً) وبانتظام شديد لمدة 70 يوماً يساعد على التخفيف من نتوءات ألــ Cellulite ويزيد من مرونة البشرة.

طريقة الاستعمال:
1. دهن ألــ Body Buffing Scrub على المكان المصاب بالــ Cellulite وبحركات دائرية حتى الشعور بأن المنتج جف.
2. تنظيفه بماء فاتر وتجفيف الجلد دون كشطه.
3. وضع ألــ Body Contouring Crème على رؤوس الأصابع ودهن المكان المصاب من الأسفل إلى الأعلى حتى ينشف.
· لأصحاب الكرشة (نساءً ورجالاً):
بعد وضع الكريم، يضع الشخص ورق الشفاف (بلاستيك الطعام) حول الكرشة لمدة ربع ساعة مع تناول شاي الأعشاب العشبي الذي بدوره يشدّ البشرة أكثر.

 
قديم   #3

ســاره


رد: منتجات Herbalife


منتجات Herbalife




Herbal Aloe Everyday Body Wash:

المعروف أنّ نبتة الصبّار اشتهرت بمنافعها الصحية والجمالية ففي أوراقها صمغ (جل) يتكون من 75 مادة نافعة لجسم الإنسان!
وسائل نبتة الصبّار لتنظيف الجسم اليومي، لطيف وناعم على البشرة، يمكن استخدامه مع (الليفة) أو الإسفنج مباشرة على الجسم أو بالإمكان إضافته إلى ماء المغطس

يفضل استخدام ألــ Herbal Aloe Soothing Hand & Body Lotion بعد الاستحمام بالــ Body Wash لترطيب الجسم وتنعيمه بعد الخروج من الحمام





Herbal Aloe Everyday Shampoo & Herbal Aloe Everyday Conditioner

سائل نبتة الصبار لتنظيف الشعر ينظّف بفعالية ويخفف من التأكسد من فروة الرأس، يغذي جذور الشعر ويمنع تساقطه، يزيل القشرة والحساسية. يحتوي على تركيبة ورق الصبّار كاملة مما يجعله غني بالخصائص الشافية لهذه النبتة، مع سائل تنعيم الشعر وهو ماسك طبيعي يعطي الشعر البروتينات لتلميسه وتنعيمه.

كيفية الاستخدام:
أولاً:
يوضع الشامبو يومياً على الشعر المبلل ويفرك الشعر بأطراف الأصابع (ليس الأظافر)، ثم يشطف الشعر بالماء جيداً.
ثانياً:
يوضع المرطب يومياً على الشعر المبلل بعد الشامبو لمدة دقيقتين على الأكثر، ثم يشطف بالماء جيداً.


Herbal Aloe Everyday Soothing Hand & Body Lotion

تركيبة خفيفة غير دهنية يمتصها الجلد بسرعة، يريح البشرة الجافة والمتشققة تلقائياً عند الدهن.

كيفية الاستخدام:
يوضع المرطب على اليدين والجسم معاً كلما استدعت الحاجة لذلك.
يفضل الاستحمام بالــ Herbal Aloe Everyday Body Wash
ثم وضع ألــ Herbal Aloe Everyday Soothing Hand & Body Lotion بعد الخروج من الحمام.





Herbal Aloe Moisturizing Shampoo & Herbal Aloe Moisturizing Conditioner

سائل نبتة الصبار لتنظيف الشعر ينظّف بفعالية ويخفف من التأكسد من فروة الرأس، يغذي جذور الشعر الجاف ويمنع تساقطه، بالإضافة إلى أنه يحل مشاكل الشعر الجاف المتقصف المصبوغ، كذلك يزيل القشرة والحساسية. يحتوي على تركيبة ورق الصبّار كاملة مما يجعله غني بالخصائص الشافية لهذه النبتة، مع سائل تنعيم الشعر وهو ماسك طبيعي يعطي الشعر البروتينات لتلميسه وتنعيمه.

كيفية الاستخدام:

أولاً: يوضع الشامبو على الشعر المبلل ويفرك الشعر بأطراف الأصابع (ليس الأظافر)، ثم يشطف الشعر بالماء جيداً.

ثانياً: يوضع المرطب على الشعر المبلل بعد الشامبو كذلك لمدة دقيقتين على الأكثر، ثم يشطف بالماء جيداً.



Herbal Aloe Everyday Soothing Spray

رذاذ للبشرة يمتصه الجلد بعد الاستحمام، يرطب الجلد ويريحها في حالة الجفاف بعد التعرض المفرط للشمس وأثر الحكاك والخدوش له مفعول ألـ Herbal Aloe Everyday Soothing Gel. يستخدم للمناطق الكبيرة بالجسم.



Herbal Aloe Everyday Soothing Gel

الإسعاف الأولي للبشرة يمتصه الجلد بسرعة، يرطب البشرة ويريحها في حالة الجفاف الحاد والتشققات الرفيعة، يمكن استعماله في حالات منها الحروق والجروح غير الحادة، لدغ (قرص الحشرات)، التصمت، البواسير (دهن وحقن)، الأكزيما، خدوش ما بعد الحلاقة (يمكن استخدامه للنساء في حالة نزع شعر الوجه أيضاً)، بثور، وحَب الشباب. يستخدم للمناطق الصغيرة بالجسم.



Herbal Aloe Soft Hold Hair Spray
مثبّت الشعر غني بخصائص ورقة الصبّار النافعة للجسم بأكمله، فهو يقوم بتغذية الشعر بعد استخدامه يوماً بعد يوم، فهو يقوم بتغذية الشعر الجاف والمتقصف كما أن استخدامه آمن على الشعر المصبوغ.
مع الاستخدام اليومي يلاحظ بأن الشعر لامعاً، مرطّباً وسهل التسريح.
كيفية الاستخدام:
يوضع على الشعر بعد تجفيفه بعد الخروج من الاستحمام
يفضّل غسل الشعر باستخدام الشامبو والبلسم المناسبين من HERBALIFE ثم رش ألــ Herbal Aloe Soft Hold Hair Spray على الشعر بأكمله بعد الاستحمام.




Radiant C - Scrub Cleanser

جل برائحة الليمون والبرتقال، يحتوي على عناصر وفيتامينات فعّالة (فيتامين ج بالدرجة الأولى ويحتوي على الجوجوبا) تقشّر الخلايا الميتة وتزيل الترسبات كذلك يعمل على تفتيح المسام وتغذية البشرة مما يكسبها إطلالة مشرقة وجميلة.

كيفية استخدامه: يغسل الوجه بالماء ويترك على الوجه دون تجفيفه، ثم يوضع قليل من الجل في راحة اليد ويفرك الوجه بحركات دائرية. أخيراً يغسل ويشطف الوجه بالماء جيداً دون تجريح.



Radiant C - SPF 15 Lotion
مرطب يحتوي على مادة ألـ SPF 15 وفيتامين C لحماية البشرة من الشمس والعوامل الجوية المؤثرة فيها مما يكسبها ملمس ناعم ونظارة.
كيفية استخدامه: يوضع على الوجه بعد غسله بالـ Radiant C Scrub Cleanser ويترك حتى تمتصه البشرة في خلال ثوان. يوضع قبل الخروج من المنزل صباحاً.



Skin Activator
ثورة في عالم مستحضرات التجميل وتغذية البشرة نظراً للنتائج المذهلة التي يعطيها بعد استعماله بانتظام لمدة 90 يوماً.
النتائج:
1.يزيل 12% من التجاعيد بعد أسبوع من استعماله.
2. يزيل 33% من التجاعيد بعد 4 أسابيع من استعماله.
3 يزيل 50% من التجاعيد بعد 12 أسبوع من استعماله.
يغذي البشرة ويحفز خلاياها على إنتاج خلايا جديدة، ويزيل التجاعيد الرفيعة، فيعطي البشرة مظهر الشباب كما يساعدها على مقاومة الشيخوخة ويحميها من التأكسد.
يحتوي على ألــ Clucosamine الطبيعي وهي المادة التي تحفّز الخلايا على إفراز ألــ Collagen الطبيعي وعلى السكر اللذان يحفزان الخلايا على التجدد، كما يحتوي على زيت اللوز الذي يرطب ويعطي البشرة طراوة، كذلك يحتوي على الشاي الأخضر المانع للتأكسد.

طريقة الاستعمال:
يوضع على الوجه والعنق من الأسفل باتجاه الأعلى، ويستخدم مرتين في اليوم صباحاً ومساءً بعد عملية التنظيف بالــ Cleanser


Multivitamin Clarifying Mask
يعمل قناع الوجه من شركة HERBALIFE للبشرة الدهنية من إزالة الدهون الزائدة (إفرازات الدهون للبشرة الدهنية الغير مرغوب فيها) في الوجه، مما يترك البشرة نظيفة، مع مظهر صحّي وملمس ناعم. فمع مزج أفضل المكونات من الطبيعة فإن هذا القناع يعمل على تنظيف بشرة الوجه بنعومة وفي نفس الوقت بفعالية كبيرة.
يحتوي على فيتامين A وفيتامين C وفيتامين E.
وهذا القناع على خلاف أنواع الأقنعة الأخرى، يمكن وضعه على الوجه والقيام بكل حركات الوجه (من عبوس، وضحك ..) دون أن يتأثر أو يتشقق القناع من على الوجه.

طريقة الاستخدام:

يوضع القناع على وجه نظيف وغير مبلل مرتان إلى ثلاث مرات أسبوعياً (أو كلما استعدت الحاجة لذلك عندما تكون البشرة دهنية أكثر من المعتاد) لمدة 10- 20 دقيقة على الأكثر ثم يشطف بالماء جيداً.
ثم وضع التونيك على قطعة من القطن ومسح الوجه به فوراً



Multivitamin Exfoliating Scrub

يساعد هذا المنتج على تقشير بسيط للخلايا الميتة ببشرة الوجه مما يكسبها مظهر نظيف وملمس ناعم بالإضافة إلى أن مقشّر خلايا الوجه البسيط Multivitamin Exfoliating Scrub يقوم بالتخلص من الخلايا القديمة وبالتالي تجديد الخلايا وجعل الجديدة منها تظهر على السطح بمساعدة مكوناته الفريدة من نوعها (يحتوي على شمع العسل وحبات التوت والفراولة).
فهو يعمل على التخلص من تلك الخلايا الجافة والميتة التي تؤدي إلى مظهر باهت للبشرة.
يحتوي على فيتامين A وفيتامين C وفيتامين E.
طريقة الاستخدام:
يوضع على بشرة مبللة \غير مبللة مرتان إلى ثلاث مرات أسبوعياً ( أو كلما استدعت الحاجة لذلك)، ثم يشطف جيداً بالماء.
ثم وضع التونيك على قطعة من القطن ومسح الوجه به فوراً.
مناسب لجميع أنواع البشرة.



Multivitamin Eye Cream

إن بشرة منطقة ما حول العينين اكثر عرضة لظهور التجاعيد والخطوط خصوصاً لان هذه المنطقة تتعرض يومياً لما يقرب عشرة آلاف حركة بسبب تطرف الرموش (تغميض وفتح العينين).
كما تظهر الخطوط الرفيعة والتي تسببها عوامل كثيرة مثل الشيخوخة وأشعة الشمس والطقس البارد والنقص في العناية الصحيحة للعين. كذلك نرى ظهور الحلقات السوداء تحت العين Dark Circles نتيجة نقص النوم والتعب والإجهاد والإرهاق العصبي.

لذا قامت الشركة بإنتاج Multivitamin Eye Cream الذي يحتوي على فيتامين A وفيتامين C وفيتامين E، يساعد على تخفيف ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة حول العينين بالإضافة إلى زيادة ترطيب هذه المنطقة بشكل كبير مع التخلص من الهالات السوداء المزعجة.

طريقة الاستخدام:
يمكن وضع الكريم تحت العينين صباحاً، ويمكن وضعه مساءً (وهو الأفضل) للحصول على أفضل النتائج.



Multivitamin Eye Gel

إنّ بشرة المنطقة المحيطة بالعينين متناهية الرقة من حيث السمك فهي اقل سمكاً من بشرة الوجه، وهذه المنطقة المحيطة بالعيون لا يوجد بها غدد دهنية لذلك فلا يوجد إفرازات لترطيبها مما يؤدي إلى قابليتها للجفاف والانتفاخ أسرع من باقي الوجه، كما أنّ الماء في هذه المنطقة يتبخر بسرعة وبنسبة أعلى من باقي الوجه.
لذا فإن كل العوامل السابقة تؤدي إلى ما يسمى بانتفاخ العينين (Eye Puffiness)، لذا فإن شركة HERBALIFE أنتجت Multivitamin Eye Gel الذي يحتوي على فيتامين A وفيتامين C وفيتامين E، يعمل على تخفيف انتفاخ أسفل العين مع توفير ترطيب خفيف وانتعاش فوري لمنطقة تحت العين فتكون هذه المنطقة منتعشة طوال اليوم وبدون هالات سوداء مزعجة

طريقة الاستخدام:
يوضع بطريقة التربيت بكميات معتدلة تحت العينين صباحاً ولطوال اليوم (يمكن وضعه قبل وبعد وضع الماكياج بالنسبة للنساء)




Multivitamin Moisture Mask

إنّ قناع الوجه من شركة HERBALIFE للبشرة الجافة يعمل على تنظيف، وتنعيم وترطيب بشرة الوجه الجافة. كما أنه يعمل على تخفيف جفاف البشرة وبهتانها من خلال مكوناته الفريدة الطبيعية. فتركيبته الخفيفة ومكوناته الطبيعية تجعل استخدامه ممتعاً! يحتوي على فيتامين A وفيتامين C وفيتامين E.
وعلى خلاف أنواع الأقنعة الأخرى، فإن هذا القناع يمكن وضعه والقيام بكل حركات الوجه (من عبوس، وضحك ...) دون أن يتأثر أو يتشقق القناع.


طريقة الاستخدام:

يوضع القناع على بشرة نظيفة وغير مبللة مرتان إلى ثلاث مرات أسبوعياً (أو كلما استدعت الحاجة لذلك عندما تكون البشرة جافة أكثر من المعتاد) لمدة 10 – 20دقيقة على الأكثر ثم يشطف بالماء جيداً.
ثم وضع التونيك على قطعة من القطن ومسح الوجه به فوراً.




Multivitamin Night Cream

إن كريم الليل من شركة HERBALIFE يوفّر التغذية الخارجية المناسبة لجميع أنواع بشرة الوجه بما فيها البشرة الحسّاسة فيعمل على تغذية وترطيب خلايا الوجه خلال النوم ليصحو الشخص صباحاً ووجهه ناعم وخفيف .
من المعروف أن خلايا الوجه تعمل على تجديد نفسها أسرع من أي خلايا أخرى بالجسم ومعظم هذا التجديد أو الترميم يتم ليلاً (حوالي من 9 مساءً – 4 صباحاً)، لذا فإن ألــ Multivitamin Night Cream يحتوي على عناصر مغذية تحتاجها بشرة الوجه لتجديد خلاياه وترميمها. كما أنه يوفّر ترطيب عميق على المدى البعيد. يحتوي على فيتامين A، وفيتامين C، وفيتامين E.

طريقة الاستخدام:

يوضع الكريم على الوجه كل ليلة بعد عملية التنظيف قبل النوم للحصول على أفضل النتائج.



Multivitamin Normal to Dry Kit

" عناية رئيسية، ويومية للبشرة العادية إلى الجافة" .
توفّر منتجات العناية بالوجه للبشرة العادية إلى الجافة التغذية الصحيحة والعناية المركّزة للوجه.
فيحتوي على:
1) منظف الوجه Multivitamin Lotion Cleanser الذي أنتج خصيصاً للبشرة العادية إلى الجافة لأنه يحتوي على مكونات غنيّة التي تعمل على تنظيف الوجه وإزالة بقايا الماكياج والأوساخ. ويعمل على حفظ ترطيب البشرة بشكل رائع.
2) التونيك Multivitamin Toner أُنتج خصيصاً للبشرة العادية إلى الجافة على إزالة أوساخ إضافية أو بقايا لم يتخلص منها منظف الوجه، وهو يعمل على تنظيف البشرة وترطيبها بنفس الوقت.
3) المرطب (كريم النهار) Multivitamin Moisturizer SPF15 يستخدم للبشرة العادية إلى الجافة. مكوناته مرطّبة وحامية من أشعة الشمس UVB/UVA تعمل على ترطيب البشرة للشعور بالنعومة، ومن ثم تحمي الوجه من التعرّض للأشعة الضارة بشكل يومي ولطوال اليوم بمجرد وضع كميات قليلة منه.

طريقة الاستعمال:

يستخدم أولاً منظّف الوجه، ثانياً التونيك وأخيراً المرطّب الكريم.
المنظف والتونيك يستخدمان صباحاً ومساءً وبشكل يومي، أما الكريم فيوضع صباحاً فقط أو ظهراً كل يوم




Multivitamin Normal to Oily Kit

" عناية رئيسية، ويومية للبشرة العادية إلى الدهنية" .
توفّر منتجات العناية بالوجه للبشرة العادية إلى الدهنية التغذية الصحيحة والعناية المركّزة للوجه.
فيحتوي على:
1) منظف الوجه Multivitamin Foaming Gel Cleanser الذي أنتج خصيصاً للبشرة العادية إلى الدهنية لأنه يحتوي على مكونات غنيّة التي تعمل على تنظيف الوجه وإزالة بقايا الماكياج والأوساخ. وهو يمنع ظهور دهون زائدة أو لمعان على الوجه مع حفظ ترطيب الوجه.
2) التونيك Multivitamin Toner يعمل خصيصاً للبشرة العادية إلى الدهنية على إزالة أوساخ إضافية أو بقايا لم يتخلص منها منظف الوجه، وهو يعمل على التحكم وحفظ ترطيب البشرة دون الإحساس بأنها دهنية أكثر من المعتاد.
3) المرطب (كريم النهار) Multivitamin Moisturizer SPF15 يستخدم للبشرة العادية إلى الدهنية. مكوناته مرطّبة وحامية من أشعة الشمس UVB/UVA تعمل على ترطيب البشرة للشعور بالنعومة ومنع لمعان البشرة الزائد، ومن ثم تحمي الوجه من التعرّض للأشعة الضارة بشكل يومي ولطوال اليوم.
طريقة الاستعمال:
يستخدم أولاً منظّف الوجه، ثانياً التونيك وأخيراً المرطّب الكريم.
المنظف والتونيك يستخدمان صباحاً ومساءً وبشكل يومي، أما الكريم فيوضع صباحاً فقط أو ظهراً كل يوم



البرامج والمجموعات


بعض برامج الشركة
برامج التحكم بالوزن
برنامج إنقاص وتخفيف الوزن
برامج المحافظة على الوزن
برامج زيادة الوزن
برنامج تثبيت الوزن
برنامج العناية بصحة الأطفال والأولاد
برنامج العناية بالنساء الحوامل والمرضعات
برنامج ذوي القرحة بصفحة عامة
برنامج العناية بصحة الرياضيين
برنامج الانيميا المنجلية وامراض الدم
برنامج العناية بصحة مرضى السكري
منتجات الصحة العامة
مجموعة المرأة ..
مجموعة الرجل ..
مجموعة الطفل ..
مجموعة صحة القلب ..
مجموعة الصحة العامة ..
مجموعة الطاقة والحيوية ..
مجموعة مضادات التأكسد ...
مجموعة العناية بالبشرة ..
مجموعة المساعدة على الهضم ..[/COLOR][/SIZE][/FONT]

اي طلب تبونه الله يعافيكم تعللولي الخاص[/COLOR][/SIZE][/FONT]

 
قديم   #4

أم الغلاوي


رد: منتجات Herbalife


منتجات Herbalife

الله يوفقك حبيبتي

 
قديم   #5

ســاره


رد: منتجات Herbalife


منتجات Herbalife

يوفق الجميع يارب

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:40 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0