ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية غذاء متكامل = أداء جنسي أفضل يوجد هنا غذاء متكامل = أداء جنسي أفضل العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 05-07-2013, 10:49 AM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

غذاء متكامل = أداء جنسي أفضل


غذاء متكامل = أداء جنسي أفضل

غذاء متكامل = أداء جنسي أفضل









الغذاء هو مورد الطاقة اللازمة للجسم لكي يساعده على أداء وظائفه المختلفة، ومنها الوظيفة الجنسية. وتساعد التغذية المتكاملة على أداء جنسي أفضل، وتناول بعض المأكولات وبعض أنواع الأطعمة وبعض الخضراوات والحبوب والفاكهة له أثره الجيد على تحسين الأداء الجنسي وجعله على أكمل وجه.





إن من أهم أسباب القصور الجنسي هو التغذية الناقصة وحالات الأنيميا وفقدان الوزن والشهية لدى بعض الأشخاص، ومن الملحوظ أن هذه الأطعمة متواجدة في الأسواق بوفرة وبأسعار زهيدة وبالتالي تكون الفرصة سانحة للجميع لتناولها.. ومن هذه الأصناف الغذائية:










الجزر..



الجزر غني جداً بفتيامين "أ" خاصة في الجزر الأصفر، وهذا الفيتامين يزيد من خصوبة الخلايا التناسلية الموجودة بالخصية بالنسبة للرجل، وكذلك يزيد من خصوبة الخلايا التناسلية الموجودة بالمبيض، وهذا الفيتامين يزيد من مقاومة الجسم عامة.










التمر..



الرطب أو البلح أو التمر هو أكثر الثمار تغذية للبدن، كما أنه مقوٍ للكبد ملين للطبع، وقد وصف منذ القدم بأنه يزيد من القدرة الجنسية وخاصة إذا أضيف إلى الحليب والقرفة، وقد ثبت أنه يزيد الخصوبة.










البقدونس..



يفيد البقدونس في علاج حالات القصور الجنسي، كما يفيد في علاج اضطرابات الدورة الشهرية عند السيدات حيث تستخدم أوراق البقدونس بعد غليها وأخذ المنقوع، في علاج آلام واضطرابات الدورة الشهرية.










الخس..



يعتبر الخس من أفضل الأغذية كمقوٍ للقدرة الجنسية، وكان يطلق عليه قديماً اسم "نبات الخصوبة" ويحتوي زيت الخس على فيتامين "هـ" الذي يمنع حدوث القصور الجنسي وهو مثير للرغبة الجنسية إذا أخذ بكمية كبيرة ويفيد في علاج العقم عند الرجال، أما عند النساء فإن فتيامين "هـ" الموجود بالخس يمنع عسر الولادة، وكذلك يمنع الولادة المبكرة ويمنع أيضاً حدوث الإجهاض.










العسل..



يعتبر العسل منشطاً جنسياً؛ حيث يحتوي على مواد منشطة جنسياً مثل فيتامين "هـ" وغيره.










الأسماك..



تتميز الأسماك والحيوانات البحرية مثل الجمبري باحتوائها على نسبة عالية من اليود، وهو عنصر هام جداً في الرغبة والقدرة الجنسية، كما يحتوي السمك على نسبة عالية من عنصر الفوسفور الذي يلعب دوراً هاماً في زيادة القدرة الجنسية

مواضيع ذات صلة
أطعمة تساعد على تقوية الذاكرة ..
هل يمكن للغذاء ان يحارب الاكتئاب
غرفة الطعام المذهلة من دريم هوم 2013..
أفضل تسريحات الشعرفي مدرج ربيع 2014
أفضل 5 تمارين لتحسين الأداء الجنسي
الرغبة الجنسية للأزواج مهددة بسبب هذه الأطعمة
كيف تجعل العلاقة الجنسية أكثر رومانسية
علاج اوجاع العلاقة الجنسية
الرجل ومشكلة تراجع الرغبة الجنسية
ثلاثة أخطاء ترتكبينها تسبب برود العلاقة الجنسية
ما الذي يسبب تراجع الرغبة الجنسية عند النساء؟
الاكلات التي تزيد القوة الجنسية لزوجك المقويات الجنسية



 
قديم 05-07-2013, 11:05 AM   #2

ام خوله


رد: غذاء متكامل = أداء جنسي أفضل


غذاء متكامل = أداء جنسي أفضل

مشكوووره

 
قديم 05-07-2013, 12:38 PM   #3

اسراء انا


غذاء متكامل = أداء جنسي أفضل

معلومات رائعه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:49 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0